«عبد العال» يشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للبرلمان الدوليباحث مقرب من الإخوان يزعم: ضياع الخلافة سبب هزيمة الإسلامييننائب دعم مصر: دعوى قضائية تطالب قطر بـ150 مليون دولار لدعمها الإرهابفرجاني يتعادل لتونس أمام إنجلترا بأول هدف عربي في مونديال روسيا .. فيديو وصورلاعبو جيل 90 من روسيا: قادرون على الفوز والتأهل للدور الثاني للمونديالعنتر يغيب عن تدريبات الزمالك لظروف أسريةمنتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة روسيا ..صورتونس وانجلترا .. تعادل إيجابي 1/ 1 فى الشوط الأول.. فيديو وصورمورينيو يحذر روسيا من صلاح: «يشكل الفارق» (فيديو)بـ250 جنيها.. تفاصيل الورش الفنية للأطفال في دار الأوبرامحافظ الإسماعيلية يتابع انتظام حركة مواقف السيارات ومحطات الوقودرئيس مدينة الإسماعيلية: حصر 371 حالة تعدي جديدة وإزالة 260 حالة منهارئيس وزراء إيطاليا يدعو أوروبا لمواصلة الجهود من أجل استقرار ليبيابدء حفل عمر خيرت على مسرح "مارينسكى" فى روسيا بالسلام الوطنىشاهد.. الأجواء فى مقر حفل محمد حماقى لدعم الفراعنة فى روسياكريم فهمى ينفى زيارته للمنتخب فى روسيا: عايز أشوفهم فى الملعب بسبوسى تنشر صورة لها مع ليلى علوى وحسن الرداد وأشرف زكى قبل حضور حفل عمر خيرتغياب دونجا وحفني وعبدالعزيز عن مران الزمالك بإذن الجهاز الفنياليوم.. معروف يوسف يعود من بلاده للانضمام لمعسكر الزمالكمران الزمالك.. برنامج علاجي خاص لمصطفى محمد وفتحي

أنباء عن تولي عمرو طلعت وزارة الاتصالات خلفا لياسر القاضي

   -  
المهندس عمرو طلعت المدير العام لشركة IBM مصر

علمت «التحرير» من مصادر مطلعة، أن المهندس عمرو طلعت المدير العام لشركة IBM مصر تم ترشيحه وزيرا للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلفا للمهندس ياسر القاضي.

وأضافت المصادر أن هناك ارتياحا شديدا لطلعت بعد المقابلة التى تمت معه خلال الساعات الماضية، خاصة أنه يأتى بخلفية تكنولوجية لينفذ استراتيجية الدولة نحو الشمول المالى وميكنة الدولة.

يذكر أن المهندس عمرو طلعت انضم إلى شركة IBM عام 1988 وتقلد العديد من المناصب بفرع الشركة فى مصر، حيث عمل كمدير البيع لقطاع شركاء أعمال الشركة ومدير قطاع ألأنظمة والتكنولوجيا، ثم تولى عام 2005 منصب المدير التنفيذى لفرع الشركة.

تخرج المهندس عمرو طلعت فى كلية الهندسة، جامعة القاهرة فى عام 1983 وهو حاصل على ماجستير العلوم فى تكنولوجيا المعلومات من جامعة إلينوى بالولايات المتحدة الامريكية، بالإضافة إلى ماجستير فى إدارة الأعمال.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة