مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالمرور: انتهاء أعمال تحويل مرافق متعارضة مع مترو الأنفاق بميدان هليوبليس500 صندوق قمامة للمحال التجارية للارتقاء بمستوى النظافة بحى ضواحى بورسعيدتشافى هيرناندز يُهدد انتقال "دفندر" الريان القطري للأهلىالسيسي يشهد تخريج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةصحتك فى وصفة.. استخدم الأناناس واليانسون لعلاج الإمساكصور.. جزيرة سعود بالشرقية أصل تربية الخيول العربية الأصيلة.. أحد المربين: الجياد العربية 5 أنواع أشهرها "عبيان وصقلاوى".. سيد الطحاوى: عائلتى هى من جللماذا خسرت البورصة 140 مليار جنيه خلال 90 يوما؟"الحياة أحلى" يكشف عن أهم مشروعات الطرق والكبارى.. اليومأحمد زاهر يهنئ تامر حسني على نجاح "عيش بشوقك"بالفيديو| طفلة تشعل المنافسة بين تامر حسني ومحمد رمضانالأرصاد: طقس اليوم حار بالوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةحملات مرورية مكبرة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةالبحوث الفلكية تستعرض اليوم كواليس خسوف القمر الكلى الأطول بمصر بورشة عملالسيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى الهرم دون إصاباتحملات مرورية لرصد متعاطى المواد المخدرة أعلى الطرق السريعةرفع 11 سيارة ودراجة بخارية متروكة فى حملات مرورية بالجيزةقصة يتيمة انتهت بزواجها من مختل عقليا وهتك عرضها على يد أبيها بالكفالةطريقة عمل طاجن اللحم بالخضار والأعشابمنشد: بعض المنشدين يعتدون على المقدسات.. أحدهم يغني لأم كلثوم بالمسجد

جامعة الأزه توقف أستاذا: من أصحاب الفكر الشيعي المنحرف عن العمل

-  
محمد حسين المحرصاوى القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر - صورة أرشيفية

أصدر مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، قرارا بالموافقة على إيقاف الدكتور جمال محمد سعيد عبدالغني عبدالرحمن، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين بالمنوفية، عن العمل ثلاثة أشهر وإحالته للتحقيق حرصا على مصلحة الطلاب وحماية لهم من أصحاب الفكر المنحرف.

وأوضح مجلس الجامعة أن الدكتور المدعو منسوب إليه حاليا الانتماء للجماعة الأحمدية القطيانية الشيعية وقد سبق اعتبار هذه الجماعة من العناصر المرتدة عن الدين الإسلامي وذلك بخطاب من الجهات المختصة في 15 -2 -2018م.

يذكر أن الدكتور المذكور كان قد نسب إليه أيضًا التوجه إلى المركز الأكاديمي الإسرائيلي بزعم الاطلاع على منهج الحمل اليهودي واستخدامه في تغيير بعض آيات القرآن ومحاولة السفر إلى إسرائيل بزعم الاستفادة من الكتب والمراجع بالجامعات الإسرائيلية، إلى جانب أمور أخرى سيتم الإفصاح عنها بعد انتهاء التحقيق، وجرى التحقيق معه في حينه من جهات التحقيق المختصة بالجامعة وأحيل إلى مجلس التأديب، وصدر حكم بعزله، أقام دعوى بعدها وتم تخفيف العقوبة إلى لوم وتأخير علاوة، وقد تم محو الجزاء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم