صور.. إحماء لاعبى منتخب مصر قبل مواجهة سوازيلاندفيديو.. إقبال جماهيرى ضعيف على مباراة مصر وسوازيلاندس و ج.. هل ستقام عمومية الزمالك الطارئة يومى الخميس والجمعة؟تفاصيل لقاء السيسي مع رئيس الوزراء الروسيبالصور.. افتتاح مقر نقطة شرطة المستقبل في المنياعلوم القاهرة تفتتح معرضًا للتصوير الفوتوغرافي للطلابخبير استراتيجي يشيد باتفاقية الشراكة الشاملة بين مصر وروسيابكوتشى وفستان.. جوليا روبرت تتحدى خوفها من المرتفعات فى عمر الـ50"الوطنية مفيهاش هزار".. حبس مدونة صينية بسبب عدم احترام نشيد البلادتنفيذ 1078حكما قضائيا و770مخالفة مرورية فى حملة بالقليوبيةوزير الشباب والمحافظ يتفقدان مضمار الهجن والمركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخوزير الآثار: استيراد رخام مماثل لما استخدمه الظاهر بيبرس لترميم مسجدهالشرقية: خصم 3 أيام لـ 38 موظفًا بالتربيةوالتعليم للإهمالمنظمة المرأة العربية تعقد دورة تدريبية للسيدات في مراقبة الانتخاباتندوة تثقيفية للعاملين بمصر للطيران عن صحة المرأة.. غداصلاح يوجّه رسالة لزملائه قبل مواجهة «إي سواتيني»التشكيل الرسمي لمنتخب مصر أمام إي سواتيني.. «الشحات» بديلًا لـ«صلاح»الصحة تنظم دورات تدريبية لأطباء الأسنان بالتعاون مع منظمة الصحة العالميةالسكك الحديدية تعتذر للركاب عن تأخر بعض قطارات القاهرة - أسوان وتكشف السببغرفة عمليات وخط ساخن لتلقي شكاوى العمال بالاتحاد العام

توفيق عكاشة: القرآن يحث على العمل والإنتاج من أجل رفعة دين الله

   -  
الإعلامي توفيق عكاشة
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن القرآن يحث على العمل والإنتاج من أجل رفعة دين الله، موضحًا أن المواطن المصرى يعمل بمقدار ساعة واحدة فقط فى اليوم ويشتكي من رفع الأسعار.

وأضاف "عكاشة" خلال برنامجه المذاع على فضائية «العاصمة»، أن إنتاج الموظفين بالكامل فى العام يصل الى 4 مليارات جنيه على الرغم من أن مرتبات الموظفين فى العام تصل إلى 24 مليار جنيه أى أن الدولة تخسر 20 مليار فقط فى أجور العاملين.

وأشار "عكاشة" إلى أن الجميع يبحث عن المرتبات ولا يبحث عن العمل والاخلاص فى العمل .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة