الأرصاد: حالة طقس السبت 18 أغسطس.. العظمى بالقاهرة 35 درجة"هيبرة على الطريق".. شاهد بدرية طلبة ترقص على مهرجان "أنا جدع"صراع مغربي على ضم عمرو جمال من الأهلىالتضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجي

انتحار طالبة في الدقهلية بسبب «امتحانات الثانوية»

-  
انتحار فتاة - أرشيفية

كتبت: رانيا الديداموني

أنهت طالبة بالثانوية العامة من قرية إنجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية حياتها، اليوم الأربعاء، بابتلاع قرص سام يستخدم في حفظ الغلال، هربا من الحالة النفسية السيئة التي انتابتها بسبب امتحانات الثانوية العامة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا باستقبال مستشفى شربين العام الطالبة "نادية.ص" في حالة إعياء شديد، وتوفيت فور وصولها المستشفى.

وأكد والدها أنها ابتلعت حبة حفظ الغلال السامة، ولمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الإمتحانات، ولم يتهم أحد بمحاوللة قتلها.

وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة