مواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتابالليلة.. "رأى عام" يستعرض جهود "التضامن" فى إنقاذ المشردين

توفيق عكاشة: القرآن يحث على العمل والإنتاج من أجل رفعة دين الله

   -  
الإعلامي توفيق عكاشة
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن القرآن يحث على العمل والإنتاج من أجل رفعة دين الله، موضحًا أن المواطن المصرى يعمل بمقدار ساعة واحدة فقط فى اليوم ويشتكي من رفع الأسعار.

وأضاف "عكاشة" خلال برنامجه المذاع على فضائية «العاصمة»، أن إنتاج الموظفين بالكامل فى العام يصل الى 4 مليارات جنيه على الرغم من أن مرتبات الموظفين فى العام تصل إلى 24 مليار جنيه أى أن الدولة تخسر 20 مليار فقط فى أجور العاملين.

وأشار "عكاشة" إلى أن الجميع يبحث عن المرتبات ولا يبحث عن العمل والاخلاص فى العمل .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة