الأرصاد: حالة طقس السبت 18 أغسطس.. العظمى بالقاهرة 35 درجة"هيبرة على الطريق".. شاهد بدرية طلبة ترقص على مهرجان "أنا جدع"صراع مغربي على ضم عمرو جمال من الأهلىالتضامن: 270 أتوبيس لنقل وتصعيد 12445 من حجاج الجمعيات للأماكن المقدسةرحلة حياة أو موت.. قطارات الشحن وسيلة للوصول إلى ألمانيابدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجي

«هتموت مقهورة».. برج الجوزاء يتنبأ بنهاية سماح في أيوب لهذه الأسباب

   -  
ايتن عامر

عند الحديث عنها، لا أجد أفضل من جملة (مادة خام تستطيع تشكيلها) لوصفها، فكل الأدوار تليق على "أيتن عامر" من كوميديا ودراما وشر، ودورها الأخير في مسلسل "أيوب" جعلنا نندهش في صمت ونحرك أيدينا بكل قوة للتصفيق لها بحرارة.. حقا أنها أكثر من رائعة وأدت دور "سماح" في مسلسل "أيوب" على أكمل وجه.. هل تتابع المسلسل؟، مظبوط.. دورها شرير للغاية وجعلنا نشعر بحالة كره تجاه شخصيتها، لكن هذا يدل أنها تفوقت في تجسيد الدور.

مؤكد أنك تتساءل عن تفاصيل الحلقات المقبلة من المسلسل، وحتى تعرفها عليك أولا معرفة أن سمات سماح تشبه برج الجوزاء المعروف أنه شخصيتة مؤذية لمن حوله، وصفات أخرى حال الإلمام بها تستطيع معرفة تفاصيل الحلقات المقبلة ولعل أبرز صفاته..

- بتحب الفلوس

للأسف.. برج الجوزاء من السهل عليه أن يخسر المقربين منه من أهل وأصدقاء، مقابل الوصول إلي منصب أو مال أو شيء يريد أن يمتلكه ومثلما نقول في الأمثال(يبيع أبوه عشان نفسه)ودائما تموت مقهورة لخسارتها.  

- ملهاش صاحب

هذا النوع من الشخصيات، قليل جدا عندما تجد له صديق أو صاحب قديم، فعلاقته طول الوقت متغيرة وجديدة، لأن عند الاقتراب منه والتعامل معه تكتشف أنه أسوأ شخص يمكن التعامل معه

- مريضة نفسيا

مؤكد أن الجميع يحتاج إلى طبيب نفسي من وقت إلى أخر، لكن الجوزاء يحتاج العيش فى مصحة نفسية العمر كله للسيطرة عليه لأنه لا يعرف التحكم في نفسه عن أذي من حوله.. نعم هو مغرم في هذا ويشعر بحالة الأنتصار عند كسر وأذي من حوله. 

- عنيدة

الشخص العنيد.. دائما يصل إلى أهدافه سريعا بأي طريقة ووسيلة، لكن هذا لا يدل اطلقا أنها على الصواب أو أن هدفها محتمل أن يفيد البشرة أو على الأقل من حولها.

- واثقة من نفسها

مع الأسف.. هي واثقة من ذاتها للغاية وهذا يتضح من حديثها المرتب وأسلوبها الحاد مع من حولها وملامحها أيضا.


إن لم تشاهد المسلسل.. فإن أحداثه تدور حول شخصية أيوب، شاب بسيط لم يكمل تعليمه بسبب ظروفه المادية ويتم سجنه سنوات بسبب عدم تسديده الديون، لكنه ذكي ويحب القراءة وهذا ما يفتح له مجالا للعودة بقوة بعد خروجه من السجن.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة