بالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات«الطفطف» ينتظر أهالي قنا للاحتفال بعيد الأضحى على كورنيش النيل (صور)ضبط طن لحوم وأغذية فاسدة بشرم الشيخ في حملة مكبرة ليلة العيد (صور)15 صورة ترصد احتفال أطفال إيبارشية دشنا بنهضة صيام العذراءمحافظ أسيوط يستقبل القيادات الشعبية والتنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى (صور)

روسيا تدعو إلى رفع عقوبات الامم المتحدة عن كوريا الشمالية

-  
مجلس الامن - صورة أرشيفية

دعت روسيا الاربعاء مجلس الامن الدولي إلى درس رفع تدريجي للعقوبات الاقتصادية المفروضة على كوريا الشمالية وذلك بعد الاتفاق الموقع مع واشنطن لنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية.
وكانت الامم المتحدة اعتمدت العام الماضي ثلاث حزم من العقوبات القاسية ضد بيونغ يانغ تطال خصوصا صادرات الفحم والحديد والصيد البحري والنسيج وتحد من امدادها بالنفط.
وفرضت تلك العقوبات بعد اطلاق كوريا الشمالية صواريخ واجرائها تجربة نووية ما اعتبر تهديدا للاستقرار العالمي.
وقال سفير روسيا في الامم المتحدة فاسيلي نيبينزا ردا على سؤال عن احتمال رفع العقوبات «اعتقد ببساطة انه من الطبيعي ان نفكر في خطوات بهذا الاتجاه».

واضاف «هناك تقدم يجب ان يتم بشكل متبادل. ويجب ان يكون هناك مقابل» لان «الطرف الاخر يجب ان يرى تشجيعا للمضي قدما» في اتجاه التهدئة.
من جهته، اكد السفير الهولندي في الامم المتحدة الذي يترأس لجنة العقوبات بحق كوريا الشمالية ان «الضغط سيستمر مع التطبيق الكامل للعقوبات».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة