في ذكرى ميلاده.. معلومات لا تعرفها عن الراحل حسن الأسمرليلى غفران لـ صدى البلد: أقوم بتأليف كتاب عن مرضي ورحلة علاجي.. فيديوكارمن سليمان وسوما تحييان حفلا في الإسكندرية.. 19 نوفمبرالليلة.. عرض النحت فى الزمن عن رائد فن العرائس بالإسكندريةالترجى والنجم يطلبان سيسيه "الزمالك" فى يناير.. وتمسك الاتحاد يمنع ضمهتعرف على رسالة رئيس بريزنتيشن لأندية الدورى بعد التعاقد مع الأهليس و ج.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من دورى أبطال أفريقيامجلس الجبلاية يحتفل بمنتخب الصالات.. صوربالصور - في يوم ميلادها.. 15 معلومة عن كيم كاردشيان: النشأة دينية.. والأمنية مُعلمةإحالة عدد من مشروعات القوانين للجان المختصة بالبرلمانالنواب يتجاهلون تعليمات «عبد العال».. ويلتفون حول رئيس الوزراء (صور)لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانياإعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاببرلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعاتبرلماني: الدروس الخصوصية بالجامعات لا تمثل ظاهرةاللجنة العامة بالبرلمان توافق على مد حالة الطوارئ 3 أشهررئيس جامعة بني سويف يحقق في واقعة طالبة التجارةلجنة الأراضي تحذر من التحايل على القانون.. وتؤكد: مواجهة حاسمة لمن يحاول التربح من وراء "التقنين"ننشر أسعار تقاوي محاصيل الموسم الشتوي كما أعلنتها وزارة الزراعةرئيس جامعة الإسكندرية يستقبل فريق وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالى

«هتموت مقهورة».. برج الجوزاء يتنبأ بنهاية سماح في أيوب لهذه الأسباب

   -  
ايتن عامر

عند الحديث عنها، لا أجد أفضل من جملة (مادة خام تستطيع تشكيلها) لوصفها، فكل الأدوار تليق على "أيتن عامر" من كوميديا ودراما وشر، ودورها الأخير في مسلسل "أيوب" جعلنا نندهش في صمت ونحرك أيدينا بكل قوة للتصفيق لها بحرارة.. حقا أنها أكثر من رائعة وأدت دور "سماح" في مسلسل "أيوب" على أكمل وجه.. هل تتابع المسلسل؟، مظبوط.. دورها شرير للغاية وجعلنا نشعر بحالة كره تجاه شخصيتها، لكن هذا يدل أنها تفوقت في تجسيد الدور.

مؤكد أنك تتساءل عن تفاصيل الحلقات المقبلة من المسلسل، وحتى تعرفها عليك أولا معرفة أن سمات سماح تشبه برج الجوزاء المعروف أنه شخصيتة مؤذية لمن حوله، وصفات أخرى حال الإلمام بها تستطيع معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة ولعل أبرز صفاته..

- بتحب الفلوس

للأسف.. برج الجوزاء من السهل عليه أن يخسر المقربين منه من أهل وأصدقاء، مقابل الوصول إلي منصب أو مال أو شيء يريد أن يمتلكه ومثلما نقول في الأمثال(يبيع أبوه عشان نفسه)ودائما تموت مقهورة لخسارتها.  

- ملهاش صاحب

هذا النوع من الشخصيات، قليل جدا عندما تجد له صديق أو صاحب قديم، فعلاقته طول الوقت متغيرة وجديدة، لأن عند الاقتراب منه والتعامل معه تكتشف أنه أسوأ شخص يمكن التعامل معه

- مريضة نفسيا

مؤكد أن الجميع يحتاج إلى طبيب نفسي من وقت إلى أخر، لكن الجوزاء يحتاج العيش فى مصحة نفسية العمر كله للسيطرة عليه لأنه لا يعرف التحكم في نفسه عن أذي من حوله.. نعم هو مغرم في هذا ويشعر بحالة الأنتصار عند كسر وأذي من حوله. 

- عنيدة

الشخص العنيد.. دائما يصل إلى أهدافه سريعا بأي طريقة ووسيلة، لكن هذا لا يدل اطلقا أنها على الصواب أو أن هدفها محتمل أن يفيد البشرة أو على الأقل من حولها.

- واثقة من نفسها

مع الأسف.. هي واثقة من ذاتها للغاية وهذا يتضح من حديثها المرتب وأسلوبها الحاد مع من حولها وملامحها أيضا.


إن لم تشاهد المسلسل.. فإن أحداثه تدور حول شخصية أيوب، شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية ويتم سجنه سنوات بسبب عدم تسديده الديون، لكنه ذكي ويحب القراءة وهذا ما يفتح له مجالا للعودة بقوة بعد خروجه من السجن.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة