"الأوقاف" تعقد دورة حول فقه الحج للأئمة المرافقين للحجاجمحافظ القاهرة: 3 لجان لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة لسيارات الأجرةمباشر.. تونس 1-1 إنجلترا.. ساسي يسجل التعادل لنسور قرطاجصورة.. انتهاء أزمة مجدي عبد الغني مع اتحاد الكرةمران الزمالك.. ظهور كابوريا وكاسونجو.. وغياب 7 لاعبينهل "فيجو" مغني المهرجانات صاحب شعار مصر في كأس العالم؟19 ألف طالب يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ في كفر الشيخ.. غدا«الأعلى للإعلام»: لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفالعسيلي و«سبايسي ميكس» يتألقان في حفل العيد بـ6 أكتوبر (صور)شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية بصحبة حسام حبيبالجماهير المصرية بروسيا تهتف لحسن الرداد فور وصوله من القاهرةبدء عزاء ماهر عصام في الحامدية الشاذلية بالمهندسين (صور)عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في روسياسليمان عيد والأب بطرس دانيال أول حضور عزاء ماهر عصامتسمم أسرة كاملة بينهم 5 أطفال بسبب وجبة سمك بالمنياالتحفظ على سيارة أجرة تخالف التسعيرة بالدقهلية (صور)إصابة 6 في مشاجرة بمركز ببا ببني سويفمصرع شخص وإصابة 13 في انقلاب «ميكروباص» شرق مطروحتسمم 29 من عائلة واحدة لتناولهم سمكا فاسدا في الدقهلية (صور)«مرور الإسماعيلية» تضع ملصقات للتعريفة الجديدة على سيارات الأجرة

تركي آل شيخ لمحمد صلاح: «ربنا يشفيك بعد المونديال» (فيديو)

   -  
تركي آل شيخ

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عقب وصوله إلى روسيا لدعم منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

وطالب أحد الجماهير «آل الشيخ» أثناء سيره، بتوجيه كلمة للنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، وجاء رده: «ربنا يشفيك بعد المونديال إن شاء الله».

وشهد المران الصباحي للمنتخب الوطني، أمس الأربعاء، مشاركة صلاح مع زملائه في التدريبات، حيث كان يؤدي تمارين منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف، وظهر الفرعون المصري في التدريبات البدنية الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده آلام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمها.

يذكر أن منتخب مصر أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بالمونديال، والتي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال غدًا للخميس الموافق 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخبنا ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة