بالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالىبروتوكول تعاون بين الشرقية و شركة الدلتا للنقل لتوفير وسيلة مواصلات للطلاب بأسعار مخفضةصور.. مدير أمن الغربية يتفقد نقاط التفتيش كمين دفره الحدودىصور وفيديو.. محافظ الإسماعيلية يناقش مع لجنة مجلس الوزراء آليات تطوير مراكز المعلوماتضبط فتاة تمارس الأعمال المنافية للآداب بعقود زواج مزورة بالغردقةمهند مجدي: حققنا مكاسب فنية عديدة من بطولة الحريريتصريحات نارية لـ البنزرتي عقب إقالته من قيادة المنتخب التونسيجوهر نبيل: الأهلي قادر على تخطي الصعاب في بطولة إفريقيا لليد«الأرصاد»: أمطار على السواحل الشمالية الغربية وحلايب وشلاتين غدًا

تركي آل شيخ لمحمد صلاح: «ربنا يشفيك بعد المونديال» (فيديو)

   -  
تركي آل شيخ

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عقب وصوله إلى روسيا لدعم منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

وطالب أحد الجماهير «آل الشيخ» أثناء سيره، بتوجيه كلمة للنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، وجاء رده: «ربنا يشفيك بعد المونديال إن شاء الله».

وشهد المران الصباحي للمنتخب الوطني، أمس الأربعاء، مشاركة صلاح مع زملائه في التدريبات، حيث كان يؤدي تمارين منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف، وظهر الفرعون المصري في التدريبات البدنية الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده آلام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمها.

يذكر أن منتخب مصر أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بالمونديال، والتي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال غدًا للخميس الموافق 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخبنا ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة