ننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتهامحافظ بورسعيد: استخدام كافة المواصفات الفنية العالمية في مشروع تطوير شارع محمد علي4 ملايين جنيه لإنشاء حمام سباحة بمركز شباب الداخلة بالوادي الجديدالرئيس السيسي يبدأ زيارة إلى السودان تستمر يومينمباريات الأهلي والمصري الأفريقية على برج العربعاجل| انتهاء عملية إجلاء سكان "كفريا والفوعا" في ريف إدلبفيديو ..قبل غلق باب الانتقالات الصيفية .. 3 نجوم يستنجدون بالأهلىواشنطن ترفض الإفراج بكفالة عن روسية متهمة بالتجسسعزيز الشافعي ينشر صورا لعيد ميلاد زوج شيماء سيف (صور)

شبكة Starz تعلن عن موسم ثان من مسلسل Vida

   -  
Vida

كتبت لميس محمد

أعلنت شبكة قنوات Starz عن موسم جديد من مسلسل Vida يوم الثلاثاء الماضى، حسبما نشر موقع "tvline".

المسلسل يدور حول شقيقتين أمريكيتين مكسيكيتين لا يمكن أن يتفرقا عن بعضهما البعض، ولكن عندما تجبرهما الظروف على العودة إلى حبهما القديم فإنهما يواجهان الماضى والحقيقة الصادمة حول هوية أمهما.

Vida

المسلسل من بطولة ميليسا باريرا، وميشيل برادا، وتشيلسى ريندون، وكارلوس ميراندا، وماريا ايلينا لاس. وتم عرض حلقة الموسم الأول للمسلسل يوم الأحد.

وقال كريس ألبريشت، الرئيس التنفيذى لستارز، "وعدت Vida بوعدها بجذب جمهور جديد إلى منصة Starz، كما كنا نأمل ذلك، ويسعدنا أن نعلن عن الموسم الثانى من السلسلة، مع هذه الحلقات الجديدة، أصبح لدى (تيتور) تانيا (ساراتشو)، وفريقها الآن فرصة لجذب الجماهير إلى حياة أعمق مع أخوات هيرناندز، ونحن نتطلع إلى إدخال الفصل التالى من قصتهم إلى الحياة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة