فى يوم أحد.. هل كان الصحابى مصعب بن عمير يشبه النبى محمد؟مؤتمر صحفي للخطيب ووزير الشباب والرياضة بالأهلي.. الإثنينلاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي قبل انطلاق مران اليوموليد سليمان يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليحمدي فتحي يواصل تدريباته التأهيلية بالأهليالشناوي يبدأ التدريبات الجماعية لحراس المرمى بالأهليسفير مصر بإسبانيا يهنيء «سويلم وغريب» بالفوز على أمريكا هاتفيًاأجايي وحمودي يؤديان تدريبات تأهيلية بمران الأهليفاجعة الموصل تحرم سكانها فرحة الاحتفال بهزيمة تنظيم داعش في سورياهزيمة داعش: كيف حدث ذلك؟ وهل تلاشى خطره؟مئات المحامين يتظاهرون في العاصمة الجزائريةروسيا: قرار واشنطن بشأن الجولان يمكن أن يقوض التسوية السلميةأنباء عن اندلاع حريق في القصر الرئاسي القديم بالخرطومجامعة طنطا تنظم قافلة طبية وبيئية الى قرية طنبارة بالمحلةمحافظ الغربية يتفقد تطوير كورنيش ترعة القاصدخالد سليم مع زوجته فى إجازة ببيروت بعد الأزمة الصحية الأخيرةمران الأهلي - الشناوي يبدأ تدريبات الكرة.. وسليمان يشاركمباشر – الاختبار الرسمي الأخير.. مصر ضد النيجرازدحام مروري يتسبب في إقالة المدير الفني لمنتخب ألبانياوليد سليمان يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي قبل قمة الزمالك

برلماني: لقاء السيسي بمحافظ البنك المركزي يدفع إلى مزيد من السياسات المالية والمصرفية الناجحة

   -  
الرئيس السيسي مع محافظ البنك المركزي طارق عامر

أكد النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب، أن الاجتماع المهم الذي عقده الرئيس السيسي مع محافظ البنك المركزي طارق عامر، يؤكد حرص الرئيس على متابعة الاستقرار النقدي والسياسة المالية بنفسه، خصوصًا بعدما استطاعت سياسات البنك المركزي الإصلاحية والمصرفية خلال العامين الماضيين، تحقيق نجاحات مالية واقتصادية هائلة بشهادة كافة المؤسسات الدولية، وفي مقدمتها صندوق النقد الدولي.


وأضاف في بيان له  أمس الأاربعاء أن اجتماع السيسي مع طاق عامر له دلالات مهمة، منها العمل على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية والحفاظ على الاستقرار النقدي، منوهًا بأن هناك زيادة مضطردة في أعداد المصريين المتعاملين مع البنوك، حيث وصل عددهم إلى نحو 17 مليون فرد، كما أن هناك زيادة تاريخية وغير مسبوقة في الاحتياطي النقدي ناتجة عن السياسات المالية الناجحة للبنك المركزي وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وكان المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قال إن محافظ البنك المركزى عرض آخر تطورات توطين التكنولوجيا المالية لتحقيق الشمول المالى، مشيرًا إلى أن حجم المتعاملين مع البنوك ومكاتب البريد وصل إلى نحو 17 مليونًا، وإن هناك خطة لرفع هذا العدد قريبًا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة