رئيس اتحاد الفلاحين يطالب بمنح الصيادين رخص مزاولة المهنة بمناطق البحيراتارتفاع صادرات اليابان بنسبة 6.7% الشهر الماضينبيل زكي: دور المعارضة ضعيف والمنابر غير متوافرة لهابرلماني: قانون الإدارة المحلية في انتظار الفصل التشريعي الرابعتطوير وصيانة 198 مدرسة بتكلفة 471 مليون جنيه في قنا«صحة الشرقية» تعدم 50 كيلو أغذية فاسدة وتغلق 3 منشآت (صور)آخرهم محمد صلاح.. 6 معلومات سبب سفر المشاهير لجزر الماليدفتعرف على حقيقة مرض الفنان جميل راتبننشر درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميسفودة يعقد اجتماعا أمنيا لمناقشة الاستعدادات للمؤتمرات الدوليةكيف تحمى نفسك من الإصابة بفيروس سى عند زيارة طبيب الأسنانباريس جاكسون تتخلى عن التاتو بسبب التصوير فى لوس أنجلوساستشارى علم نفس: العنف يبدأ من الأسرة.. والحرمان وغياب القيم السببقرأت لك.. المليونير التلقائى.. ما الذى حدث للحلم الأمريكى؟الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة تاونشيب فى بوتسواناالزراعة: ضبط 175 ألف عبوة مبيدات محظورة.. وتكثيف الحملات لردع المخالفينارتفاع إنتاج بتروبل إلى 580 ألف برميل مكافئ يومياالسبت.. مدحت الجيار ضيف برنامج "أشعار على الأوتار" على صوت العربجنح روض الفرج تنطق حكمها على المتهم بالتعدى على السيدات.. اليومأم البنات بالمنيا تحتاج لإجراء عملية جراحية لطفلتها

منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ترجح استخدام السارين والكلور في سوريا عام 2017

   -  

قالت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، اليوم الأربعاء، إن "من المرجح للغاية" أن يكون قد تم استخدام غاز السارين والكلور في هجمات على وسط سوريا مارس 2017.

وأكدت المنظمة في تقرير لها أن بعثة لتقصي الحقائق أكدت استخدام العنصرين الكيميائيين في حادثين منفصلين في 24  و25 مارس العام الماضي في منطقة اللطامنة على مشارف محافظة حماة.

وخلصت البعثة إلى أنه من المحتمل جدًا استخدام الكلور كسلاح كيميائي في مستشفى اللطامنة، في واحدة من تلك الحوادث، وفقًا لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية، ولم يتم إعلان أي عدد من الضحايا.

وقالت المنظمة الدولية إن تقريرها بشأن حوادث اللطامنة تم إحالته إلى مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة.

وأضافت المنظمة أن صلاحية بعثة تقصي الحقائق لا تتضمن تحديد هوية المسئول عن الهجمات الكيميائية المزعومة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة