"رقصة المثلث".. منافسة شبابية شرسة فى Triangle Dance Challenge.. فيديوالأعلى للإعلام يصدر تقريره حول حرية الرأي والتعبير في مصر.. منتصف أبريلمصر تشارك في أعمال ملتقى شعوب الحضارات القديمةالقضاء الإداري يوقف تنفيذ قرار وزيرة السياحة بفرض رسوم على العمرةالصحة تكشف حقيقة خصخصة المستشفيات الحكومية عقب الشراكة مع القطاع الخاصضبط موظف بعدة قنوات فضائية لابتزازه أحد رؤساء الشركاتتأجيل محاكمة علاء وجمال مبارك فى ” التلاعب بالبورصة” لـ 15 أبريلأمن البحر الأحمر يكشف عاطل ومقاول وسائق وراء مقتل سيدة بطريق الشيخ فضل"مستقبل وطن" ينظم ندوة تثقيفية لمناقشة التعديلات الدستورية بـ"أولاد علام" بالدقيمسئولو "المستشفيات الخاصة": نقف خلف حلم الرئيس لتطوير الرعاية الصحيةنيوزيلندا تعيد افتتاح المسجدين وتسلمهما إلى المجتمع الإسلاميطلاب كفرالشيخ يشاركون في مسابقة "كانجارو" العالمية في الرياضيات| صورتكريم الأمهات المثاليات من العاملين بمستشفيات جامعة طنطا |صورخبير: هذه المشكلة تهدد استدعاء "التوك توك" بواسطة تطبيقات الهواتف الذكيةفى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهلي

أستاذ علوم سياسية مقرب من قطر: 90% من إخوان تركيا «عالة»

   -  
شن عصام عبد الشافي، أستاذ العلوم السياسية، المقرب من الحكومة القطرية، وأحد الأكاديميين الداعمين لجماعة الإخوان الإرهابية، هجوما شرسا على حلفاء الجماعة بتركيا، مؤكدا أنهم بلا أي دور حتى الآن.

وأضاف عبد الشافي في تصريح له، أن 90% ممن يسمون أنفسهم بالنخب السياسية والإعلامية في تركيا، ضجيج بلا طحين، وليس لهم أي فائدة على الإطلاق، مؤكدا أنهم لا يمتلكون إرادة للعمل، لوضع حل لأزمتهم مع الحكومة والشعب المصري.

ويبدو أن حلفاء الإخوان باتوا على دراية واضحة، أن الجماعة فقدت كل أسلحتها المزعومة، لزعزعة استقرار الحكم في مصر، لذا يلجئون لضربها تحت الحزام، أملا في استعادة نشاطها التحريضي، والخروج من حالة الانهيار التي باتت عليها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة