وظيفة "تربيت الكلاب" بـ 100 دولار في الساعةمحمد عساف يتساوى مع نانسي عجرم ويصل للمليون الـ15 بـ مكانك خاليجامعتا القاهرة وحلوان تختاران رئيسى اتحاد طلابهما غداترحيل 15 مهاجرا أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية«مسعود»: طالبنا بتحويل جزء من الإسكان الاجتماعي للإيجار التمليكيسلطات المطار ترحل 15 أفريقيا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعيةوكيل «العلميين»: قبول 1700 عضو جديد خلال شهري سبتمبر وأكتوبرعلاء عبد الغني يكشف مفاوضات الأهلي لضم طاهر محمد طاهر.. فيديوالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد للوصل الإماراتي في غياب 12 لاعبًاالنجار: تنظيم الأسرة أستغل الدين فيها بطريقة غير صحيحةالبنك المركزى يبحث أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض غداإعلامي كويتي يرد على صفاء الهاشم: طرح الآراء ليس بالردح والأمثال الشوارعيةعزيز الشافعى ضيف "الليلة عندك" على راديو 9090.. غدًاتحرير 866 مخالفة دراجات بخارية بدون لوحات بالمحافظاتاليوم.. إعادة إجراءات محاكمة 33 متهمًا بـ"أحداث مسجد الفتح"اليوم.. الحكم على مغتصبي "طفل البامبرز" وإلقائه من الدور الرابع بالمطريةتزامنا مع عيد ميلادها.. رحلة منى عبدالغني "صوت الشباب مع الغناء"رياضة الأنوثة.. 5 تمارين تمارسها عارضات الأزياء لشد الساق والخصراليوم.. بدء سداد مقدم حجز شقق الإعلان الـ10 للإسكان الاجتماعياليوم.. وزير التموين يُعلن آخر تطورات تحديث البطاقات وتوافر السلع الأساسية

لهذا السبب تجميد عصير البرتقال وإذابته مرة أخرى يجعله صحى أكثر من الطازج

   -  
البرتقال

كتب بيتر إبراهيم

كشفت دراسة علمية حديثة أشرف عليها باحثون أمريكيون أن عصير البرتقال هو أكثر صحة بالنسبة لك إذا تم تجميده وإذابته مرة أخرى.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اكتشف العلماء أن الجسم قد يمتص أكثر من مضادات الأكسدة من البرتقال المذاب بعد التجميد أكثر من العصير الطازج أو المبستر.

عندما يتم تجميد عصير البرتقال وتذويبه ، يتم تقسيم العناصر الصحية إلى جزيئات أصغر يسهل على الأمعاء امتصاصها.

ويعتقد الباحثون أن هذه الجسيمات ، التي تدعى الكاروتينات ، لها خصائص مقاومة للسرطان ، ويمكن تحويلها إلى فيتامين أ ، ولها فوائد مضادة للالتهابات وتعزز المناعة مما قد يساعد في الوقاية من أمراض القلب.

ويعتقد الباحثون من جامعة اشبيلية أن التجمد يحسن صحة عصير البرتقال ويأمل الآن العلماء في اختبار نظريتهم خارج المختبر.

وأضاف العلماء أنه خلال تجميد المواد المضادة للاكسدة "الكاروتينات" تصبح أكثر سهولة في الوصول إليها وامتصاصها من قبل الجسم.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة