آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلى

شاهد «كلبش 2».. حقيقة مقتل سليم الأنصاري في الحلقة الأخيرة

-  
أمير كرارة

رُبما لم يستسلم عاكف -هيثم أحمد زكي- بشكل رسمي خلال أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل كلبش، بعدما استطاع الفرار من قوات الشرطة، وعلى رأسهم الضابط سليم الأنصاري - أمير كرارة -، لكنه شعر بقرب الأجل والنهاية، وأن موعد سقوطه اقترب، ولذا لجأ إلى حُضن هنادي -أنجي خطاب -، وهي حبيبته القديمة، والكارت الأخير الذي احتفظ به ليلعب إذ ما ضاق الخناق عليه.

هنادي هي الخيط الجديد الذي يتلاعب به عاكف للنيل من سليم الأنصاري، في محاولة منه للانتصار في معركته معه، ظنًا منه أن حياته الجديدة ستبدأ بعد رحيل الأخير، ترتدي هنادي النقاب لمحاولة الاختباء وتبدأ في التحرك مرة ناحية والدة سليم - هالة فاخر - وابنه الصغير مالك، في مكان اختبائهما الذي كشفه عاكف، لكنها تخفق في أن تصل لهما بسبب الحراسة المشددة، للتحرك على محور جديد، حيث اختتمت الحلقة وهي تلتقي ليلى -روجينا-، التي ساعدت الأنصاري كثيرًا خلال الأحداث.

التعليق على الحلقة ال28:

1- التقط أحد رواد مواقع "تويتر" مقطع فيديو قال إنه من كواليس تصوير مسلسل كلبش 2، وأضاف أنه المشهد الأخير من المسلسل، والذي يقتل فيه الضابط سليم الأنصاري، والحقيقة أن جودة الفيديو تمنعنا من التدقيق في الصورة بشكل يجعلنا نتأكد من أنه يخص المسلسل بالفعل.

2- أعلن المُطرب محمد محسن تقديمه أغنية جديدة تُذاع ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من "كلبش 2"، وتحمل اسم "صندوق خشب"، رُبما يؤكد اسمها رحيل الأنصاري.

63

 

3- أثناء تحرير الطفل ابن يُمنى -مريم الخشِت-، التي تلعب دور زوجة مصطفى الجاسوس -عمرو وهبه-، ذهب سليم الأنصاري بصُحبة زوج شقيقته الضابط حُسام -عُمر الشناوي - رغم أنه لا يعمل معه في نفس الإدارة، ولم يستعن الأنصاري بقوة من الشُرطة بل ذهب وحده على طريقة (سليم بوند) التي تحدثنا عنها في السابق، والأغرب في الأمر أن سليم ترك العصابة ولم يلق القبض على أفرادها، رغم أنهم من أكثر الخيوط التي من المُمكن أن يصل بهم إلى عاكف الجبلاوي.

32

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسى.  

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة