لجنة أراضى الدولة تعلن استلام 295 طلب تقنين وتكلف بسرعة إصدار عقود التمليكاسوشيتدبرس تبرز زيارة السيسي لروسيا.. وتؤكد: تربطه مع بوتين علاقة وثيقة"برلمانية" تقدم طلبا بتشكيل لجنة تقصى حقائق بشأن التقارير الدولية عن "تلوث هواء قاهرة"الأرصاد: طقس اليوم معتدل.. والعظمى في القاهرة 29 (فيديو)«نورا تحلم» يعيد هند صبري للسينما التونسيةدنيا سمير غانم عن مشاركتها في إطلاق مشروع مدرسة بدبي: سعيدة جداكارتيرون: عودة اللاعبين الغائبين مصدر قوةإصابة 10 أشخاص في حادثي تصادم منفصلين بالبحيرة«مباحث الإسماعيلية» تكثف جهودها لكشف لغز جثة مذبوحة وبها طعنات بـ«جبل مريم»حملات أمنية موسعة بالمنيا تسترد 1850 فدانًا «أملاك دولة»محافظ شمال سيناء يسند مشروع النقل الداخلي إلى جمعية أهلية لحسن إدارتهمحافظ أسوان يوجه بسرعة مد الصرف الصحي لـ«مشروع الإسكان المميز»رئيس الوزراء يلتقى مسئولى شركة نمساوية للتعاون فى مجال السياحة الاستشفائيةلجنة أراضى الدولة: 295 ألف طلب تقنين وتكليف المحافظات بسرعة إصدار عقود التمليكطبيب الأهلي: أشعة لتحديد مدة غياب أحمد علاءكرة يد - بعثة الأهلي تطير إلى كوت ديفوار من المغرب للمشاركة بدوري أبطال إفريقياتخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة في جرجا بسوهاجانتحار شاب شنقا في ظروف غامضة بقرية «الدوالطة» ببني سويف55 مليون جنيه لتطوير طرق رحلة العائلة المقدسة في أسيوطمحافظ أسيوط: تردد 692 ألف مواطن على مبادرة القضاء على فيروس سي

ليندمان يكشف لمصراوي تفاصيل عمله مع الأهلي.. واتصال غالي

   -  

كتب - ريهام حمدي:

كشف الهولندي مايكل ليندمان عن كواليس عودته إلى النادي الأهلي ليتواجد ضمن الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد.

وأشار ليندمان في تصريحات خاصة لمصراوي إلى أنه تلقى إتصالًا من حسام غالي منسق الفريق من أجل العودة إلى الأهلي، قبل أن يتحدث معه محمد يوسف المدرب العام للفريق.

وقال المدرب الهولندي: "سعيد بعودتي للأهلي، تلقيت إتصالًا من غالي الذي تربطني به علاقة صداقة قوية، قبل أن يتحدث معي محمد يوسف من أجل إخباري بالعودة للفريق".

واختتم: "مهمتي مع الأهلي ستكون مدرب أحمال ومدرب مساعد لكارتيرون، سأعمل على تنفيذ فكره من أجل الوصول إلى نتائج جيدة في الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن ليندمان عاد من جديد إلى النادي الأهلي بعدما سبق له العمل مع الفريق تحت قيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة