الأرصاد: حالة طقس السبت 18 أغسطس.. العظمى بالقاهرة 35 درجة"هيبرة على الطريق".. شاهد بدرية طلبة ترقص على مهرجان "أنا جدع"صراع مغربي على ضم عمرو جمال من الأهلىالتضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجي

تركي آل شيخ لمحمد صلاح: «ربنا يشفيك بعد المونديال» (فيديو)

   -  
تركي آل شيخ

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عقب وصوله إلى روسيا لدعم منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

وطالب أحد الجماهير «آل الشيخ» أثناء سيره، بتوجيه كلمة للنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، وجاء رده: «ربنا يشفيك بعد المونديال إن شاء الله».

وشهد المران الصباحي للمنتخب الوطني، أمس الأربعاء، مشاركة صلاح مع زملائه في التدريبات، حيث كان يؤدي تمارين منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف، وظهر الفرعون المصري في التدريبات البدنية الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده آلام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمها.

يذكر أن منتخب مصر أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بالمونديال، والتي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال غدًا للخميس الموافق 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخبنا ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة