حملة لمكافحة البرد بالمناطق الحدوديةملفات شائكة فى انتظار مجلس الصحفيين القادمجلسة ودية لأعضاء الجبلاية اليوم لمتابعة ترتيبات استضافة أمم أفريقيا"جنح أمن الدولة طوارئ" تبدأ اليوم محاكمة محيى عبيد بتهمة الاعتداء على صيدلى"ثورة 25 يناير".. ندوة تثقيفية بـ"زفتى" فى الغربيةانطلاق فعاليات مبادرة "عشان بكرة" لـ"طلائع الغربية".. اليومأهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصة

ليندمان يكشف لمصراوي تفاصيل عمله مع الأهلي.. واتصال غالي

   -  

كتب - ريهام حمدي:

كشف الهولندي مايكل ليندمان عن كواليس عودته إلى النادي الأهلي ليتواجد ضمن الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد.

وأشار ليندمان في تصريحات خاصة لمصراوي إلى أنه تلقى إتصالًا من حسام غالي منسق الفريق من أجل العودة إلى الأهلي، قبل أن يتحدث معه محمد يوسف المدرب العام للفريق.

وقال المدرب الهولندي: "سعيد بعودتي للأهلي، تلقيت إتصالًا من غالي الذي تربطني به علاقة صداقة قوية، قبل أن يتحدث معي محمد يوسف من أجل إخباري بالعودة للفريق".

واختتم: "مهمتي مع الأهلي ستكون مدرب أحمال ومدرب مساعد لكارتيرون، سأعمل على تنفيذ فكره من أجل الوصول إلى نتائج جيدة في الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن ليندمان عاد من جديد إلى النادي الأهلي بعدما سبق له العمل مع الفريق تحت قيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة