المقاصة يحدد50 مليون جنيه للإستغناء عن أنطوىتعرف على مواجهات الرجال و السيدات ببطولة بريطانيا المفتوحةمصرع طفلة دهسًا تحت عجلات سيارة في الدقهليةالمتهم بقتل طفل شربين لحظة تمثيل الجريمة: انتقمت من والدهالحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقارتوزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويفمحافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيهملتقى الفكر الإسلامي يؤكد أهمية غرس قيم التقوى والرحمة في نفوس الأطفالضبط 114 قطعة مخدر الحشيش بحيازة عامل قبل ترويجها بمدينة طهطاوفاء عامر تسب سائق سيارة مقلب «هاني في الألغام» (فيديو)زي الشمس الحلقة 14.. «عمر» يحاول استعادة علاقته بـ«نور»"لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجيشاهد .. مشهد مؤثر لسهر الصايغ وصابرين فى فكرة بمليون جنيه .. فيديومصدر بالخارجية السورية ينفي استخدام أسلحة كيميائية في كوبانيوزير النفط الكويتي: ملتزمون باتفاق خفض الإنتاجتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينهيئة الطاقة المتجددة: الانتهاء من محطة بنبان الشمسية سبتمبر المقبلقطار طائر بشرم الشيخ .. جنوب سيناء تبحث عرض شركة صينية لتنفيذ المشروعمحافظ بني سويف: تكليف 150 من الأطباء الجدد وتوزيعهم على الوحدات بالقرىفي الصيف.. لبشرة نضرة وشابة 5 فوائد للتقشير الكربونى

رجل يصيب زوجته بعاهة مستديمة.. فباعت مصوغاتها لتأجير بلطجية مقابل خطفه

-  
محكمة - أرشيفية

كتبت أسماء شلبى

تحملت مسئولية أبنائها الأربعة بعد زواج زوجها من أخرى، منذ ما يزيد عن الـ4 سنوات بعد مشادات ووقعت بينهما، وتعديه عليها بالضرب المبرح، وتسبب فى إصابتها بعاهة جزئية، وطالبته بالطلاق، ولكنه رفض وتركها رافضًا الإنفاق على احتياجاتهم، فكانت هى الأب والأم فخرجت لتعمل وتنفق على ما يحتاجه الأبناء من أموال.

تحكى الزوجة "رشا.غ.ف" التى أقامت دعوى طلاق أمام أسرة زنانيرى قائلة إن العنف التى تعرضت له أدى لإصابتها بعاهة مستديمة، واتهمت بخطف زوجها والتعدى عليه بالضرب المبرح انتقاما منه.

وقالت الزوجة البالغة من العمر 35عامًا فى التحقيقات: تركت طموحى فى تحصيل العلم وتزوجت وأصبحت ربة منزل بعد منعى من الذهاب لعملى، لأتحول مع الوقت لخادمة لأهله ورغم كل ما أفعله يصب غضبه علىّ ويعاقبنى بالضرب على أتفه الأسباب، حتى قرر السفر للخارج ومنذ ذلك الوقت أصبحت أنا المسئولة عن أولادى بعد أن تحول لرجل بخيل يرفض الإنفاق علينا، ويمتنع عن النزول لإجازات، وانقطعت الاتصالات بيننا ورغم سؤالنا المستمر عنه يرفض الرد علينا".

وأكملت:" تحملت الانتظار عاما بعد عام وأحدث نفسى بأنه سيظهر ويعود لمنزله وأولاده لكن دون أمل، فاعتبرته غير موجود، وقررت تحريك دعوى طلاق للهجر".

وأضافت:"عندما أخبرته والدته بدعوى الطلاق، عاد لمصر وتربص بى وصب غضبه على وتعدى عليا بثكب مادة حارقة على جسدى، وأصابنى بعاهة مستديمة، وعندما اتهمته أتى بشهود زور، وشهدوا بعدم ارتكابه الجريمة".

وتابعت رشا: "تركنى معلقة ورفض طلاقى والإنفاق على أولاده، وأصبحت عاجزة عن العمل، ولا أجد المال لأنفق على احتياجات أبنائى فقررت الانتقام منه بعت مصوغاتى ودفعت ثمنها للبلطجية حتى يخطفوه ويجبروه على تطليقى ورد حقوقى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة