القبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبيةكيف انتصر شاكيري وجاكا لألبانيا بقميص سويسرا؟ "عداء تاريخي مع صربيا"طارق حامد: أعتذر عن الخسارة أمام روسيا.. سنقاتل من أجلكم ضد السعوديةالحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدةديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنمابن يوسف: بلجيكا؟ سنلعب على الفوز.. وإنجلترا الأقوى في المجموعةمن هم هدافي إفريقيا في تاريخ كأس العالم؟ أحمد موسى يقترب من المجدشاختار يكرم القائد سرنا ويحجب رقمه للأبدقائد السعودية جاهز لمواجهة مصر.. وتأكد غياب تيسير الجاسمعضو اتحاد الكرة: سنعلن عن تفاصيل بيع تذاكر مباريات المنتخب بعد نهاية كأس العالماجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامترامب يمدد حالة «الطوارئ الوطنية» حتى يونيو 2019لجنة النشاط تنجح في عودة مصايف القوات المسلحة للصحفيينشيخ الطريقه المسلمية: راقصو المولد قاموا بحركات «خزعبلاتية»محافظ قنا: اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمنع حدوث حرائق بالمحاصيلمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة «السلطاني» ببني سويفنشرة المحافظات وأبرزها.. أوقاف الدقهلية: صاحب فيديو الرقص عامل بمسجد المسلميالقبض على صاحب فيديو الرقص أثناء الصلاة بالدقهليةتغنيك عن الأقراص.. التفاح والمشمش والجوافة مصادر فيتامين سى من الطبيعة

فريق حزب الوفد يخوض أخر مبارياته الكروية بالجمالية

   -  

كتب: محمود عبدالمنعم

يستعد فريق حزب الوفد لكرة القدم لخوض مباراته النهائية ضد فريق شباب الجمالية ضمن بطولة صوت طلاب مصر، والتى ستقام بمركز شباب الجمالية وسط حضور كثيف من الجمهور والمشجعين.

وضمت فرقة حزب الوفد كلاً من: حسام باولو في حراسة المرمي، واحمد

شيحة، ومحمود عمران، والعميد محمد سمير، مساعد رئيس حزب الوفد لشئوت الشباب، واحمد علي، واحمد حاتم، ومحمد شريف، بقيادة المدير الفني محمد الاتربي.

وحرص اعضاء الهئة الوفدية للحزب على الحضور، النائب محمد فؤاد، عضو

الهيئة العليا للحزب، وباسم رجب، وشريف ابوحسين، وعلاء سرحان، ومحمد جمال، اللواء عادل العمدة مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، ويوسف الورداني ممثل عن وزارة الشباب و الرياضة.

ومن المنتظر ان تشهد المباراة أجواء حماسية داخل المستطيل الاخضر.

يذكر ان فريق حزب الوفد قد حقق خلال مسير الدورة الفوز في مباراته الاولي 8/1 والمباراة الثانية 5/3 والمباراة الثالثة 7/3.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة