بدء التجارب الأولية على لقاح فيروس زيكابالصور-بنصف مليون زهرة زينت سجادة في العاصمة البلجيكيةبعد اختفاء نصف قرن.. العثور على سيارة نادرة في مكان غريبعشان العيد على الأبواب.. طريقة عمل الكوارعالأهلي راحة ويبدأ الاستعداد لوادي دجلة غداعمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا جديد للوزراء في باكستانميركل وبوتين يجريان أول محادثات ثنائية في ألمانيا منذ ضم القرمبعد الجبنة الأثرية.. تعرف على أبرز الأطعمة فى مقابر الفراعنةصحتك فى وصفة.. البنجر والعسل الأسود لعلاج تكيس المبايض"بيراميدز" تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الإيطاليرينيه زيلويجر تشارك في مسلسل بعنوان What/Ifمحمد كيلاني: خلافي مع خالد النبوي شائعةأمن المنوفية يشن حملات مكبرة لضبط الأسواق والميادين قبل العيداليوم.. لاعبا الأهلي يتنافسان على بطولة الجمهورية للتنسبعثة الأهلي تغادر تونس بعد الفوز على الترجيفعاليات اليوم.. إعلان الفائزين بجائزة عفيفى مطر وحفل كارمن سليمان بالإسكندريةيحيى الفخرانى يبحث عن سيناريو لرمضان 2019الزمالك يستعيد النقاز أمام نجوم المستقبلعاجل| عمران خان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا لوزراء باكستانعاجل| 31 قتيلا من ميليشيات الحوثي إثر اشتباكات مع الجيش اليمني

توفيق عكاشة: القرآن يحث على العمل والإنتاج من أجل رفعة دين الله

   -  
الإعلامي توفيق عكاشة
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن القرآن يحث على العمل والإنتاج من أجل رفعة دين الله، موضحًا أن المواطن المصرى يعمل بمقدار ساعة واحدة فقط فى اليوم ويشتكي من رفع الأسعار.

وأضاف "عكاشة" خلال برنامجه المذاع على فضائية «العاصمة»، أن إنتاج الموظفين بالكامل فى العام يصل الى 4 مليارات جنيه على الرغم من أن مرتبات الموظفين فى العام تصل إلى 24 مليار جنيه أى أن الدولة تخسر 20 مليار فقط فى أجور العاملين.

وأشار "عكاشة" إلى أن الجميع يبحث عن المرتبات ولا يبحث عن العمل والاخلاص فى العمل .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة