استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

مدرب روسيا يوجه رسالة لجماهير مصر.. ويكشف عن رأيه في صلاح

   -  

كتب - أحمد شريف:

أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا على أن المنتخب المصري يعد فريقًا متكاملًا، وذلك قبل ساعات من انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

وأشار تشيرتشيسوف في تصريحات عبر قناة العربية، إلى أن محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في الفترة الحالية، لكنه شدد على وجود لاعبين جيدين في المنتخب المصري.

وقال المدرب الروسي: "صلاح لاعب بارز، ليس على مستوى منتخب مصر فقط ولكن على صعيد الأندية أيضًا".

وأكمل: "سلاح سجل أهداف كثيرة وهو ما يعني أنه لاعب بارع، سنعمل على إيقافه، لكننا نلعب أمام منتخب متكامل".

واختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير مصر والسعودية، قال خلالها: "أريد أن تأتوا إلى روسيا لتشجيع منتخباتكم، لن تندمون على أي لحظة تقضونها هنا".

الجدير بالذكر أن روسيا ومصر يقعان سويًا في المجموعة الأولى لكأس العالم الذي سينطلق مساء الخميس، إلى جانب السعودية وأوروجواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة