خلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابةمصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبيةحملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعةالأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدراتأب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانيةتفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في فيصل

مدرب روسيا يوجه رسالة لجماهير مصر.. ويكشف عن رأيه في صلاح

   -  

كتب - أحمد شريف:

أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا على أن المنتخب المصري يعد فريقًا متكاملًا، وذلك قبل ساعات من انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

وأشار تشيرتشيسوف في تصريحات عبر قناة العربية، إلى أن محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في الفترة الحالية، لكنه شدد على وجود لاعبين جيدين في المنتخب المصري.

وقال المدرب الروسي: "صلاح لاعب بارز، ليس على مستوى منتخب مصر فقط ولكن على صعيد الأندية أيضًا".

وأكمل: "سلاح سجل أهداف كثيرة وهو ما يعني أنه لاعب بارع، سنعمل على إيقافه، لكننا نلعب أمام منتخب متكامل".

واختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير مصر والسعودية، قال خلالها: "أريد أن تأتوا إلى روسيا لتشجيع منتخباتكم، لن تندمون على أي لحظة تقضونها هنا".

الجدير بالذكر أن روسيا ومصر يقعان سويًا في المجموعة الأولى لكأس العالم الذي سينطلق مساء الخميس، إلى جانب السعودية وأوروجواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة