وزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى أبو تيج بتكلفة 277 مليون جنيهالشرقية تدرس تشغيل أتوبيسات شرق الدلتا لنقل الطلاب بين مراكزها والجامعةتوقيع عقد تشغيل مصنع العدوة بالمنيا لإعادة تدوير المخلفاتجامعة عين شمس تلغى حفل الفنان محمود الليثى والأمن يصرف الطلابمحافظ الدقهلية يكرم أسر الشهداء فى احتفال نادى بنى عبيدحبس عاطل لحيازته 50 تذكرة هيروين وفرد خرطوش بحلوانسامح شكري يستقبل نائب وزير خارجية اليونانيللحامل.. طرق للحد من ولادة طفل مصاب بعيوب خلقيةمساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان: لجان لمتابعة حقوق النزلاء في أوجه الرعايةمدير السجون: نتطلع للتعاون مع صندوق مكافحة الإدمان لعلاج النزلاءأعمال محمود مرسى تثير أزمة بين العارضين والورثة.. اعرف التفاصيلغادة والى فى افتتاح معرض أهل كايرو: يجسد المهن المصرية الأصليةمميش لـ"اليوم السابع": افتتاح مشروع ميناء شرق بورسعيد نهاية نوفمبرشاهد في دقيقة.. حكاية «بابلواسكوبار».. ملك الكوكايينشركة مياه الجيزة تعقد سلسلة ندوات للتوعية بأهمية الترشيدفي ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمه

ضبط 86 مخالفة تسعيرة وسلعا مغشوشة وفاسدة فى أسواق مراكز الغربية

   -  
حملة على المحلات والأسواق - أرشيفية

تمكنت حملة مباحث التموين بالغربية علي الأسواق والمحلات والمصانع بمدن ومراكز المحافظة أمس الأربعاء من ضبط 86 مخالفة تموينية متنوعة من بينها سلع مغشوشة وفاسدة وتلاعب بالأسعار.


كان العميد محمد عتمان، مدير مباحث التموين بالغربية، قد تلقي إخطارًا من ضباط الإدارة بنتائج الحملة والتى أسفرت عن ضبط 86 مخالفة متنوعة شملت مخالفات البيع بأزيد من التسعيرة وعدم الإعلان عن الأسعار وتجميع خبز مدعم وتجميع خبز بلدي مجفف إلي جانب ضبط سلع مجهولة المصدر ومغشوشة ومنتهية الصلاحية وتلاعب في الأوزان.

وتم تحرير المحاضر اللازمة لجميع المخالفين وجاري إخطار النيابات المختصة للمراكز والأقسام.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة