صور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصرأول رد من عمرو سعد على منتقدي "تسريحة" شعره في افتتاح "الجونة""مكتبة الإسكندرية تستضيف افتتاح وختام "الإسكندرية السينمائيتعليق جديد من سما المصري عن توبتهاتعرف على سبب تغيب أحمد عز عن مهرجان الجونة السينمائيفي إيرادات الخميس.. "الديزل" يحقق 26 ألف و"بيكيا" الأخير بـ 11 ألفأبو جريشة: الفوز على سموحة يحقق هدفين للإسماعيليبهجت العبيدي: الاتحاد الأوروبي يعول على مصر للحد من الهجرة غير الشرعيةحقوقى: يجب وقف التقسيط وتمكين المرأة اقتصاديا لحل قضية الغارمات

القوات الاماراتية تعلن مقتل أربعة من جنودها في اليمن

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت الامارات الاربعاء مقتل اربعة من جنودها في اليمن حيث تساند الدولة الخليجية القوات الموالية للحكومة المعترف بها في معركتها للسيطرة على مدينة الحديدة الاستراتيجية المطلة على البحر الاحمر.
وقالت وكالة الانباء الاماراتية الرسمية في بيان «أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد أربعة من جنودها البواسل أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في عملية +إعادة الأمل+ (...) في اليمن»، من دون ان تحدد تاريخ ومكان مقتلهم.
والامارات عضو رئيسي في التحالف العسكري بقيادة المملكة السعودية الذي يشن حربا ضد المتمردين الحوثيين في هذا البلد منذ اذار/مارس 2015 دعما للحكومة المتعرف بها.
وبدأت القوات الموالية للحكومة اليمنية الاربعاء هجوما واسعا بهدف اقتحام مدينة الحديدة في غرب اليمن والسيطرة عليها، في أكبر عملية عسكرية تشنها هذه القوات ضد المتمردين الحوثيين منذ نحو ثلاث سنوات.
وتحظى العملية بدعم اماراتي مباشر على الارض بعدما نجحت ابوظبي في جمع ثلاث قوى عسكرية في مجموعة واحدة لشن الهجوم على الساحل الغربي لليمن.
وقتل في اليمن منذ بدء عمليات التحالف في افقر دول شبه الجزيرة العربية اكثر من مئة جندي اماراتي.
بور-مع/ب ق

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة