للحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانيا

انتحار طالبة في الدقهلية بسبب «امتحانات الثانوية»

-  
انتحار فتاة - أرشيفية

كتبت: رانيا الديداموني

أنهت طالبة بالثانوية العامة من قرية إنجاق مركز شربين بمحافظة الدقهلية حياتها، اليوم الأربعاء، بابتلاع قرص سام يستخدم في حفظ الغلال، هربا من الحالة النفسية السيئة التي انتابتها بسبب امتحانات الثانوية العامة.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا باستقبال مستشفى شربين العام الطالبة "نادية.ص" في حالة إعياء شديد، وتوفيت فور وصولها المستشفى.

وأكد والدها أنها ابتلعت حبة حفظ الغلال السامة، ولمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب الإمتحانات، ولم يتهم أحد بمحاوللة قتلها.

وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة