بيراميدز يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الإسماعيليضبط مسئول بحي الموسكي لاتهامه بتلقي رشوة من أصحاب المحالضبط طفل وجه "كلب" لمهاجمة فرد أمن وعقره بعين شمسضبط عامل لاتهامه بطباعة 27 ألف كتاب خارجي دون ترخيص بالغربيةرئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكن

حديث مثير بين هاني أبو ريدة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.. فيديو

   -  
هاني ابو ريدة وعادل عزت
ناشد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جماهير الوطن العربي وبالأخص جمهوري منتخبات مصر والسعودية بالذهاب الى مباراة المنتخبين العربيين فى المونديال للاستمتاع بكرة القدم فقط لاغير .

وقال أبو ريدة خلال اجتماعه مع عادل عزت رئيس اتحاد الكرة السعودي في روسيا: "نود من الجماهير المصرية والسعودية التى ستحضر مباراة المنتخبين الشقيقين الذهاب للاستمتاع بكرة القدم فقط لأنها توحد وتجمع الشعوب العربية".

ومازح أبو ريدة رئيس الاتحاد السعودي قائلاً: "كنّا تحدثنا من قبل عن اقامة السوبر المصري السعودي علشان "اتوهك"، فرد عادل عزت قائلاً:" أنا قادم الى كأس العالم لمتابعة المنتخب المصري، والسعودي لأنهم منتخب واحد ومتابعة محمد صلاح".

فردّ أبو ريدة: "لقد اسكتني بكلامك".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة