إحالة دعوى تفكيك المقتنيات الإسلامية والمنابر للمفوضينشجع مصر.. ننشر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وروسيارئيس الإنجيلية بمصر ينهي زيارته كنسية لألمانيا متوجهًا للولايات المتحدة"السياحة" غلق إدارى لمقر 3 شركات لعملهم بدون ترخيصالداخلية تضبط مئات المخالفات وسرقة التيار الكهربائىوزيرا الأوقاف والإنتاج الحربى يبحثان التعاون فى المشروعات المشتركةالجمعة..أكاديمية القانون الدولى بلاهاى تقيم احتفالية تخليدا لذكرى بطرس غالىالتضامن: بدء تسجيل بصمة العين واليد لحجاج الجمعيات غدامحافظ الجيزة يواصل جولاته الميدانية على مواقف سيارات الأجرة بالهرم والمنيبوزيرا التعليم العالى والصحة يعلنان البدء فى ربط مستشفيات الوزارتينالداخلية تحرر 638 قضية تموينية متنوعة فى حملات أمنيةقراء «فيتو» يتوقعون زيادة أسعار تذاكر القطاراتصرف 80%من مقررات يونيو بشمال سيناء و105 جنيهات لكيلو اللحوم البلديةرد الجميل.. صينية تنتظر مضيفا مصريا يوميا بمطار جوانزو لإنقاذه حياتهاتأخر إقلاع طائرة بعثة منتخب الرماية ساعتين بمطار القاهرةالقاهرة تشكل 3 لجان لمتابعة تعريفة الركوب بالمواقف«البيئة» تنجح في الإمساك بتمساح نيلي بالشرقيةالبيئة تسليم الدولفين النافق بشاطئ جمصة لجامعة المنصورةطريق الإبلاغ عن مخالفة السائقين التعريفة الجديدة بالجيزة«الحق في الدواء»: أزمات نقص عقاقير الشلل الرعاش مستمرة

الجالية الفلسطينية في النمسا ترسل مذكرة احتجاج للمستشار كورتس

   -  
"الجالية الفلسطينية في النمسا ترسل مذكرة احتجاج للمستشار كورتس"

أرسلت الجالية الفلسطينية في النمسا رسالة احتجاج إلى المستشار النمساوي سيباستيان كورتس، في ضوء أعذاره الأخيرة إلى "إسرائيل" والموقف المتحيز الذي اتخذته النمسا مؤخراً حيال القضية الفلسطينية وتخليها عن الموقف الحيادي التاريخي ودور الوسيط، لصالح "إسرائيل".

واستهجنت الجالية في رسالتها زيارة كورتس إلى "إسرائيل" وعدم زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة، في خروج عن التقليد المتبع للمسؤولين الأجانب الذين جرت العادة أن يزوروا فلسطين و"إسرائيل" عند زيارة المنطقة، حسبما افاد بيان لوزارة الخارجية الفلسطينية اليوم.

واستنكرت الجالية عدم تطرق كورتس لانتهاكات حقوق الإنسان في فلسطين، وتركيزه فقط على "أمن إسرائيل"، متساءلة عن حق الشعب الفلسطيني في أمنه.

ودعت الجالية المستشار والحكومة النمساوية إلى إعادة النظر في موقفهم هذا، والعودة للموقف الحيادي الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني، كما كانت الحكومة النمساوية على الدوام.

وطالب رئيس الجالية الفلسطينية منذر مرعي، المستشار النمساوي وحكومته بضرورة تمسك النمسا بحياديتها، لأن السياسة الراهنة لا تخدم مصالح الشعب النمساوي.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة