رئيس اتحاد شباب مصر: منتدى أفريقيا 2018 نجح بامتياز فى توجيه رسالة اقتصادية وسياسيةصلاح يتصدر ترتيب الأفضل في الدوري الإنجليزيالإسماعيلي يوافق على استقالة البرازيلي يوسف فييرا.. ويبحث عن مدير فني جديدمش بس لمزاجك.. تناولك من 2 لـ3 فناجين قهوة يوميا يحميك من دهون الكبدنقابة الأطباء: لا توجد سرقة أعضاء بشرية وما يحدث توافق بين الطرفينشيماء سيف: حاسة بعد الجواز إني مخطوفة ومش عارفه أتأقلم.. فيديوحميد الشاعري يعلن اسم من لقبه بـ كابو التلحينالآثار: منظومة كاميرات مراقبة في "الهرم" لتأمين المنطقة بالكامل"متحدث النواب": علي عبدالعال حرص على إنهاء أزمة عضويات الصحفيين بالزمالكارتفاع أعداد القتلى في هجوم "ستراسبورج" بفرنسا إلى 4 قتلى و10 مصابينالأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنس

حظك اليوم برج الدلو 14/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اخوتك فى حاجة إليك

   -  
برج الدلو

إسراء الشرباصى

يجد فى نفسه التحدى لتخطى كل الصعاب، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول ألا تأخذ صورة سيئة عن أحد زملائك لمجرد سماعك عنه من قبل البعض، واكتفى بما رأيته من معاملتك معه ربما يصبح صديقك المقرب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

شريكك يساعدك لتخطى أزمتك المادية فحاول أن تعوضه عما عانى منه فى أقرب وقت، وتسعى لمرور فترة الأزمة سريعا حتى لا تشكل عبئا إضافيا عليه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

مشاكل العظام التى تواجهها تستمر معك لفترة طويلة لإهمالك فى علاجها من البداية، فحاول أن تنقذ الموقف باستشارة طبيب مختص وتنفيذ تعليماته بدقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

اخوتك فى حاجة إليك ويخجلون من إخبارك صراحة، فحاول أن تبحث عن حاجتهم لتساعدهم فى محنتهم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة