اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابةالإسماعيلي: بامبو ومتولي اقتربا من التجديد ونسعى لتصحيح الصورة في الدوريتشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال في السوبر الأوروبيأيمن دجيش: وجدت عدم احترام وتقدير من لجنة الحكام.. وكنت أتمنى تكريم في المعاملةناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبيرأيمن دجيش: حكم الفيديو أفضل من الحكم الخامس والمنافسة هذا الموسم صعبةموعد مباراة ريال مدريد أمام أتلتيكو في السوبر الأوروبي والقنوات الناقلةإبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولون في الدوريننشر نتائج مباريات الدور التمهيدي الأول لكأس مصرالليلة.. صدام إسباني بين ريال مدريد وأتليتكو في السوبر الأوروبىاليوم.. النجوم يتحدى الذئاب فى مواجهة البحث عن الفوز الأول بالدوريصور.. حماية نهر النيل بالأقصر تعلن تنفيذ 74 قرار إزالة تعديات بحرم النيل بإسناإزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيابالأسماء.. رئيس جامعة الإسكندرية يصدر قرارا بتعيين 9 وكلاء جدد للكلياتلحظة وصول السيسي إلى بني سويف لافتتاح عدة مشروعات قومية - فيديوطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الجبر والإحصاءلقطات مصورة للمشاريع القومية التي يفتتحها السيسي في بني سويف - فيديورئيس الوزراء: السيسي يضع التعليم والصحة على رأس الأولويات حاليًامدير "الخدمة الوطنية": افتتاح 5 مجمعات صناعية للرخام والجرانيت في 2019بث مباشر.. السيسي يفتتح عددا من المشروعات القومية في بني سويف

اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك

   -  
اكسسوارات

كتبت: شيماء حمدى

اكسسوارات القدم تختلف على حسب ارتداء الحذاء سواء كاجوال أو ملابس كلاسيكية ، سواء بنطالونات أو غيرها من فقطع الملابس القصيرة كالفستان والجيبة.

وخلال الصور التالية يمكنك الاختيار بين عدد من الاكسسوارات لقدمك، وفقا لموقع pinterest.

 1- اللولى:
 

 اكسسوارات باللولى واللون الأبيض تتسم برقتها وهى من الاختيارات الأنيقة لدى الكثير من السيدات والفتيات أيضا ويمكن اضافة بعض الحلى لها والقطع المعدنية لابرازها ، وهذا الموديل من الاكسسوارات يناسب ارتداؤه على الحذاء الكلاسيكى يفضل أن يكون بكعب عالى تظهر ملامحه، وعلى الكاجوال أيضا  خاصة الكوتشى.

2- المعدن:
 

 من ابرز الاكسسوارات القدم التى تتكون من السلاسل المعدن والتى تكون بدرجات فوق بعضها بشكل أنيق وهى تناسب الفساتين والجيبات القصيرة الكلاسيكية أو الكاجوا أيضا، وهو يناسب العكب العالى.

3- الخيوط والمطرزة:
 

 توفر اكسسوارات القدم التا تتكون من الخيوط والمطرزة أوان متعددة وزاهية بدرجة كبيرة، ويمكن اختيار التى تناسب لون ملابسك، وهذا الموديل يعد الأقرب لقلوب الفتيات صغيرات السن لأنه مريح وعمل ويتوافر بألوات وأحجام مختلفة، ويناسب ارتداؤه على الملابس الكاجوال والجينز والجامبشوت القصير، وعملى بالنسبة للمصايف والنوادى أيضا، وهو يناسب الحذاء الفلات، والكوتشى.



اكسسوارات 12
اكسسوارات 2
اكسسسوارات قماش
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة