شاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات5 فراعنة مرشحون لـ"الانتفاضة الكروية" أمام روسيا على طريقة الشناوىقصة هدف.. ميدو يسجل للفراعنة فى شباك السنغال بأوامر الجوهرىفيديو.. محمد صلاح يعلن جاهزيته للقاء روسيا بالمونديال: مستعد لمباراة الغدالمفتي: زواج الشخص المُصاب بفيروس "بي" حرام شرعا ومن الكبائرننشر نص خطاب وزير السياحة السابق لسكرتير بابا الفاتيكاناحتفالا بعيد الأب.. كيندال وكيلى جينر تنشران صورا قديمة مع "كاتلين"ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرةوزير الطيران يتفقد المنظومة الأمنية بمطار الغردقةوفاة طفل فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص إسرائيلي شرق قطاع غزةاتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس للفيفا

وزيرة السياحة: اختيار مصر "أكثر أمنا" من أمريكا وبريطانيا "خطوة مبشرة"

   -  
الدكتورة رانيا المشاط

كتب- يوسف عفيفي:

علقت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، على اختيار مصر بالمركز الأول بين دول القارة الإفريقية وفي مرتبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا حول البلدان الأكثر أمنًا، قائلة: "بلادنا شهدت انتعاشة قوية وحقيقية هذا العام".

وأضافت المشاط، في مؤتمر صحفي للإعلان عن الخطة الترويحية السياحية لمصر في كأس العالم بأحد فنادق الجيزة، أن هناك مؤسسة عالمية أكدت في آخر تقاريرها أن مصر أكثر دولة آمنة فى أفريقيا وكلها خطوات تبشر بأن بنهاية 2018 ستكون سنة جيدة للتغلب على أي تحديات تواجه القطاع السياحي.

كانت مصر، احتلت المركز الأول بين دول القارة الإفريقية وجاءت في مرتبة أعلى من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، في تقرير مؤسسة جالوب الدولية حول البلدان الأكثر أمنًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة