الوادى الجديد تبدأ تطبيق منظومة الزى الموحد للمعلمين بالتعاقد مع مصانع المحلةبالصور.. حفل تكريم دينا فؤاد بإحدى المدارسالوادي الجديد تتسلم سيارة إطفاء مجهزة للارتفاعات الشاهقة (صور)الوادى الجديد تبدأ خطة لإلزام المزارعين بالرى المطورتطوير مبنى خان الخليلي بالفتح في أسيوط (صور)محافظ الوادي الجديد: الانتهاء من ملفات تقنين وضع اليد يوليو المقبلإنشاء 4 عمارات إسكان اقتصادي للأسر الأولى بالرعاية في الفيوممحافظ الدقهلية: التدريب الجيد أساس الكفاءة في تأمين وحماية المنشآتالسيطرة على حريق أعلى سطح عمارة أمام مبنى الضرائب في الدقهليةتأجيل مناقشة اقتراح برلماني بتزويد المدارس بـ"كاميرات" للدراسةضبط متهمين بالاستيلاء على الأموال بدعوى توفير فرص عمل بالخارجصورة.. حسن كمال محاضرًا دوليًا في الاتحاد العالمي للتايكوندوإعلان موعد قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديدفشل مفاوضات تجديد إعارة رمضان صبحي للأهليالسجن 10 سنوات لمحافظ المنوفية السابق بتهمة الكسب غير المشروعبلاي ليست لمحرم فؤاد في ذكرى ميلاده.. "داري جمالك"بالصور| بدء مؤتمر "طب عين شمس" لافتتاح مستشفى للأطفال وآخر للمسنين"التنظيم والإدارة": 4 أشهر إجازة الوضع.. وساعة رضاعة يوميًااليوم.. الاحتفال بالذكرى 51 لافتتاح كاتدرائية العباسيةطلاب الثانوية العامة "المكفوفين" يؤدون امتحان الاقتصاد

عكاشة: لدينا 7 ملايين موظف يتقاضون 24 مليارا.. والإنتاج ضعيف

   -  
الإعلامي توفيق عكاشة،
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الإنتاج فى مصر ضعيف جدًا، موضحا أن النظام الاشتراكى حول الشعب المصرى إلى مستهلك وليس منتجا، وأن مصر بها 7 ملايين موظف يتقاضون 24 مليار جنيه فى السنة والانتاج ضعيف لا يصل إلى 4 مليارات جنيه فى العام.

وأضاف عكاشة خلال برنامجه المذاع على فضائية « العاصمة »، أن المصرى يعتبر الدعم اذى تعطيه الدولة له حقًا مكتسبًا، وأكد أن قرار الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بدعمه السلع والمنتجات يعتبر حراما.

وأشار إلى أن الرئيس الراحل محمد أنور السادات ، والرئيس الاسبق محمد حسنى مبارك لم يغيرا هذا القرار.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة