محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباط

مدرب روسيا يوجه رسالة لجماهير مصر.. ويكشف عن رأيه في صلاح

   -  

كتب - أحمد شريف:

أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا على أن المنتخب المصري يعد فريقًا متكاملًا، وذلك قبل ساعات من انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

وأشار تشيرتشيسوف في تصريحات عبر قناة العربية، إلى أن محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في الفترة الحالية، لكنه شدد على وجود لاعبين جيدين في المنتخب المصري.

وقال المدرب الروسي: "صلاح لاعب بارز، ليس على مستوى منتخب مصر فقط ولكن على صعيد الأندية أيضًا".

وأكمل: "سلاح سجل أهداف كثيرة وهو ما يعني أنه لاعب بارع، سنعمل على إيقافه، لكننا نلعب أمام منتخب متكامل".

واختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير مصر والسعودية، قال خلالها: "أريد أن تأتوا إلى روسيا لتشجيع منتخباتكم، لن تندمون على أي لحظة تقضونها هنا".

الجدير بالذكر أن روسيا ومصر يقعان سويًا في المجموعة الأولى لكأس العالم الذي سينطلق مساء الخميس، إلى جانب السعودية وأوروجواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة