صور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوارمؤتمر مدرب غانا: أتينا لمصر لتحقيق اللقب الإفريقيمؤتمر أيو: نحمل ذكريات رائعة في الإسماعيلية.. نريد تكرار ما حدث قبل 10 أعواممدرب بنين: تلقيت ضربة موجعة قبل مواجهة غانامدرب كوت ديفوار: لم نُريح زاها بسبب لقاء المغرب.. المنافسة قوية

ليندمان يكشف لمصراوي تفاصيل عمله مع الأهلي.. واتصال غالي

   -  

كتب - ريهام حمدي:

كشف الهولندي مايكل ليندمان عن كواليس عودته إلى النادي الأهلي ليتواجد ضمن الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد.

وأشار ليندمان في تصريحات خاصة لمصراوي إلى أنه تلقى إتصالًا من حسام غالي منسق الفريق من أجل العودة إلى الأهلي، قبل أن يتحدث معه محمد يوسف المدرب العام للفريق.

وقال المدرب الهولندي: "سعيد بعودتي للأهلي، تلقيت إتصالًا من غالي الذي تربطني به علاقة صداقة قوية، قبل أن يتحدث معي محمد يوسف من أجل إخباري بالعودة للفريق".

واختتم: "مهمتي مع الأهلي ستكون مدرب أحمال ومدرب مساعد لكارتيرون، سأعمل على تنفيذ فكره من أجل الوصول إلى نتائج جيدة في الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن ليندمان عاد من جديد إلى النادي الأهلي بعدما سبق له العمل مع الفريق تحت قيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة