"صحة القليوبية" تنظم قافلة طبية لقرية "الزهويين" بشبين القناطر اليومتركي آل الشبخ: بيراميدز والزمالك «ديربي وقمة الدوري المصري»برلماني يطالب بتعديل قانون الحضانة ليصبح ترتيب الأب الثاني بدل الـ16«زي النهارده».. إيفو موراليس رئيسًا لبوليفيا 22 يناير 2006أول تعليق من إبراهيموفيتش على حقيقة انتقاله لنادي بيراميدزتعرف على أهمية التربية النفسية للطفل أول 7 سنواترئيس لجنة التعليم بالنواب: لدينا أفضل معلمين في العالم.. فيديورئيس "المنزلة" عن مصرع طفل في بيارة صرف صحي: "قضاء وقدر.. غطاها اتسرق"اختفاء طائرة بريطانية من شاشات الرادار فوق القنال الإنجليزيمحمد الشوربجي يتأهل لنصف نهائي جي بي مورجان المفتوحة للإسكواشطلاب الصف الأول الثانوى يؤدون اليوم امتحان الفيزياءرياضة جنوب سيناء تجهز لفعاليات الدوري الثقافي.. الجائزة لمينأحمد زاهر في تحدي الـ 10 سنوات بالأبيض والأسود.. صورمدرب حراس المنتخب: تذبذب مستوى الشناوي بالأهلي مرتبط بحالة الفريقشاهد.. آراء المشاركين بالملتقى التوظيفي الأول للشباب بمحافظة المنيامحمد فراج وأمينة خليل يحضران لمسلسل جديد فى رمضان المقبلاليوم.. رئيس الرقابة المالية يعرض جهود الهيئة خلال العام الماضىدراسة: الكرنب يقي من ارتفاع ضغط الدم"آل الشيخ" يصف مباراة بيراميدز والزمالك بـ"ديربي وقمة الدوري المصري"شاهد.. باكستانى يصنع أرجوحة من 200 ألف قلم رصاص

صور وفيديو.. محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية طيبة لمحافظات الصعيد

   -  
محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية

أسوان - عبد الله صلاح
استقبل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، الأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة لمحافظات قنا والأقصر وأسوان، لتقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور القمص أنطونيوس ذكرى راعى الأقباط الكاثوليك بأسوان والأب جوزيف الكومبونى رئيس دير الكومبانية بأسوان   يرافقهم وفد من الكنيسة الكاثوليكية.


وخلال اللقاء أعرب اللواء مجدى حجازى عن ترحيبه بزيارة مطران أبراشية طيبة لأسوان، مؤكدا أن عظمة المصريين تكمن فى قدرتهم على التلاحم والوقوف صفا واحدا أمام التحديات والمخططات التى تستهدف التفريق سواء من الجانب الدينى أو القبلى أو الجغرافى.

وأشار إلى أن روح الإخاء والمحبة والتعاون هى التى تحكم العلاقات بين جميع أهالى المحافظة دون تفرقة بين كنيسة ومسجد أو بين مسلم ومسيحى لأن جميع المصريين شركاء فى التنمية والنماء والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه القومى.

ولفت مجدى حجازى إلى أن الشعب المصرى سيظل على وحدته ككتلة صلبة ضد الإرهاب الذى لم ولن ينال من وحدتنا وتماسكنا وراء قيادة واعية وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى هو رئيس لكل المصريين دون تفرقة وهو ما عبر عنه قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته الأخيرة لمصر.

ومن جانبه أشاد الأنبا عمانوئيل بحفاوة الاستقبال من محافظ أسوان والتى لمسها من خلال حرصه على لقائه مع تناول العديد من الآراء والرؤى الإيجابية للقضايا المجتمعية المختلفة.

وهنأ مطران أبراشية طيبة باسم شعب الكنيسة الكاثوليكية شركاء الوطن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، كما قدم التهنئة للشعب المصرى على اختياره الحكيم بتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ، لافتا إلى أن أسوان تتأصل فيها روح الوحدة والتآخى والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل وهو الذى أكده اختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركتنا ضد الإرهاب البغيض.

وفى نهاية اللقاء أهدى الأنبا عمانوئيل هدية تذكارية لمحافظ أسوان تعبيرا عن مشاعر الود والإخاء المتبادل.

 

 

 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة