مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

صور وفيديو.. محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية طيبة لمحافظات الصعيد

   -  
محافظ أسوان يستقبل مطران أبراشية

أسوان - عبد الله صلاح
استقبل اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، الأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة لمحافظات قنا والأقصر وأسوان، لتقديم التهنئة للمحافظ بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بحضور القمص أنطونيوس ذكرى راعى الأقباط الكاثوليك بأسوان والأب جوزيف الكومبونى رئيس دير الكومبانية بأسوان   يرافقهم وفد من الكنيسة الكاثوليكية.


وخلال اللقاء أعرب اللواء مجدى حجازى عن ترحيبه بزيارة مطران أبراشية طيبة لأسوان، مؤكدا أن عظمة المصريين تكمن فى قدرتهم على التلاحم والوقوف صفا واحدا أمام التحديات والمخططات التى تستهدف التفريق سواء من الجانب الدينى أو القبلى أو الجغرافى.

وأشار إلى أن روح الإخاء والمحبة والتعاون هى التى تحكم العلاقات بين جميع أهالى المحافظة دون تفرقة بين كنيسة ومسجد أو بين مسلم ومسيحى لأن جميع المصريين شركاء فى التنمية والنماء والحفاظ على مقدرات الوطن وأمنه القومى.

ولفت مجدى حجازى إلى أن الشعب المصرى سيظل على وحدته ككتلة صلبة ضد الإرهاب الذى لم ولن ينال من وحدتنا وتماسكنا وراء قيادة واعية وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى هو رئيس لكل المصريين دون تفرقة وهو ما عبر عنه قداسة البابا فرنسيس خلال زيارته الأخيرة لمصر.

ومن جانبه أشاد الأنبا عمانوئيل بحفاوة الاستقبال من محافظ أسوان والتى لمسها من خلال حرصه على لقائه مع تناول العديد من الآراء والرؤى الإيجابية للقضايا المجتمعية المختلفة.

وهنأ مطران أبراشية طيبة باسم شعب الكنيسة الكاثوليكية شركاء الوطن بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، كما قدم التهنئة للشعب المصرى على اختياره الحكيم بتولى الرئيس عبد الفتاح السيسي فترة رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء والتنمية ، لافتا إلى أن أسوان تتأصل فيها روح الوحدة والتآخى والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة بما يؤكد أن الوطنية لا تدرس ولكن نتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل وهو الذى أكده اختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركتنا ضد الإرهاب البغيض.

وفى نهاية اللقاء أهدى الأنبا عمانوئيل هدية تذكارية لمحافظ أسوان تعبيرا عن مشاعر الود والإخاء المتبادل.

 

 

 

 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة