بالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألقتشكيل السوبر - رونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس.. وإيجوايين لا يبدأ مع ميلانمباشر السوبر الإيطالي – يوفنتوس يواجه ميلانكوكا: ما قيل عني غير حقيقي.. لم أطلب الرحيل عن أوليمبياكوسسكاي سبورتس: تشيلسي أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع إيجواينتكليف هانى أبوريدة برئاسة لجنة بطولة أمم إفريقيا 2019شوط أول سلبي بين العراق وإيران في كأس آسيا 2019بسبب الـ عاصفة الترابية .. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعدادا للنصررونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفينتوس أمام ميلان فى السوبر الإيطالي بالسعوديةمدافع جالطة سراي ينتقل إلى الدوري الألمانيتعرف على مواعيد ربع نهائي كأس إيطاليا

رجل يصيب زوجته بعاهة مستديمة.. فباعت مصوغاتها لتأجير بلطجية مقابل خطفه

-  
محكمة - أرشيفية

كتبت أسماء شلبى

تحملت مسئولية أبنائها الأربعة بعد زواج زوجها من أخرى، منذ ما يزيد عن الـ4 سنوات بعد مشادات ووقعت بينهما، وتعديه عليها بالضرب المبرح، وتسبب فى إصابتها بعاهة جزئية، وطالبته بالطلاق، ولكنه رفض وتركها رافضًا الإنفاق على احتياجاتهم، فكانت هى الأب والأم فخرجت لتعمل وتنفق على ما يحتاجه الأبناء من أموال.

تحكى الزوجة "رشا.غ.ف" التى أقامت دعوى طلاق أمام أسرة زنانيرى قائلة إن العنف التى تعرضت له أدى لإصابتها بعاهة مستديمة، واتهمت بخطف زوجها والتعدى عليه بالضرب المبرح انتقاما منه.

وقالت الزوجة البالغة من العمر 35عامًا فى التحقيقات: تركت طموحى فى تحصيل العلم وتزوجت وأصبحت ربة منزل بعد منعى من الذهاب لعملى، لأتحول مع الوقت لخادمة لأهله ورغم كل ما أفعله يصب غضبه علىّ ويعاقبنى بالضرب على أتفه الأسباب، حتى قرر السفر للخارج ومنذ ذلك الوقت أصبحت أنا المسئولة عن أولادى بعد أن تحول لرجل بخيل يرفض الإنفاق علينا، ويمتنع عن النزول لإجازات، وانقطعت الاتصالات بيننا ورغم سؤالنا المستمر عنه يرفض الرد علينا".

وأكملت:" تحملت الانتظار عاما بعد عام وأحدث نفسى بأنه سيظهر ويعود لمنزله وأولاده لكن دون أمل، فاعتبرته غير موجود، وقررت تحريك دعوى طلاق للهجر".

وأضافت:"عندما أخبرته والدته بدعوى الطلاق، عاد لمصر وتربص بى وصب غضبه على وتعدى عليا بثكب مادة حارقة على جسدى، وأصابنى بعاهة مستديمة، وعندما اتهمته أتى بشهود زور، وشهدوا بعدم ارتكابه الجريمة".

وتابعت رشا: "تركنى معلقة ورفض طلاقى والإنفاق على أولاده، وأصبحت عاجزة عن العمل، ولا أجد المال لأنفق على احتياجات أبنائى فقررت الانتقام منه بعت مصوغاتى ودفعت ثمنها للبلطجية حتى يخطفوه ويجبروه على تطليقى ورد حقوقى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة