وزير الأوقاف يفتتح غدا المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمشاركة 60 دولةعاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صورالقناطر الخيرية تستعد لاستقبال وزيري الرى والرياضة للاحتفال بيوم المياهعطر الشعر .. أحدث صيحات التجميل

شبكة Starz تعلن عن موسم ثان من مسلسل Vida

   -  
Vida

كتبت لميس محمد

أعلنت شبكة قنوات Starz عن موسم جديد من مسلسل Vida يوم الثلاثاء الماضى، حسبما نشر موقع "tvline".

المسلسل يدور حول شقيقتين أمريكيتين مكسيكيتين لا يمكن أن يتفرقا عن بعضهما البعض، ولكن عندما تجبرهما الظروف على العودة إلى حبهما القديم فإنهما يواجهان الماضى والحقيقة الصادمة حول هوية أمهما.

Vida

المسلسل من بطولة ميليسا باريرا، وميشيل برادا، وتشيلسى ريندون، وكارلوس ميراندا، وماريا ايلينا لاس. وتم عرض حلقة الموسم الأول للمسلسل يوم الأحد.

وقال كريس ألبريشت، الرئيس التنفيذى لستارز، "وعدت Vida بوعدها بجذب جمهور جديد إلى منصة Starz، كما كنا نأمل ذلك، ويسعدنا أن نعلن عن الموسم الثانى من السلسلة، مع هذه الحلقات الجديدة، أصبح لدى (تيتور) تانيا (ساراتشو)، وفريقها الآن فرصة لجذب الجماهير إلى حياة أعمق مع أخوات هيرناندز، ونحن نتطلع إلى إدخال الفصل التالى من قصتهم إلى الحياة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة