أحمد رزق: أنا في روسيا على حسابي وكفاية هري بقىطارق لطفي يشكر محمد هنيدي لهذا السببعبد الفتاح الجرينى يطرح أغنية 100 مرة.. فيديوكأس العالم 2018.. صدمة في تشكيل كولومبيا أمام اليابانغياب 1806 طلاب عن امتحان الفيزياء والتاريخ بالبحيرةبث مباشر| وصول المصريين لـ"منطقة المشجعين" بسان بطرسبوج في روسياالبرلمان ينفي سفر أعضاءه إلى روسيا لتشجيع المنتخب على نفقتهبالفيديو| قبل مبارة مصر.. حماقي يغني لـ"محمد صلاح" بحفل غنائي في روسيامحافظ القاهرة للمواطنين: "أبلغوا عن السائقين المخالفين ولا تحتكوا بهم"وزير القوى العاملة يتفقد الانتخابات بمقر نقابة العاملين بالمحاكمشاهد.. وزير الرياضة يلتقي بالعاملين في هيئة ستاد القاهرةأتوبيسات بأعلام مصر تجوب شوارع روسيا .. فيديوالتعليم: ضبط 16 حالة غش بلجان الثانوية اليومبلاغ للنائب العام ضد خالد منتصر بسبب حارس مرمى منتخب مصرقصة حب شارليز ثيرون وألكسندر سكارسجارد شائعةمندوب شركة إيطالية فى معسكر الأهلى بالإسكندرية.. اعرف السببنيويورك تايمز: صورة لمحمد صلاح بالقاهرة أصبحت مزار للمصريين والسائحينوزير الرياضة يلتقى القيادات والعاملين فى استاد القاهرةموعد ماتش مصر وروسياتشكيل منتخب مصر امام روسيا

مدرب روسيا يوجه رسالة لجماهير مصر.. ويكشف عن رأيه في صلاح

   -  

كتب - أحمد شريف:

أكد ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني لمنتخب روسيا على أن المنتخب المصري يعد فريقًا متكاملًا، وذلك قبل ساعات من انطلاق منافسات كأس العالم 2018.

وأشار تشيرتشيسوف في تصريحات عبر قناة العربية، إلى أن محمد صلاح يعد من أفضل اللاعبين في الفترة الحالية، لكنه شدد على وجود لاعبين جيدين في المنتخب المصري.

وقال المدرب الروسي: "صلاح لاعب بارز، ليس على مستوى منتخب مصر فقط ولكن على صعيد الأندية أيضًا".

وأكمل: "سلاح سجل أهداف كثيرة وهو ما يعني أنه لاعب بارع، سنعمل على إيقافه، لكننا نلعب أمام منتخب متكامل".

واختتم حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير مصر والسعودية، قال خلالها: "أريد أن تأتوا إلى روسيا لتشجيع منتخباتكم، لن تندمون على أي لحظة تقضونها هنا".

الجدير بالذكر أن روسيا ومصر يقعان سويًا في المجموعة الأولى لكأس العالم الذي سينطلق مساء الخميس، إلى جانب السعودية وأوروجواي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة