السيسي يبعث برقية تهنئة إلى تشيسيكيدي لانتخابه رئيسًا لجمهورية الكونغوإخلاء مبنى العيادات المجانية بمستشفى الجلاء بسبب "صوت فرقعة"للعام السادس على التوالي.. "القومي للإعاقة" يشارك في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتابسكرتير محافظة سوهاج: إجراءات قانونية ضد غير الملتزمين بطلاء واجهات المنازلضبط 17 مخالفة تموينية وتصرف أحد المخابز فى 4 أطنان دقيق مدعم بمطروحمحافظ بورسعيد: ندعم شباب المستثمرين لتسويق منتجاتهم عالميًافودة: إنشاء 300 وحدة سكنية بديلا لعشوائيات البيضة فى دهبضبط 500 طن سمك فاسد فى القليوبيةوزيرة الصحة تتفقد مستشفى أبو خليفة للطوارئ بالإسماعيلية..غدارسميًا.. الأهلي يضم مدافع الألومنيومتشكيل النصر أمام الفيحاء .. حمد الله في الهجومبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم في كأس خادم الحرمينالرئيس السيسي يرسل برقية تهنئة إلى "فيلكس تشيسيكيدي" بمناسبة انتخابه رئيسا للكونغو الديمقراطيةمتحدث وزارة التخطيط: نقل 50 ألف موظف إلى العاصمة الإدارية الجديدة في 2020متى يُسمح للسعوديات بالعمل ليلًا؟التحالف الدولي: لا ضحايا في صفوف القوات الأمريكية جراء هجوم الحسكة"الخارجية الفلسطينية": وقف عمل القوة الدولية في الخليل يهدف لإخفاء جرائم الاحتلالالأربعاء.. وزير خارجية الصين يبدأ زيارة إلى فرنسا وإيطالياوزير الاتصالات يفتتح غدا مؤتمر "بناء القدرات" بمعهد تكنولوجيا المعلومات"المواد الغذائية": التموين توافق على زيادة هامش ربح "البدالين" على بعض السلع

اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك

   -  
اكسسوارات

كتبت: شيماء حمدى

اكسسوارات القدم تختلف على حسب ارتداء الحذاء سواء كاجوال أو ملابس كلاسيكية ، سواء بنطالونات أو غيرها من فقطع الملابس القصيرة كالفستان والجيبة.

وخلال الصور التالية يمكنك الاختيار بين عدد من الاكسسوارات لقدمك، وفقا لموقع pinterest.

 1- اللولى:
 

 اكسسوارات باللولى واللون الأبيض تتسم برقتها وهى من الاختيارات الأنيقة لدى الكثير من السيدات والفتيات أيضا ويمكن اضافة بعض الحلى لها والقطع المعدنية لابرازها ، وهذا الموديل من الاكسسوارات يناسب ارتداؤه على الحذاء الكلاسيكى يفضل أن يكون بكعب عالى تظهر ملامحه، وعلى الكاجوال أيضا  خاصة الكوتشى.

2- المعدن:
 

 من ابرز الاكسسوارات القدم التى تتكون من السلاسل المعدن والتى تكون بدرجات فوق بعضها بشكل أنيق وهى تناسب الفساتين والجيبات القصيرة الكلاسيكية أو الكاجوا أيضا، وهو يناسب العكب العالى.

3- الخيوط والمطرزة:
 

 توفر اكسسوارات القدم التا تتكون من الخيوط والمطرزة أوان متعددة وزاهية بدرجة كبيرة، ويمكن اختيار التى تناسب لون ملابسك، وهذا الموديل يعد الأقرب لقلوب الفتيات صغيرات السن لأنه مريح وعمل ويتوافر بألوات وأحجام مختلفة، ويناسب ارتداؤه على الملابس الكاجوال والجينز والجامبشوت القصير، وعملى بالنسبة للمصايف والنوادى أيضا، وهو يناسب الحذاء الفلات، والكوتشى.



اكسسوارات 12
اكسسوارات 2
اكسسسوارات قماش
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة