أمير الكويت يعزي الرئيس التونسي في ضحايا الفيضانات بولاية نابلأردوغان: سنحدد الفصائل التي سخرج من إدلب مع الروسمناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نو

أستاذ علوم سياسية مقرب من قطر: 90% من إخوان تركيا «عالة»

   -  
شن عصام عبد الشافي، أستاذ العلوم السياسية، المقرب من الحكومة القطرية، وأحد الأكاديميين الداعمين لجماعة الإخوان الإرهابية، هجوما شرسا على حلفاء الجماعة بتركيا، مؤكدا أنهم بلا أي دور حتى الآن.

وأضاف عبد الشافي في تصريح له، أن 90% ممن يسمون أنفسهم بالنخب السياسية والإعلامية في تركيا، ضجيج بلا طحين، وليس لهم أي فائدة على الإطلاق، مؤكدا أنهم لا يمتلكون إرادة للعمل، لوضع حل لأزمتهم مع الحكومة والشعب المصري.

ويبدو أن حلفاء الإخوان باتوا على دراية واضحة، أن الجماعة فقدت كل أسلحتها المزعومة، لزعزعة استقرار الحكم في مصر، لذا يلجئون لضربها تحت الحزام، أملا في استعادة نشاطها التحريضي، والخروج من حالة الانهيار التي باتت عليها.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة