«الأهلى للصرافة» تفتتح فرعها السابع بالمقطم«المقاولون العرب» أول شريك محلى لـ CSCEC الصينية فى تنفيذ منطقة الأبراج بالعاصمة الجديدةاتحاد المصارف العربية يناقش مستقبل الصيرفة الخضراء بمشاركة «المركزى المصرى»تفاصيل طعن النيابة على براءة رئيس مباحث قسم القنطرة من الاختلاسالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى السلامأشرف السعد: "أنا ببيع للناس الدنيا".. ومحامٍ: "أنت خربت بيوتهم"حورية فرغلى تعود للدراما بمسلسل "الجمعية" برعاية السبكىمقتل امرأة خلال احتجاز رهائن داخل متجر بمدينة لوس أنجليس الأمريكيةفعاليات اليوم.. حفلات إنشاد دينى بالغورى والربع.. وغالية بن على بدار الأوبرامدرب أهلي طرابلس يكشف حقيقة مفاوضات أحمد الشيخ (فيديو)ميشيل حليم: "فخور إني مصري زي مصطفى حسني وعمرو خالد"بالفيديو| متصلة تنتقد وائل الإبراشي بسبب "الدعاة الجدد"متصلة عن الدعاة الجدد: "لو كملت معاهم كنت هكفر بالله"بالفيديو| القرموطي يقطع شجرتين على الهواء: "اخصم يا عم من مرتب الشهر"أشرف السعد: "الممثلين لو شافوا أجر الدعاة الجدد كانوا سابوا التمثيل"اليوم.. محاكمة سيد سيكا في واقعة "كلب بولاق"مدير أعمال جميل راتب يشكر الرئيس السيسى ووزيرتي الصحة والتضامن لعلاج "الفنان" على نفقة الدولةمدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيد

برلماني: لقاء السيسي بمحافظ البنك المركزي يدفع إلى مزيد من السياسات المالية والمصرفية الناجحة

   -  
الرئيس السيسي مع محافظ البنك المركزي طارق عامر

أكد النائب أشرف رشاد عثمان عضو مجلس النواب، أن الاجتماع المهم الذي عقده الرئيس السيسي مع محافظ البنك المركزي طارق عامر، يؤكد حرص الرئيس على متابعة الاستقرار النقدي والسياسة المالية بنفسه، خصوصًا بعدما استطاعت سياسات البنك المركزي الإصلاحية والمصرفية خلال العامين الماضيين، تحقيق نجاحات مالية واقتصادية هائلة بشهادة كافة المؤسسات الدولية، وفي مقدمتها صندوق النقد الدولي.


وأضاف في بيان له  أمس الأاربعاء أن اجتماع السيسي مع طاق عامر له دلالات مهمة، منها العمل على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحسين المؤشرات الاقتصادية والحفاظ على الاستقرار النقدي، منوهًا بأن هناك زيادة مضطردة في أعداد المصريين المتعاملين مع البنوك، حيث وصل عددهم إلى نحو 17 مليون فرد، كما أن هناك زيادة تاريخية وغير مسبوقة في الاحتياطي النقدي ناتجة عن السياسات المالية الناجحة للبنك المركزي وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي.

وكان المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قال إن محافظ البنك المركزى عرض آخر تطورات توطين التكنولوجيا المالية لتحقيق الشمول المالى، مشيرًا إلى أن حجم المتعاملين مع البنوك ومكاتب البريد وصل إلى نحو 17 مليونًا، وإن هناك خطة لرفع هذا العدد قريبًا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة