كأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟إنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجو6 حوافز تدفع الفراعنة للفوز على السعودية«الإنجليز» ينتعشون فى حمامات السباحة وملاعب الباسكت بول بعد ثنائية «نسور قرطاج»«المصري اليوم » تؤكد انفرادها: تركى آل الشيخ اشترى «الأسيوطى»طارق الشناوي: محمد إمام يحاول تقليد "الزعيم".. وهيثم أحمد زكي مظلومطارق الشناوي: الفخراني أفضل ممثل دراما في شهر رمضانالكاتب الكبير محمد سلماوى لـ«المصرى اليوم»: هناك خمسة نجيب محفوظ فى الطريقاللواء طيار محمد عباس حلمى قائداً جديداً للقوات الجوية"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزفاف انتقامًا لتعذيبه لهاالخولي يطالب بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي الناشرة للشائعاتجمال عبد الرحيم: انتهينا من تقرير المواد الخلافية في قانون الصحافةطارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»

روسيا تدعو إلى رفع عقوبات الامم المتحدة عن كوريا الشمالية

-  
مجلس الامن - صورة أرشيفية

دعت روسيا الاربعاء مجلس الامن الدولي إلى درس رفع تدريجي للعقوبات الاقتصادية المفروضة على كوريا الشمالية وذلك بعد الاتفاق الموقع مع واشنطن لنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
وكانت الامم المتحدة اعتمدت العام الماضي ثلاث حزم من العقوبات القاسية ضد بيونغ يانغ تطال خصوصا صادرات الفحم والحديد والصيد البحري والنسيج وتحد من امدادها بالنفط.
وفرضت تلك العقوبات بعد اطلاق كوريا الشمالية صواريخ واجرائها تجربة نووية ما اعتبر تهديدا للاستقرار العالمي.
وقال سفير روسيا في الامم المتحدة فاسيلي نيبينزا ردا على سؤال عن احتمال رفع العقوبات «اعتقد ببساطة انه من الطبيعي ان نفكر في خطوات بهذا الاتجاه».

واضاف «هناك تقدم يجب ان يتم بشكل متبادل. ويجب ان يكون هناك مقابل» لان «الطرف الاخر يجب ان يرى تشجيعا للمضي قدما» في اتجاه التهدئة.
من جهته، اكد السفير الهولندي في الامم المتحدة الذي يترأس لجنة العقوبات بحق كوريا الشمالية ان «الضغط سيستمر مع التطبيق الكامل للعقوبات».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة