سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 19-10-2018سعر اليورو الأوروبى اليوم الجمعة 19-10-2018 فى مصرأسعار الدولار اليوم الجمعة 19-10-2018 فى مصر..استقرار العملة الأمريكيةمصرع شخص وإصابه 2 في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالمنيامحافظ القاهرة يشدد على الأحياء بتنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفةنشطاء يدشنون صفحة «سكن 5 ستارز» لرصد الإهمال بأماكن إقامة الأطباء11 صورة ترصد الحياة غير الآدمية في سكن الأطباء بمستشفى المطريةمحافظ الجيزة: 3 ملايين جنيه لرصف الشوارع الفرعية بأبو النمرسعلاء سعداوي يطالب بإعلان أسباب تأجيل التشغيل التجريبي لمترو نادي الشمستعرف على معايير اختيار السلع المعمرة قبل الشراء«صوتك مسموع».. مبادرة رئيس الوزراء للتواصل مع المواطنينالسيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع «مستقبل مصر» فجراختام فعاليات التدريب المصري السعودي المشترك «تبوك- 4»الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربية

روسيا تدعو إلى رفع عقوبات الامم المتحدة عن كوريا الشمالية

-  
مجلس الامن - صورة أرشيفية

دعت روسيا الاربعاء مجلس الامن الدولي إلى درس رفع تدريجي للعقوبات الاقتصادية المفروضة على كوريا الشمالية وذلك بعد الاتفاق الموقع مع واشنطن لنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
وكانت الامم المتحدة اعتمدت العام الماضي ثلاث حزم من العقوبات القاسية ضد بيونغ يانغ تطال خصوصا صادرات الفحم والحديد والصيد البحري والنسيج وتحد من امدادها بالنفط.
وفرضت تلك العقوبات بعد اطلاق كوريا الشمالية صواريخ واجرائها تجربة نووية ما اعتبر تهديدا للاستقرار العالمي.
وقال سفير روسيا في الامم المتحدة فاسيلي نيبينزا ردا على سؤال عن احتمال رفع العقوبات «اعتقد ببساطة انه من الطبيعي ان نفكر في خطوات بهذا الاتجاه».

واضاف «هناك تقدم يجب ان يتم بشكل متبادل. ويجب ان يكون هناك مقابل» لان «الطرف الاخر يجب ان يرى تشجيعا للمضي قدما» في اتجاه التهدئة.
من جهته، اكد السفير الهولندي في الامم المتحدة الذي يترأس لجنة العقوبات بحق كوريا الشمالية ان «الضغط سيستمر مع التطبيق الكامل للعقوبات».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة