اليوم.. مجلس الصحفيين يبدي ملاحظاته على قانون الصحافة الجديدالصحة تحذر من عبوات مغشوشة لـ GEL HAIR COOLبدء التقدم للمدن الجامعية أول أغسطسالبابا تواضروس يبحث مع نبيه بري جهود مصر في محاربة الإرهابدلع جسمك واشرب ميه كتير عشان صحتك وبشرتكوزير قطاع الأعمال لمصراوي: أتابع استعداد الشركات لبرنامج الطروحات الحكوميةأسعار الذهب تستقر في مصر بتعاملات السبتصور.. وزير الزراعة: وضع حجر أساس أول مشروع للثروة السمكية بالخانكة على 85 فدانًاالأمين العام لبيت الزكاة: ارتفاع حصيلة الصدقات والزكاة 20% عن العام الماضىتأييد براءة ٧ متهمين بالتظاهر بينهم ٣ صحفيينالقبض على صاحب شركة وزوجته حصلا على 350 ألف جنيه قروض بمستندات مزورةغرق طفل أثناء سباحته بنهر النيل في المنياضبط 99 ألف لتر سولار وبنزين قبل بيعها بالسوق السوداء في الشرقيةوزير إعلام الإمارات: ممارسات الحوثيين باليمن تتعمد إحداث كارثة إنسانيةضبط عاطل بتهمة الاتجار بالنقد الأجنبي وبحوزته 85 ألف دولار بالإسكندرية"الحياة أحلى".. برنامج جديد لـ جيهان منصور على "الحياة"جنوب سوريا ينفجر.. الأسد يقصف مواقع الإرهاب وأمريكا تحذر روسيامحافظ الغربية يتابع تطبيق تعريفة أجرة وسائل النقل الجديدة بطنطا | صورالمعادي وغرب القاهرة والساحل يحصدون المركز الأول بمسابقة أحياء العاصمةمصر تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس الوزراء الإثيوبي

لهيطة: لن نلتفت إلى نتائج المباريات الودية قبل المونديال.. فيديو

   -  
منتخب مصر الأول لكرة القدم
قال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، إن نتائج المباريات الودية التي سبقت نهائيات كأس العالم لا تشغل تفكير الجهاز الفني الآن.

وأضاف «لهيطة» عبر «أون سبورت» "المباريات الودية كان كوبر لا ينتظر منها نتائج إيجابية، أراد أن ينظر على بعض الأمور الفنية واستفاد بالتأكيد منها ، الكل في قمة تركيزه سواء اللاعبين أو الجهاز الفني ونريد أن نحقق شيئًا جيدًا لمصر فى المونديال".

واختتم: "وفرّنا كل مطالب الجهاز الفني سواء ملاعب التدريب أو مكان الإقامة، ونحن في غاية التركيز لبداية قوية، فكل مباريات مرحلة المجموعات صعبة للغاية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة