وزير القوى العاملة: توزيع 750 شهادة أمان على العمالة غير المنتظمةالتعليم: شرطان لحصول طلاب الصف الأول الثانوي على التابلتالأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة المقبلينرد فعل نادية لطفي على شائعة وفاتهاأحمد حاتم لـ"مصراوي": أقدم رحلة صعود وحب وانتقام في "حكايتي"انطلاق مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة بالشراكة مع قناة TEN الأربعاءالدوخة الشديدة ومشاكل فى الرؤية.. تعرف على أعراض الإصابة بالتصلب المتعددنقاط مهمة عند إزالة الشعر بالليزرنائب يطالب بتحديد الحمولات لحماية شبكة الطرقمختار جمعة: مشروع قانون لتحديد القيمة الإيجارية لعقارات الأوقافإيبارشية الوادي الجديد تنظيم مؤتمرا لشباب الجامعة حول المعرفة الإلهيةتفاصيل خطة وزارة النقل لتطوير الموانئ البحريةمختار جمعة: فيلا تابعة للأوقاف سعرها «٦٠٠ مليون» وتؤجر بـ«٨ جنيهات» شهرياتعرف على تفاصيل البرنامج التدريبي لـ«مستقبل وطن» في المحافظاتصوم يونان.. قصة النبي الهارب من وجه الله إلى بطن الحوتتفاصيل افتتاح المقر الجديد للمصريين الأحرار في المنوفيةيوسف إبراهيم يتأهل لنهائى إم نول كلاسيك للإسكواشصور.. لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي.. والشحات يصطحب نجليه فى المرانأحد: مؤمن انضم إلينا مصابا "سنفسخ عقده في هذه الحالة"الإسماعيلي يعلن لمصراوي.. العقوبات الموقعة عليه من الكاف

مصادر: عمرو طلعت وزيرا للاتصالات في حكومة مدبولي

-  
المهندس عمرو طلعت

كتبت- شيماء شلبي:

قالت مصادر مطلعة، لمصراوي، إنه تم ترشيح المهندس عمرو طلعت المدير العام لشركة IBM لمنصب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلفا للمهندس ياسر القاضي، وإنه من المنتظر أن يحلف اليمين مع الحكومة المكلفة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، غدا الخميس.

وأضافت المصادر أنه تم اختيار المهندس خالد العطار في منصب نائب وزير الاتصالات.

ويتمتع طلعت بخبرات تمتد لأكثر من 30 عاما في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن المهندس عمرو طلعت انضم إلى شركة آي بي إم، عام 1988 و تقلد العديد من المناصب بفرع الشركة في مصر حيث عمل كمدير البيع لقطاع شركاء أعمال الشركة و مدير قطاع الأنظمة و التكنولوجيا، ثم تولى عام 2005 منصب المدير التنفيذي لفرع الشركة.

وتخرج طلعت من كلية الهندسة، جامعة القاهرة في عام 1983 وهو حاصل علي ماجستير العلوم في تكنولوجيا المعلومات من جامعة إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية، كما أنه حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة