بالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات«الطفطف» ينتظر أهالي قنا للاحتفال بعيد الأضحى على كورنيش النيل (صور)ضبط طن لحوم وأغذية فاسدة بشرم الشيخ في حملة مكبرة ليلة العيد (صور)15 صورة ترصد احتفال أطفال إيبارشية دشنا بنهضة صيام العذراءمحافظ أسيوط يستقبل القيادات الشعبية والتنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى (صور)

اتحاد الصناعات المصرية: تعديل اللائحة التنفيذية للقانون «75» يصب في صالح الصناعة

-  
محمد زكي السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية - صورة أرشيفية

قال اتحاد الصناعات المصرية إن وزاره التموين وافقت على مطالب اتحاد الصناعات فيما يخص بسرعة إجراء التعديلات اللازمة اللائحة التنفيذية الخاصة بالقانون الجديد رقم 75 لسنة 2017 في شأن إصدار السجل التجاري للمنشآت والمشروعات الصناعية بالنجاح، حيث أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية اللائحة التنفيذية المعدلة متضمنة الضرورية بما بتوافق مع القانون الجديد.

وأوضح محمد السويدي رئيس اتحاد الصناعات أنه في ضوء هذه التعديلات تصبح الموافقة بمزاولة النشاط الصناعي مشروطاً بموافقة الغرفة الصناعية المُختصة بذات النشاط للمصنع بما يستوجب أن يكون المشروع مقيداً في الغرفة الصناعية المعنية وتصبح شهادة الغرفة الصناعية مستنداً أساسياً لأستخراج السجل التجاري للمشروعات الصناعية.

وأكد السويدي على أهمية هذا التعديل حيث يكون إستخراج السجل الصناعي للمصانع فقط من خلال إتحاد الصناعات المصرية عبر الغرف الصناعية وذلك لضمان إستفادة المصنعين والمستثمرين الجادين وكخطوة مؤثرة في ضم الإقتصاد غير الرسمي إلى المنظومة الإقتصادية القومية.

هذا ومن الجدير بالذكر أن إتحاد الصناعات المصرية كان قد تقدم بمقترح لتعديل المادة 3 من القانون 34 لسنة 1976 إلى مجلس النوات ليكون إستخراج السجل التجاري للشركات الصناعية بشهادة من الغرفة الصناعية المختصة بذات نشاط المصنع وبناء على هذا المقترح تم إصدار القانون رقم 75 لسنة 2017.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة