19 ألف طالب يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في كفر الشيخ.. غدا«الأعلى للإعلام»: لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفالعسيلي و«سبايسي ميكس» يتألقان في حفل العيد بـ6 أكتوبر (صور)شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية بصحبة حسام حبيبالجماهير المصرية بروسيا تهتف لحسن الرداد فور وصوله من القاهرةبدء عزاء ماهر عصام في الحامدية الشاذلية بالمهندسين (صور)عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في روسياسليمان عيد والأب بطرس دانيال أول حضور عزاء ماهر عصامتسمم أسرة كاملة بينهم 5 أطفال بسبب وجبة سمك بالمنياالتحفظ على سيارة أجرة تخالف التسعيرة بالدقهلية (صور)إصابة 6 في مشاجرة بمركز ببا ببني سويفمصرع شخص وإصابة 13 في انقلاب «ميكروباص» شرق مطروحتسمم 29 من عائلة واحدة لتناولهم سمكا فاسدا في الدقهلية (صور)«مرور الإسماعيلية» تضع ملصقات للتعريفة الجديدة على سيارات الأجرةاعرف جسمك.. الغدة الدرقية فراشة تعمل على إفراز الهرمونات بالجسم«عبد العال» يشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للبرلمان الدوليباحث مقرب من الإخوان يزعم: ضياع الخلافة سبب هزيمة الإسلامييننائب دعم مصر: دعوى قضائية تطالب قطر بـ150 مليون دولار لدعمها الإرهابفرجاني يتعادل لتونس أمام إنجلترا بأول هدف عربي في مونديال روسيا .. فيديو وصورلاعبو جيل 90 من روسيا: قادرون على الفوز والتأهل للدور الثاني للمونديال

حسن شحاتة للاعبي للمنتخب: «االلي تخاف منه مفيش أحسن منه»

   -  
حسن شحاتة

تحدث حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن مواجهة الفراعنة لأورجواي في أولى مباريات منتخبنا بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مشيرصا إلى أن رفاق سواريز وكافاني يملكان عدد كبير من العناصر القوية.

وأضاف «المعلم»، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، يجب علينا التفاؤل بقدرة منتخب مصر على تخطي عقبة أورجواي، لكن علينا أيضًا الحذر من خطورة المنافس لأنه لديه بالفعل لاعبين أصحاب مستويات عالية.

واستمر شحاتة في حديثه، موجهًا رسالة للاعبي منتخبنا: «اللي تخاف منه مفيش أحسن منه، لكن لاعبينا مكالبين بأقصى درجات التركيز طوال الـ90 دقيقة».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات مصر فى كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني، استعدادًا للمواجهة الثانية أمام منتخب روسيا «المستضيف».

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة