فى ذكرى استسلام فرنسا بمعركة دونكيرك.. قصة الانسحاب الأعظم فى القرن العشرينجريزمان يخرج من مران منتخب فرنسا بسبب إصابة بكدمة في الساقميرهان حسين: لن أهمل الغناء مرة أخرى وأحضر لأكثر من "سنجل"الفراعنة فى مهمة "تحنيط" الدب الروسى بالمونديال.. الليلةتعرف على أكثر الفئات العمرية اشتغالا فى كل مهنةبعد 11 عاما من عرض "نور" .. تعرف على النجم السورى الذى أدى شخصية مهند"العرضحالجى" محامى الغلابة يحمى المواطنين من الروتين الحكومى وجشع المحامينغادة والي تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدحملة مصر - اكتشف واستثمر ضيف أساسى بفعاليات كأس العالم.. صورالتعليم تتابع وصول أوراق الفيزياء والتاريخ لجميع لجان الثانويةبالفيديو- تعرف على أشهر قبلات المذيعين على الهواء%79 من القراء يؤيدون مطالب استبدال عقوبة حبس الغارمات بالخدمة العامة"الزراعة": حظر زراعات الموز بالدلتا وتطبيق الرى الحديث بحدائق الفاكهةالأرصاد: طقس اليوم حار على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةصحتك فى وصفة.. الشمام والكرفس لإدرار البول وعلاج الإمساكانتظام 5 من لاعبي الزمالك في التدريباتالتعليم: أسئلة الفيزياء والتاريخ المتداولة على مواقع التواصل غير حقيقيةوزيرة التضامن تتابع الحالة الصحية للفنانة المعتزلة آمال فريدنقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددةمحمود طاهر يؤازر منتخب مصر في روسيا (صورة)

اكسسوارات للقدم على حسب شكل حذائك

   -  
اكسسوارات

كتبت: شيماء حمدى

اكسسوارات القدم تختلف على حسب ارتداء الحذاء سواء كاجوال أو ملابس كلاسيكية ، سواء بنطالونات أو غيرها من فقطع الملابس القصيرة كالفستان والجيبة.

وخلال الصور التالية يمكنك الاختيار بين عدد من الاكسسوارات لقدمك، وفقا لموقع pinterest.

 1- اللولى:
 

 اكسسوارات باللولى واللون الأبيض تتسم برقتها وهى من الاختيارات الأنيقة لدى الكثير من السيدات والفتيات أيضا ويمكن اضافة بعض الحلى لها والقطع المعدنية لابرازها ، وهذا الموديل من الاكسسوارات يناسب ارتداؤه على الحذاء الكلاسيكى يفضل أن يكون بكعب عالى تظهر ملامحه، وعلى الكاجوال أيضا  خاصة الكوتشى.

2- المعدن:
 

 من ابرز الاكسسوارات القدم التى تتكون من السلاسل المعدن والتى تكون بدرجات فوق بعضها بشكل أنيق وهى تناسب الفساتين والجيبات القصيرة الكلاسيكية أو الكاجوا أيضا، وهو يناسب العكب العالى.

3- الخيوط والمطرزة:
 

 توفر اكسسوارات القدم التا تتكون من الخيوط والمطرزة أوان متعددة وزاهية بدرجة كبيرة، ويمكن اختيار التى تناسب لون ملابسك، وهذا الموديل يعد الأقرب لقلوب الفتيات صغيرات السن لأنه مريح وعمل ويتوافر بألوات وأحجام مختلفة، ويناسب ارتداؤه على الملابس الكاجوال والجينز والجامبشوت القصير، وعملى بالنسبة للمصايف والنوادى أيضا، وهو يناسب الحذاء الفلات، والكوتشى.



اكسسوارات 12
اكسسوارات 2
اكسسسوارات قماش
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة