العثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز

صور وفيديو.. محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية طيبة لمحافظات الصعيد

   -  
محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية

أسوان - عبد الله صلاح
استقبل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، الأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة لمحافظات قنا والأقصر وأسوان، لتقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور القمص أنطونيوس ذكرى راعى الأقباط الكاثوليك بأسوان والأب جوزيف الكومبونى رئيس دير الكومبانية بأسوان   يرافقهم وفد من الكنيسة الكاثوليكية.


وخلال اللقاء أعرب اللواء مجدى حجازى عن ترحيبه بزيارة مطران أبراشية طيبة لأسوان، مؤكدا أن عظمة المصريين تكمن فى قدرتهم على التلاحم والوقوف صفا واحدا أمام التحديات والمخططات التى تستهدف التفريق سواء من الجانب الدينى أو القبلى أو الجغرافى.

وأشار إلى أن روح الإخاء والمحبة والتعاون هى التى تحكم العلاقات بين جميع أهالى المحافظة دون تفرقة بين كنيسة ومسجد أو بين مسلم ومسيحى لأن جميع المصريين شركاء فى التنمية والنماء والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه القومى.

ولفت مجدى حجازى إلى أن الشعب المصرى سيظل على وحدته ككتلة صلبة ضد الإرهاب الذى لم ولن ينال من وحدتنا وتماسكنا وراء قيادة واعية وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى هو رئيس لكل المصريين دون تفرقة وهو ما عبر عنه قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته الأخيرة لمصر.

ومن جانبه أشاد الأنبا عمانوئيل بحفاوة الاستقبال من محافظ أسوان والتى لمسها من خلال حرصه على لقائه مع تناول العديد من الآراء والرؤى الإيجابية للقضايا المجتمعية المختلفة.

وهنأ مطران أبراشية طيبة باسم شعب الكنيسة الكاثوليكية شركاء الوطن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، كما قدم التهنئة للشعب المصرى على اختياره الحكيم بتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ، لافتا إلى أن أسوان تتأصل فيها روح الوحدة والتآخى والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل وهو الذى أكده اختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركتنا ضد الإرهاب البغيض.

وفى نهاية اللقاء أهدى الأنبا عمانوئيل هدية تذكارية لمحافظ أسوان تعبيرا عن مشاعر الود والإخاء المتبادل.

 

 

 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة