بوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمهاآيتن عامر وزوجها محمد عز العرب ضيفا "قهوة أشرف".. الليلة10 معلومات يجب معرفتها قبل التعاقد لأداء الحج أو العمرةوزير الزراعة يصدر تعليمات مشددة بسرعة فحص أي شكاوى تتلقاها الوزارةأحمد رفعت يفضل العودة إلى إنبى بعد تأجيل رحيله لسموحةمصدر بالكهرباء: 10 مليارات جنيه مديونيات المشتركين بجنوب القاهرةطلاب أولى ثانوي يؤدون الامتحان التجريبي في الفيزياءجامعة بني سويف تؤهل الشباب للقيادة بالتعاون مع حزب مستقبل وطنشاهد..حملة لرفع القمامة والمخلفات بالأقصرأمين شباب مستقبل وطن ببورسعيد: بطولة أمم إفريقيا فرصة لتسويق المحافظة سياحيادرجات الحرارة المتوقعة خلال الأسبوع بجميع المحافظات.. فيديوتمارين الإطالة والتدريب على المرونة.. فيديوحبس 3 في واقعة إطلاق نار وإصابة 5 أشخاص بجرجا في سوهاجمروة عبد المنعم تعرض مسرحية رابونزل.. الخميسالعراق يسعى لإيقاف قطار قطر بكأس آسيا بدور الـ16.. اليومالبحرين تواجه كوريا الجنوبية بدور الـ16 بكأس آسيا.. اليوم

الحجامة وسيلة "الننى" لتجنب آلام الظهر فى روسيا

   -  
محمد الننى

كتب محمد غنيم

لجأ محمد الننى، لاعب أرسنال الإنجليزى ومنتخب مصر، إلى عمل حجامة على الظهر والقدم، وذلك لتلافى آلام الظهر والعمود الفقرى، خلال المشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.

وحصل "اليوم السابع" على فيديو للننى خلال قيامه بالخضوع لجلسة علاج بالحجامة بالقاهرة، قبل السفر لروسيا للمشاركة مع الفراعنة، حيث يستهل منتخبنا مبارياته فى كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم الجمعة المقبل.

يذكر أن الننى عانى من إصابة فى القدم خلال مشاركته مع فريقه قبل أن يخضع لبرنامج علاجى مكثف، ومن بعده اللجوء للحجامة فى القاهرة، وشارك بشكل طبيعى بعد ذلك مع الفراعنة بعد التعافى بشكل نهائى، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية للمنتخب.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة