استشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلىواشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسعزيز الشافعي ينشر صورا لعيد ميلاد زوج شيماء سيف (صور)ياسمين غيث بإطلالة كاجوال في عيد ميلادها (صور)الأرصاد: طقس الخميس حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجة"سموم قصر العيني" يتحدى الصحف التركية: "الساحر سيسير على قدميه"أوائل الثانوية المكرمون في مدينة زويل: سندرس منحة الالتحاق بها

القوات الاماراتية تعلن مقتل أربعة من جنودها في اليمن

-  
- صورة أرشيفية

أعلنت الامارات الاربعاء مقتل اربعة من جنودها في اليمن حيث تساند الدولة الخليجية القوات الموالية للحكومة المعترف بها في معركتها للسيطرة على مدينة الحديدة الاستراتيجية المطلة على البحر الاحمر.
وقالت وكالة الانباء الاماراتية الرسمية في بيان «أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد أربعة من جنودها البواسل أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في عملية +إعادة الأمل+ (...) في اليمن»، من دون ان تحدد تاريخ ومكان مقتلهم.
والامارات عضو رئيسي في التحالف العسكري بقيادة المملكة السعودية الذي يشن حربا ضد المتمردين الحوثيين في هذا البلد منذ اذار/مارس 2015 دعما للحكومة المتعرف بها.
وبدأت القوات الموالية للحكومة اليمنية الاربعاء هجوما واسعا بهدف اقتحام مدينة الحديدة في غرب اليمن والسيطرة عليها، في أكبر عملية عسكرية تشنها هذه القوات ضد المتمردين الحوثيين منذ نحو ثلاث سنوات.
وتحظى العملية بدعم اماراتي مباشر على الارض بعدما نجحت ابوظبي في جمع ثلاث قوى عسكرية في مجموعة واحدة لشن الهجوم على الساحل الغربي لليمن.
وقتل في اليمن منذ بدء عمليات التحالف في افقر دول شبه الجزيرة العربية اكثر من مئة جندي اماراتي.
بور-مع/ب ق

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة