استقرار الذهب لليوم الثاني.. والعيار 21 بـ644 جنيهاحصاد اليوم الخامس لكأس العالم روسيا 2018تعرف على درجة الحرارة اليوم فى روسيا قبل موقعة الفراعنة بالمونديالاليوم.. وفد الحجاج الإيطاليين يلتقي تواضروس في الكاتدرائيةالذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصينالنفط يهبط لتصاعد الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وزيادة الإنتاجتأجيل امتحانات الثانوية العامة لـ4 طلاب أصيبوا بحادث للدور الثانى بالغربيةغياب 20 طالبا فى امتحان الفيزياء والتاريخ بالوادى الجديدغياب 8 طلاب عن امتحان الفيزياء والتاريخ بلجنة الزهور الثانوية بطور سيناءالذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصينالدولار يستقر أمام الجنيه مع بداية أول تعاملات بعد عيد الفطرالتعليم: طالبان بإحدى لجان قنا أرسلا أسئلة الفيزياء والتاريخ لصفحات الغشإصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق إسكندرية الصحراوىالسيطرة على حريق داخل منزل فى الصف دون إصاباتحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المطرية دون إصاباتالمرور يضبط 12 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات بالجيزة12 يوليو .. نظر استئناف على حكم رفع الحجز عن أموال الزمالكمصرع شخصين فى حادث تصادم بالطريق الزراعى مصر - أسوان12 يوليو.. استئناف الزمالك على حكم رفع الحجز على أمواله

صور وفيديو.. محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية طيبة لمحافظات الصعيد

   -  
محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية

أسوان - عبد الله صلاح
استقبل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، الأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة لمحافظات قنا والأقصر وأسوان، لتقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور القمص أنطونيوس ذكرى راعى الأقباط الكاثوليك بأسوان والأب جوزيف الكومبونى رئيس دير الكومبانية بأسوان   يرافقهم وفد من الكنيسة الكاثوليكية.


وخلال اللقاء أعرب اللواء مجدى حجازى عن ترحيبه بزيارة مطران أبراشية طيبة لأسوان، مؤكدا أن عظمة المصريين تكمن فى قدرتهم على التلاحم والوقوف صفا واحدا أمام التحديات والمخططات التى تستهدف التفريق سواء من الجانب الدينى أو القبلى أو الجغرافى.

وأشار إلى أن روح الإخاء والمحبة والتعاون هى التى تحكم العلاقات بين جميع أهالى المحافظة دون تفرقة بين كنيسة ومسجد أو بين مسلم ومسيحى لأن جميع المصريين شركاء فى التنمية والنماء والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه القومى.

ولفت مجدى حجازى إلى أن الشعب المصرى سيظل على وحدته ككتلة صلبة ضد الإرهاب الذى لم ولن ينال من وحدتنا وتماسكنا وراء قيادة واعية وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى هو رئيس لكل المصريين دون تفرقة وهو ما عبر عنه قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته الأخيرة لمصر.

ومن جانبه أشاد الأنبا عمانوئيل بحفاوة الاستقبال من محافظ أسوان والتى لمسها من خلال حرصه على لقائه مع تناول العديد من الآراء والرؤى الإيجابية للقضايا المجتمعية المختلفة.

وهنأ مطران أبراشية طيبة باسم شعب الكنيسة الكاثوليكية شركاء الوطن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، كما قدم التهنئة للشعب المصرى على اختياره الحكيم بتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ، لافتا إلى أن أسوان تتأصل فيها روح الوحدة والتآخى والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل وهو الذى أكده اختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركتنا ضد الإرهاب البغيض.

وفى نهاية اللقاء أهدى الأنبا عمانوئيل هدية تذكارية لمحافظ أسوان تعبيرا عن مشاعر الود والإخاء المتبادل.

 

 

 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة