محمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموندتشيلسى يرفض رحيل هازارد إلى ريال مدريد بـ 190 مليون يورورمضان صبحي يشارك في تعادل هيديرسفيلد للمرة الثانية على التواليكبار أوروبا يتصارعون للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتدبالفيديو| زوجة الرئيس الفرنسي تغني في مهرجان جازموجز 6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيسا للمحكمة الدستورية

ليندمان يكشف لمصراوي تفاصيل عمله مع الأهلي.. واتصال غالي

   -  

كتب - ريهام حمدي:

كشف الهولندي مايكل ليندمان عن كواليس عودته إلى النادي الأهلي ليتواجد ضمن الجهاز الفني الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد.

وأشار ليندمان في تصريحات خاصة لمصراوي إلى أنه تلقى إتصالًا من حسام غالي منسق الفريق من أجل العودة إلى الأهلي، قبل أن يتحدث معه محمد يوسف المدرب العام للفريق.

وقال المدرب الهولندي: "سعيد بعودتي للأهلي، تلقيت إتصالًا من غالي الذي تربطني به علاقة صداقة قوية، قبل أن يتحدث معي محمد يوسف من أجل إخباري بالعودة للفريق".

واختتم: "مهمتي مع الأهلي ستكون مدرب أحمال ومدرب مساعد لكارتيرون، سأعمل على تنفيذ فكره من أجل الوصول إلى نتائج جيدة في الفترة المقبلة".

الجدير بالذكر أن ليندمان عاد من جديد إلى النادي الأهلي بعدما سبق له العمل مع الفريق تحت قيادة الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة