«الأعلى للإعلام»: لن نسمح بأى تجاوزات تخالف قيم المجتمع ومواثيق الشرفالعسيلي و«سبايسي ميكس» يتألقان في حفل العيد بـ6 أكتوبر (صور)شيرين عبد الوهاب تصل إلى السعودية بصحبة حسام حبيبالجماهير المصرية بروسيا تهتف لحسن الرداد فور وصوله من القاهرةبدء عزاء ماهر عصام في الحامدية الشاذلية بالمهندسين (صور)عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في روسياسليمان عيد والأب بطرس دانيال أول حضور عزاء ماهر عصامتسمم أسرة كاملة بينهم 5 أطفال بسبب وجبة سمك بالمنياالتحفظ على سيارة أجرة تخالف التسعيرة بالدقهلية (صور)إصابة 6 في مشاجرة بمركز ببا ببني سويفمصرع شخص وإصابة 13 في انقلاب «ميكروباص» شرق مطروحتسمم 29 من عائلة واحدة لتناولهم سمكا فاسدا في الدقهلية (صور)«مرور الإسماعيلية» تضع ملصقات للتعريفة الجديدة على سيارات الأجرةاعرف جسمك.. الغدة الدرقية فراشة تعمل على إفراز الهرمونات بالجسم«عبد العال» يشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للبرلمان الدوليباحث مقرب من الإخوان يزعم: ضياع الخلافة سبب هزيمة الإسلامييننائب دعم مصر: دعوى قضائية تطالب قطر بـ150 مليون دولار لدعمها الإرهابفرجاني يتعادل لتونس أمام إنجلترا بأول هدف عربي في مونديال روسيا .. فيديو وصورلاعبو جيل 90 من روسيا: قادرون على الفوز والتأهل للدور الثاني للمونديالعنتر يغيب عن تدريبات الزمالك لظروف أسرية

«هتموت مقهورة».. برج الجوزاء يتنبأ بنهاية سماح في أيوب لهذه الأسباب

   -  
ايتن عامر

عند الحديث عنها، لا أجد أفضل من جملة (مادة خام تستطيع تشكيلها) لوصفها، فكل الأدوار تليق على "أيتن عامر" من كوميديا ودراما وشر، ودورها الأخير في مسلسل "أيوب" جعلنا نندهش في صمت ونحرك أيدينا بكل قوة للتصفيق لها بحرارة.. حقا أنها أكثر من رائعة وأدت دور "سماح" في مسلسل "أيوب" على أكمل وجه.. هل تتابع المسلسل؟، مظبوط.. دورها شرير للغاية وجعلنا نشعر بحالة كره تجاه شخصيتها، لكن هذا يدل أنها تفوقت في تجسيد الدور.

مؤكد أنك تتساءل عن تفاصيل الحلقات المقبلة من المسلسل، وحتى تعرفها عليك أولا معرفة أن سمات سماح تشبه برج الجوزاء المعروف أنه شخصيتة مؤذية لمن حوله، وصفات أخرى حال الإلمام بها تستطيع معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة ولعل أبرز صفاته..

- بتحب الفلوس

للأسف.. برج الجوزاء من السهل عليه أن يخسر المقربين منه من أهل وأصدقاء، مقابل الوصول إلي منصب أو مال أو شيء يريد أن يمتلكه ومثلما نقول في الأمثال(يبيع أبوه عشان نفسه)ودائما تموت مقهورة لخسارتها.  

- ملهاش صاحب

هذا النوع من الشخصيات، قليل جدا عندما تجد له صديق أو صاحب قديم، فعلاقته طول الوقت متغيرة وجديدة، لأن عند الاقتراب منه والتعامل معه تكتشف أنه أسوأ شخص يمكن التعامل معه

- مريضة نفسيا

مؤكد أن الجميع يحتاج إلى طبيب نفسي من وقت إلى أخر، لكن الجوزاء يحتاج العيش فى مصحة نفسية العمر كله للسيطرة عليه لأنه لا يعرف التحكم في نفسه عن أذي من حوله.. نعم هو مغرم في هذا ويشعر بحالة الأنتصار عند كسر وأذي من حوله. 

- عنيدة

الشخص العنيد.. دائما يصل إلى أهدافه سريعا بأي طريقة ووسيلة، لكن هذا لا يدل اطلقا أنها على الصواب أو أن هدفها محتمل أن يفيد البشرة أو على الأقل من حولها.

- واثقة من نفسها

مع الأسف.. هي واثقة من ذاتها للغاية وهذا يتضح من حديثها المرتب وأسلوبها الحاد مع من حولها وملامحها أيضا.


إن لم تشاهد المسلسل.. فإن أحداثه تدور حول شخصية أيوب، شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية ويتم سجنه سنوات بسبب عدم تسديده الديون، لكنه ذكي ويحب القراءة وهذا ما يفتح له مجالا للعودة بقوة بعد خروجه من السجن.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة