أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةسقوط سيول محدودة بمناطق وسط سيناءإطلاق صافرات إنذار في وسط إسرائيل للتحذير من هجوم صاروخيأمريكان إيرلاينز" تقرر إلغاء 90 رحلة طيران يوميا بسبب "بوينج"

النيابة تصرح بدفن جثة شاب عثر عليه مقتولا بالتجمع

-  
جثة - أرشيفية

كتب أحمد حسنى

صرحت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بدفن جثة شاب عثر عليه مقتولا داخل شقته بالتجمع الأول، وبجسده عدة طعنات، وأمرت النيابة برفع الأدلة الجنائية والبصمات بمكان الحادث، واستعجال تقرير الطب الشرعى وتحريات المباحث حول الحادث.

تلقى قسم التجمع الأول، بلاغا من الأهالى بوجود رائحة كريهة تنبعث من أحد المساكن، وانتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ، وعثر بداخل الشقة على جثة شاب بالعقد الثالث من عمره وبجسده عدة طعنات متفرقة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة