صراع مغربي على ضم عمرو جمال من الأهلىالتضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019

حسن شحاتة للاعبي للمنتخب: «االلي تخاف منه مفيش أحسن منه»

   -  
حسن شحاتة

تحدث حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن مواجهة الفراعنة لأورجواي في أولى مباريات منتخبنا بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مشيرصا إلى أن رفاق سواريز وكافاني يملكان عدد كبير من العناصر القوية.

وأضاف «المعلم»، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، يجب علينا التفاؤل بقدرة منتخب مصر على تخطي عقبة أورجواي، لكن علينا أيضًا الحذر من خطورة المنافس لأنه لديه بالفعل لاعبين أصحاب مستويات عالية.

واستمر شحاتة في حديثه، موجهًا رسالة للاعبي منتخبنا: «اللي تخاف منه مفيش أحسن منه، لكن لاعبينا مكالبين بأقصى درجات التركيز طوال الـ90 دقيقة».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات مصر فى كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني، استعدادًا للمواجهة الثانية أمام منتخب روسيا «المستضيف».

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة