إصابة 10 أشخاص فى انقلاب سيارة نصف نقل بالمنيبجنايات بنها تقضى بالمؤبد لنجار تعدي جنسيا على طفل وهدده بكلبتعرف على عقوبة صاحب مصنع ضبط بحوزته 5.5 طن مبيدات زراعية مغشوشة بالغربيةاستخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماوياتلو بتحس بطعم مالح فى الفم.. خلى بالك قد تكون مشكلة بالغدة الدرقيةألمانيا تكتسح صربيا بخماسية بأمم أوروبا للشبابمصر تتغلب على السعودية في البطولة العربية لناشئي السلةالخميس المقبل.. نادي الصيد يفتتح أول حديقة أطفال صديقة للبيئةمحافظ الإسكندرية: انتهينا من كافة الاستعدادات اللازمة بمحيط الاستاد"التموين": زيادة الإنتاج يرفع قيمة الجنيه.. وإنشاء 8 مناطق لوجستيةمساعد وزير التموين: الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طريقها للربحصور.. رئيس وفد تنزانيا: سعداء بالمشاركة فى البطولة الأفريقية بمصر

حسن شحاتة للاعبي للمنتخب: «االلي تخاف منه مفيش أحسن منه»

   -  
حسن شحاتة

تحدث حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن مواجهة الفراعنة لأورجواي في أولى مباريات منتخبنا بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مشيرصا إلى أن رفاق سواريز وكافاني يملكان عدد كبير من العناصر القوية.

وأضاف «المعلم»، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، يجب علينا التفاؤل بقدرة منتخب مصر على تخطي عقبة أورجواي، لكن علينا أيضًا الحذر من خطورة المنافس لأنه لديه بالفعل لاعبين أصحاب مستويات عالية.

واستمر شحاتة في حديثه، موجهًا رسالة للاعبي منتخبنا: «اللي تخاف منه مفيش أحسن منه، لكن لاعبينا مكالبين بأقصى درجات التركيز طوال الـ90 دقيقة».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات مصر فى كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني، استعدادًا للمواجهة الثانية أمام منتخب روسيا «المستضيف».

 

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة