قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموندتشيلسى يرفض رحيل هازارد إلى ريال مدريد بـ 190 مليون يورورمضان صبحي يشارك في تعادل هيديرسفيلد للمرة الثانية على التواليكبار أوروبا يتصارعون للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتدبالفيديو| زوجة الرئيس الفرنسي تغني في مهرجان جازموجز 6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيسا للمحكمة الدستوريةدينا رامز تعرض نصائح تجنب الإصابة بتشنج الرقبة.. فيديوبالصور.. نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بساقيها26 يوليو .. رابح صقر يحيي حفلًا غنائيًا بأحد فنادق القاهرةشاهد .. دينا الشربيني تتصدر" تويتر" بعد تحدي "كيكي"شاهد .. تعليق أصالة الناري على رقصة دينا الشربينيبالفيديو .. إدوارد يسخر من تحدي كيكيبالفيديو .. محمود العسيلي يطرح كليب الجديد "حلم بعيد"استبعاد شيكابالا.. جروس يضم 30 لاعبًا لمعسكر الزمالكإنبي لمصراوي: حصلنا على توقيع روقه من الزمالكتجديد حبس عامل 15 يومًا انتحل صفة وزير الداخلية الأسبقخبراء: فرض الضرائب على إعلانات مواقع التواصل يصعب تحقيقهالتعليم العالي تعلن الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية

عبد الفتاح: محاولات مكثفة لحضور الجماهير مران المنتخب غدا.. فيديو

   -  
قال عصام عبدالفتاح رئيس بعثة المنتخب المصرى بروسيا، إن أعدادا كبيرة من الجماهير المصرية بدأت فى الحضور لمساندة المنتخب خلال المباريات التي سيخوضها بنهائيات كأس العالم بروسيا، مؤكدا أن هناك أعدادا كبيرة حضرت إلى الفندق الذي تقيم به بعثة المنتخب بعد وصولها من مدينة جروزنى اليوم .

وأكد عبد الفتاح خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج على مسئوليتى المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، تقديم الاعلامى أحمد موسى، أن الجماهير المتواجدة تتمنى أن تقوم السلطات الروسية بفتح ستاد "اتيمبورج" لحضور اخر تدريب للمنتخب غدا قبل انطلاق مباراته الأولى في النهائيات ضد أوروجواي بعد غد، لافتا إلى أن هناك محاولات مكثفة مع السلطات الروسية للسماح للجماهير المصرية بحضور التدريب.

وتابع قائلا:" استقبال الجماهير المصرية للمنتخب كان رائعا للغاية لدرجة أننا شعرنا بالاجواء المصرية فى روسيا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة