حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

وزيرة السياحة: اختيار مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة"

   -  
الدكتورة رانيا المشاط

كتب- يوسف عفيفي:

علقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، على اختيار مصر بالمركز الأول بين دول القارة الإفريقية وفي مرتبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا حول البلدان الأكثر أمنًا، قائلة: "بلادنا شهدت انتعاشة قوية وحقيقية هذا العام".

وأضافت المشاط، في مؤتمر صحفي للإعلان عن الخطة الترويحية السياحية لمصر في كأس العالم بأحد فنادق الجيزة، أن هناك مؤسسة عالمية أكدت في آخر تقاريرها أن مصر أكثر دولة آمنة فى أفريقيا وكلها خطوات تبشر بأن بنهاية 2018 ستكون سنة جيدة للتغلب على أي تحديات تواجه القطاع السياحي.

كانت مصر، احتلت المركز الأول بين دول القارة الإفريقية وجاءت في مرتبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، في تقرير مؤسسة جالوب الدولية حول البلدان الأكثر أمنًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة