باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل إصابة نيمارإغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصادية

حسن شحاتة للاعبي للمنتخب: «االلي تخاف منه مفيش أحسن منه»

   -  
حسن شحاتة

تحدث حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن مواجهة الفراعنة لأورجواي في أولى مباريات منتخبنا بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مشيرصا إلى أن رفاق سواريز وكافاني يملكان عدد كبير من العناصر القوية.

وأضاف «المعلم»، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، يجب علينا التفاؤل بقدرة منتخب مصر على تخطي عقبة أورجواي، لكن علينا أيضًا الحذر من خطورة المنافس لأنه لديه بالفعل لاعبين أصحاب مستويات عالية.

واستمر شحاتة في حديثه، موجهًا رسالة للاعبي منتخبنا: «اللي تخاف منه مفيش أحسن منه، لكن لاعبينا مكالبين بأقصى درجات التركيز طوال الـ90 دقيقة».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات مصر فى كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني، استعدادًا للمواجهة الثانية أمام منتخب روسيا «المستضيف».

 

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة