14 مليون جنيه حصيلة إيرادات الأفلام في ثاني أيام عيد الفطر5 صور تلخص حياة «مظلوم الفن» ماهر عصامفي نهاية الرحلة.. ماهر عصام يودع جمهوره ويتربع في قلوب محبيهالفنان أحمد زاهر ينعي ماهر عصام بكلمات مؤثرةفيفي عبده تنعى الفنان ماهر عصام: «رحل أبو دم خفيف المحترم»حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي عند بوابة ٤استقرار الحالة الصحية للفنانة آمال فريدكأس العالم يؤجل موسم العيد الغنائي.. «الهضبة وتامر وحماقي» في معركة شرسةبعد نهاية ماراثون دراما رمضان..فى «أبوعمر المصرى» إذا صلحت المعطيات.. أبهرتك النتائج!ماهر عصام من إشاعة قتله.. وغيبوبة خسارة المنتخب.. محطات في حياة طفل التعويذة والنمر والأنثىتشييع جنازة ماهر عصام من مسجد الشرطة بالشيخ زايد | صورفنان استرالي يخرج حيا بعد دفنه ثلاثة أيامعرض "حجر جهنم" على MBC مصر .. غدامحمد رمضان ناعيا ماهر عصام: كان بخفة دمه بينسيني أي هم في الدنيا"راديو مصر" يقدم ستوديو تحليلي لمباراة منتحبنا مع روسيا.. الثلاثاءغدًا .. الشكل الجديد لبرنامج ما وراء الحدث على "extra news"أمير كرارة يتصدر شباك التذاكر بـ"حرب كرموز".. و"ليلة هنا وسرور" يلاحقهاحتفاء إسرائيلي بفيلم يهاجم الشرطة المصرية|صورإخماد حريق محدود في كشك كلاب الحراسة بمدينة الإنتاج الإعلامي

الاتحاد الأوروبي يرفض حقوق منع الإغراق الأمريكية للزيتون الإسباني

   -  

وصفت المفوضية الأوروبية، اليوم الأربعاء، إعلان وزارة التجارة الأمريكية فرض حقوق منع إغراق الأسواق بالزيتون الإسباني بأنه "غير مقبول".

وقال دانيال روزاريو المتحدث باسم المفوضية الأربعاء خلال مؤتمر صحفي، إن "قرار وزارة التجارة الأمريكية فرض حقوقًا مرتفعة لمنع إغراق السوق بالزيتون الإسباني غير مقبول بتاتًا".

في القرار النهائي الذي أعلن الثلاثاء في بيان، تعتبر إدارة ترامب أن الزيتون الإسباني يباع بأقل من سعره الفعلي بنسبة 16,88% و25,5%.

وكانت وزارة التجارة الأمريكية اعتبرت في قرارات أولية نشرت في نوفمبر ويناير، أن الزيتون يباع بأسعار أقل بـ14،64% و16,80% و19,73% من سعره الحقيقي.

وخلصت إدارة ترامب في قرارها الثلاثاء، إلى أن إسبانيا تدعم منتجي الزيتون بمستوى 7,52% إلى 27,02%.

ويعود القرار النهائي إلى اللجنة الأمريكية للتجارة الدولية الذي سيصدر في 24 يوليو بحسب وزارة التجارة.

وأضاف روزاريو "أنه إجراء حمائي لمنتج أوروبي ذات جودة عالية وشعبية لدى المستهلكين الأميركيين" مضيفًا أن المفوضية الأوروبية ستتحرك "كما ينبغي" للتصدي لهذا القرار "غير المبرر".

وتابع "هذا القرار حمل السلطات الأمريكية إلى فرض رسوم جمركية أولية كان لها آثار كبرى على المزارعين الإسبان خصوصًا في الأندلس (جنوب) حيث له أهمية كبيرة اقتصادية واجتماعية".

مثلت في 2017 واردات الزيتون الإسباني إلى الولايات المتحدة 67,6 مليون دولار.

وتضاعف إدارة ترامب منذ أشهر التدابير الحمائية التي تثير استياء الشركاء التجاريين.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا