كفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميلالسلطات الفنزويلية تتهم مساعد جوايدو بـ«الإرهاب»مقتل 6 أشخاص دهساً في الصين.. والشرطة تقتل السائق

انتحار طالبة في الدقهلية بسبب «امتحانات الثانوية»

-  
انتحار فتاة - أرشيفية

كتبت: رانيا الديداموني

أنهت طالبة بالثانوية العامة من قرية إنجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية حياتها، اليوم الأربعاء، بابتلاع قرص سام يستخدم في حفظ الغلال، هربا من الحالة النفسية السيئة التي انتابتها بسبب امتحانات الثانوية العامة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا باستقبال مستشفى شربين العام الطالبة "نادية.ص" في حالة إعياء شديد، وتوفيت فور وصولها المستشفى.

وأكد والدها أنها ابتلعت حبة حفظ الغلال السامة، ولمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الإمتحانات، ولم يتهم أحد بمحاوللة قتلها.

وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة