ضبط هاربين من أحكام وتحصيل 147 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةإخلاء سبيل شاب بالشرقية بعد اختراق حساب مراسلة تليفزيونية على فيس بوكالبيئة تطلق حملة لتطوير محميتى وادى الريان وقارون بالتعاون مع إيطاليا2400 طالب بالثانوية العامة يتظلمون على نتائجهم بأسيوطالسيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكرية.. اليومنشرة الأخبار وأبرزها: السيسي يشهد حفل تخرج مجمع للكليات العسكريةتكثيف أمني بمحيط الكلية الحربية لاستقبال السيسي وضيوف الحفل«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"

أستاذ علوم سياسية مقرب من قطر: 90% من إخوان تركيا «عالة»

   -  
شن عصام عبد الشافي، أستاذ العلوم السياسية، المقرب من الحكومة القطرية، وأحد الأكاديميين الداعمين لجماعة الإخوان الإرهابية، هجوما شرسا على حلفاء الجماعة بتركيا، مؤكدا أنهم بلا أي دور حتى الآن.

وأضاف عبد الشافي في تصريح له، أن 90% ممن يسمون أنفسهم بالنخب السياسية والإعلامية في تركيا، ضجيج بلا طحين، وليس لهم أي فائدة على الإطلاق، مؤكدا أنهم لا يمتلكون إرادة للعمل، لوضع حل لأزمتهم مع الحكومة والشعب المصري.

ويبدو أن حلفاء الإخوان باتوا على دراية واضحة، أن الجماعة فقدت كل أسلحتها المزعومة، لزعزعة استقرار الحكم في مصر، لذا يلجئون لضربها تحت الحزام، أملا في استعادة نشاطها التحريضي، والخروج من حالة الانهيار التي باتت عليها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة