ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس في محافظات مصرالزمالك يسعى لمصالحة جماهيره بالفوز على المقاصةالإفراط فى أدوية قرحة المعدة له هذا التأثير على عظامكشاهد.. 10 كتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»ذبْح عامل بسبب الخلافاتصور.. روزى وايتلى بفستان سهرة مميز قبل حضورها إحدى الحفلاتبعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدراليةمجدى عبد الغنى والثعلب يجتمعان بأجيرى اليوم لمناقشة برنامج الفراعنةصرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المباركفى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمنمطار القاهرة يستقبل 3 أفواج سياحية من الصين واندونيسيامهاب مميش: عبور 256 سفينة قناة السويس بحمولة 16.5 مليون طن فى 5 أيامالمرور يغلق طريق الفيوم الصحراوى جزيئًا بسبب إنشاء كوبرى لمدة 6 أشهرتعرف على كرة القدم النسائية فى مصر وأزمتها ما بين عدم الاهتمام وانتشارهافهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهرصور.. محافظة الإسكندرية تحذر من ذبح الأضاحى خارج المجازررامي جمال يحتفل بطرح ألبومه ليالينا (صور)المباحث تستجوب متهمين بسرقة أجهزة كهربائية لكشف ارتكابهما وقائع أخرىحميد الشاعري يستعد لحفل مرسى مطروح ..فيديو

ضبط 1300 قضية في مجال مكافحة الظواهر السلبية

-  
أرشيفية

كتب- علاء عمران:

قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء مصطفى النمر مدير الإدارة، بعدة حملات لمواجهة كافة صور الخروج على القانون والتصدي لمحاولات الإخلال بالأمن العام لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية وداخل القطارات.

وأسفرت جهودها عن ضبط (12) قضية (سرقات عامة، مخدرات ، سلاح أبيض ، نشل)، وكذا (1357) قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة