إغلاق ميناء نويبع بجنوب سيناء لسوء الأحوال الجويةشاب مصري تدعوه إدارة "دافوس" كأحد النابغين في ريادة الأعمال.. ورئيس الوزراء يستقبلهإنشاء أول كلية لعلوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة"الأعلى للإعلام" يحيل رئيس تحرير "المشهد" للتحقيق بنقابة الصحفيينعزالدين نجيب: افتتاح معرض تشكيلي بـ"الدولي للكتاب" خطوة لإنصاف الفن بمصربالصور.. طوابير المواطنين أمام معرض الكتاب في ثاني أيامهبالصور.. تشديدات أمنية بمعرض الكتاب في يوبيله الذهبيفعاليات قاعة ثروت عكاشة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.. غدًاالثقافة السينمائية تشارك بمعرض الكتابليل المحروسة.. رواية تحكي التاريخ السري لقاهرة الاحتلالمصطفى قنديل: قمت بتصميم موقع المعرض لتأريخ فعالياته وأتمنى أن يستمرالاثنين.. إعلان تفاصيل المهرجان الأول لمنظمة دول التعاون الإسلاميبخصم 30%.. المجلس الأعلى للثقافة يشارك بـ550 كتابًا بمعرض الكتابأبى كما لم يعرفه أحد.. ندوة بمعرض الكتابانقطاع المياه عن عدة مناطق في الإسكندرية (تعرف على السبب)شيرين رضا: العمل في فيلم "الضيف" كان صعبا للغاية.. ولن أشارك في دراما رمضان المقبلرانيا يوسف تجيب عن أسئلة جمهورها: هذا فريقي المفضل.. ولا أحب الضعفهيفاء وهبي تتألق في أسبوع الموضة العالمي"أسوشيتدبرس" تبرز تصريحات السيسى وتؤكد: إصلاحاته حسنت المؤشرات الاقتصاديةتأجيل محاكمة "مرسي" وآخرين في "اقتحام الحدود الشرقية"

«هتموت مقهورة».. برج الجوزاء يتنبأ بنهاية سماح في أيوب لهذه الأسباب

   -  
ايتن عامر

عند الحديث عنها، لا أجد أفضل من جملة (مادة خام تستطيع تشكيلها) لوصفها، فكل الأدوار تليق على "أيتن عامر" من كوميديا ودراما وشر، ودورها الأخير في مسلسل "أيوب" جعلنا نندهش في صمت ونحرك أيدينا بكل قوة للتصفيق لها بحرارة.. حقا أنها أكثر من رائعة وأدت دور "سماح" في مسلسل "أيوب" على أكمل وجه.. هل تتابع المسلسل؟، مظبوط.. دورها شرير للغاية وجعلنا نشعر بحالة كره تجاه شخصيتها، لكن هذا يدل أنها تفوقت في تجسيد الدور.

مؤكد أنك تتساءل عن تفاصيل الحلقات المقبلة من المسلسل، وحتى تعرفها عليك أولا معرفة أن سمات سماح تشبه برج الجوزاء المعروف أنه شخصيتة مؤذية لمن حوله، وصفات أخرى حال الإلمام بها تستطيع معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة ولعل أبرز صفاته..

- بتحب الفلوس

للأسف.. برج الجوزاء من السهل عليه أن يخسر المقربين منه من أهل وأصدقاء، مقابل الوصول إلي منصب أو مال أو شيء يريد أن يمتلكه ومثلما نقول في الأمثال(يبيع أبوه عشان نفسه)ودائما تموت مقهورة لخسارتها.  

- ملهاش صاحب

هذا النوع من الشخصيات، قليل جدا عندما تجد له صديق أو صاحب قديم، فعلاقته طول الوقت متغيرة وجديدة، لأن عند الاقتراب منه والتعامل معه تكتشف أنه أسوأ شخص يمكن التعامل معه

- مريضة نفسيا

مؤكد أن الجميع يحتاج إلى طبيب نفسي من وقت إلى أخر، لكن الجوزاء يحتاج العيش فى مصحة نفسية العمر كله للسيطرة عليه لأنه لا يعرف التحكم في نفسه عن أذي من حوله.. نعم هو مغرم في هذا ويشعر بحالة الأنتصار عند كسر وأذي من حوله. 

- عنيدة

الشخص العنيد.. دائما يصل إلى أهدافه سريعا بأي طريقة ووسيلة، لكن هذا لا يدل اطلقا أنها على الصواب أو أن هدفها محتمل أن يفيد البشرة أو على الأقل من حولها.

- واثقة من نفسها

مع الأسف.. هي واثقة من ذاتها للغاية وهذا يتضح من حديثها المرتب وأسلوبها الحاد مع من حولها وملامحها أيضا.


إن لم تشاهد المسلسل.. فإن أحداثه تدور حول شخصية أيوب، شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية ويتم سجنه سنوات بسبب عدم تسديده الديون، لكنه ذكي ويحب القراءة وهذا ما يفتح له مجالا للعودة بقوة بعد خروجه من السجن.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز