تعيين أمينى مساعدين بجامعة أسيوط وآخر رئيساً للإدارة المركزية للشئون القانونيةبرلمانى: "واثق فى شباب مصر".. ومنظمات المجتمع المدنى أصبحت صوتا مسموعامحافظ الشرقية لنزلاء دار بسمة للإيواء: أنتم على رؤوسنامنها البردعة.. وكيلم تعليم كفر الشيخ تتفقد 5 مدارسنائبا رئيس جامعة طنطا يتفقدان سير العملية التعليمية بمجمع سبربايمحافظ الدقهلية يلتقي المواطنين في اليوم الأسبوعي المفتوحمحافظ الدقهلية لرؤساء الوحدات المحلية: استمعوا لمطالب المواطنينمدير أمن الإسماعيلية يشرف على رفع الحواجر الخرسانية من الشوارعحجز دعوى بطلان قانون التأجير التمويلى لكتابة التقرير بمفوضية الدستوريةعرض منتجات ألبان فاسدة ضبطت بمصنع بـ 6 أكتوبر على خبراء الصحةاتهام مدير مصنع وموظفين بتصوير محصل مالى عاريا فى مدينة 6 أكتوبرتأجيل دعوى نقيب المحامين بعدم دستورية فرض ضريبة مضافة على الأعضاء لـ 11نوفمبرحبس مسجل خطر ضبط بحوزته سلاح نارى فى روض الفرجحجز دعوى بطلان قانون المواريث وإجراءات التقاضى فى مسائل الأحوال الشخصية لكتابة التقريرالأحوال المدنية ديليفيرى..استخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين بالمنازلتأجيل محاكمة 32 متهما بخلية "ميكروباص حلوان" لـ 15 أكتوبرالسجن 3 سنوات لضابط و11آخرين سرقوا أموال من مواطن بالعمرانيةضريبة المرضى وكتب الدراسة.. الحكومة تنفي 6 شائعاتصور.. محافظ مطروح يتفقد المعرض اللوجستي للخضروات والفاكهة تمهيداً لافتتاحهمحافظ الإسكندرية يستقبل وفدا صينيا لبحث سبل تعزيز التعاون

جامعة الأزه توقف أستاذا: من أصحاب الفكر الشيعي المنحرف عن العمل

-  
محمد حسين المحرصاوى القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر - صورة أرشيفية

أصدر مجلس جامعة الأزهر في اجتماعه برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، قرارا بالموافقة على إيقاف الدكتور جمال محمد سعيد عبدالغني عبدالرحمن، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين بالمنوفية، عن العمل ثلاثة أشهر وإحالته للتحقيق حرصا على مصلحة الطلاب وحماية لهم من أصحاب الفكر المنحرف.

وأوضح مجلس الجامعة أن الدكتور المدعو منسوب إليه حاليا الانتماء للجماعة الأحمدية القطيانية الشيعية وقد سبق اعتبار هذه الجماعة من العناصر المرتدة عن الدين الإسلامي وذلك بخطاب من الجهات المختصة في 15 -2 -2018م.

يذكر أن الدكتور المذكور كان قد نسب إليه أيضًا التوجه إلى المركز الأكاديمي الإسرائيلي بزعم الاطلاع على منهج الحمل اليهودي واستخدامه في تغيير بعض آيات القرآن ومحاولة السفر إلى إسرائيل بزعم الاستفادة من الكتب والمراجع بالجامعات الإسرائيلية، إلى جانب أمور أخرى سيتم الإفصاح عنها بعد انتهاء التحقيق، وجرى التحقيق معه في حينه من جهات التحقيق المختصة بالجامعة وأحيل إلى مجلس التأديب، وصدر حكم بعزله، أقام دعوى بعدها وتم تخفيف العقوبة إلى لوم وتأخير علاوة، وقد تم محو الجزاء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم