الإنتاج الحربي يواجه بيراميدز وديا اليوم"مستقبل وطن": على الولايات المتحدة عدم التدخل في الشئون الداخلية للدوللمستوردى الأجهزة اللاسلكية.. 15 قاعدة يجب معرفتها قبل استيرادهامحمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى

حظك اليوم برج الدلو 14/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اخوتك فى حاجة إليك

   -  
برج الدلو

إسراء الشرباصى

يجد فى نفسه التحدى لتخطى كل الصعاب، هذه هى أبرز صفات برج الدلو الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة سعاد حسنى من أبرز مشاهير برج الدلو.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول ألا تأخذ صورة سيئة عن أحد زملائك لمجرد سماعك عنه من قبل البعض، واكتفى بما رأيته من معاملتك معه ربما يصبح صديقك المقرب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

شريكك يساعدك لتخطى أزمتك المادية فحاول أن تعوضه عما عانى منه فى أقرب وقت، وتسعى لمرور فترة الأزمة سريعا حتى لا تشكل عبئا إضافيا عليه.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

مشاكل العظام التى تواجهها تستمر معك لفترة طويلة لإهمالك فى علاجها من البداية، فحاول أن تنقذ الموقف باستشارة طبيب مختص وتنفيذ تعليماته بدقة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

اخوتك فى حاجة إليك ويخجلون من إخبارك صراحة، فحاول أن تبحث عن حاجتهم لتساعدهم فى محنتهم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة