رمضان درويش يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لـ«الجودو»نور تنضم لأسرة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة"تراجع جماعي لمؤشرات البورصة بنهاية التعاملات اليوم"الصحة" و"التعليم" يطلقان حملة قومية للكشف المبكر عن السمنة والتقزمبدء أعمال تحكيم مسابقة تصميم الميادين وفرش الطرق بالعاصمة الإداريةصدور "الخيال من الكهف إلى الواقع الافتراضي" لشاكر عبدالحميدعروض مسرحية مجانية.. تعرف على جدول مهرجان "نواة" للمسرح المجتمعيوزيرة الصحة: 18 مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق "100 مليون صحة"بالفيديو| السيسي يتوقف لرد تحية الجالية المصرية بالنمسا'التأديبية العليا'' تعاقب 3 مسؤولين بماسبيرو لإهدار أموال عملهموزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق " 100 مليون صحة" حتى الآناجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية الثلاثاء لبحث التصعيد الإسرائيلىمظاهرات فى العاصمة البلجيكية بروكسل احتجاجا على قانون الهجرةرئيس جامعة المنيا يطلق شارة بدء ماراثون كلية التربية للطفولة المبكرة ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير حى 25 يناير.. صورمحافظ أسوان: فحص 31 % من المستهدفين بحملة فيروس سي خلال أسبوعين.. صورجولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمنطقة القوميةمن وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقة

شبكة Starz تعلن عن موسم ثان من مسلسل Vida

   -  
Vida

كتبت لميس محمد

أعلنت شبكة قنوات Starz عن موسم جديد من مسلسل Vida يوم الثلاثاء الماضى، حسبما نشر موقع "tvline".

المسلسل يدور حول شقيقتين أمريكيتين مكسيكيتين لا يمكن أن يتفرقا عن بعضهما البعض، ولكن عندما تجبرهما الظروف على العودة إلى حبهما القديم فإنهما يواجهان الماضى والحقيقة الصادمة حول هوية أمهما.

Vida

المسلسل من بطولة ميليسا باريرا، وميشيل برادا، وتشيلسى ريندون، وكارلوس ميراندا، وماريا ايلينا لاس. وتم عرض حلقة الموسم الأول للمسلسل يوم الأحد.

وقال كريس ألبريشت، الرئيس التنفيذى لستارز، "وعدت Vida بوعدها بجذب جمهور جديد إلى منصة Starz، كما كنا نأمل ذلك، ويسعدنا أن نعلن عن الموسم الثانى من السلسلة، مع هذه الحلقات الجديدة، أصبح لدى (تيتور) تانيا (ساراتشو)، وفريقها الآن فرصة لجذب الجماهير إلى حياة أعمق مع أخوات هيرناندز، ونحن نتطلع إلى إدخال الفصل التالى من قصتهم إلى الحياة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة