محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليوم

شاهد «كلبش 2».. حقيقة مقتل سليم الأنصاري في الحلقة الأخيرة

-  
أمير كرارة

رُبما لم يستسلم عاكف -هيثم أحمد زكي- بشكل رسمي خلال أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل كلبش، بعدما استطاع الفرار من قوات الشرطة، وعلى رأسهم الضابط سليم الأنصاري - أمير كرارة -، لكنه شعر بقرب الأجل والنهاية، وأن موعد سقوطه اقترب، ولذا لجأ إلى حُضن هنادي -أنجي خطاب -، وهي حبيبته القديمة، والكارت الأخير الذي احتفظ به ليلعب إذ ما ضاق الخناق عليه.

هنادي هي الخيط الجديد الذي يتلاعب به عاكف للنيل من سليم الأنصاري، في محاولة منه للانتصار في معركته معه، ظنًا منه أن حياته الجديدة ستبدأ بعد رحيل الأخير، ترتدي هنادي النقاب لمحاولة الاختباء وتبدأ في التحرك مرة ناحية والدة سليم - هالة فاخر - وابنه الصغير مالك، في مكان اختبائهما الذي كشفه عاكف، لكنها تخفق في أن تصل لهما بسبب الحراسة المشددة، للتحرك على محور جديد، حيث اختتمت الحلقة وهي تلتقي ليلى -روجينا-، التي ساعدت الأنصاري كثيرًا خلال الأحداث.

التعليق على الحلقة ال28:

1- التقط أحد رواد مواقع "تويتر" مقطع فيديو قال إنه من كواليس تصوير مسلسل كلبش 2، وأضاف أنه المشهد الأخير من المسلسل، والذي يقتل فيه الضابط سليم الأنصاري، والحقيقة أن جودة الفيديو تمنعنا من التدقيق في الصورة بشكل يجعلنا نتأكد من أنه يخص المسلسل بالفعل.

2- أعلن المُطرب محمد محسن تقديمه أغنية جديدة تُذاع ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من "كلبش 2"، وتحمل اسم "صندوق خشب"، رُبما يؤكد اسمها رحيل الأنصاري.

63

 

3- أثناء تحرير الطفل ابن يُمنى -مريم الخشِت-، التي تلعب دور زوجة مصطفى الجاسوس -عمرو وهبه-، ذهب سليم الأنصاري بصُحبة زوج شقيقته الضابط حُسام -عُمر الشناوي - رغم أنه لا يعمل معه في نفس الإدارة، ولم يستعن الأنصاري بقوة من الشُرطة بل ذهب وحده على طريقة (سليم بوند) التي تحدثنا عنها في السابق، والأغرب في الأمر أن سليم ترك العصابة ولم يلق القبض على أفرادها، رغم أنهم من أكثر الخيوط التي من المُمكن أن يصل بهم إلى عاكف الجبلاوي.

32

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، أحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسى.  

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة