شاهد..رئيس شعبة إلحاق العمالة: نقص التدريب سبب انحسار الطلب على العامل المصرىمصرع نجار "موبيليا" فى مشاجرة لخلافات المصاهرة بالمنوفيةختام فعاليات ورش عمل إعداد قانون المرافعات.. وتشكيل لجنة لصياغة المسودة الأوليةطفلة تشكو تهرب والدها من دفع النفقة: نضطر لارتداء ملابس المدرسة القديمةغداً.. مؤتمر علمي بجامعة كفر الشيخ يناقش أمراض دم الأطفالبدك إيه لـ سعد لمجرد يحصد 5 ملايين مشاهدة في أول يوم.. فيديومحمود صالح: شوبير أحرجني بسبب فاروق جعفرالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمباراة جيما في إثيوبياارتفاع نسب الإشغال السياحى بالفنادق العائمة فى أسوان لـ80 %ترامب يحظر قطعا تجعل الأسلحة نصف الآلية تشبه الآليةضبط 58 مخالفة متنوعة بالأسواق والمحلات فى حملة لـ"تموين الغربية"تأخر 4 رحلات دولية عن موعد إقلاعها بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيلتتجاهل دعوة والدها للتواصل معها.. ميجان ماركل تغنى وترسم فى دار رعاية.. صوراليوم.. مفهوم الأغنية الدرامية في ندوة بمهرجان الإسكندرية الدولىأفضل مداخلة توك شو..متحدث الرئاسة:أفريقيا "قارة فرص ومليئة بالموارد الطبيعية والبشرية"زوج يقيم دعوى لإثبات زواجه العرفى ونسب طفلتهاعراض الامساك منها التبرز أقل من 3 مرات أسبوعياًرياح مثيرة للرمال والأتربة وأمطار على معظم الأنحاء.. وطقس شديد البرودة مساءيمكنك مشاهدة "خيال المآتة" على اختلاف أشكاله.. 20 ديسمبرعضو بنقابة الأطباء يطالب بإعادة النظر فى قانون المستشفيات الجامعية

منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ترجح استخدام السارين والكلور في سوريا عام 2017

   -  

قالت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، اليوم الأربعاء، إن "من المرجح للغاية" أن يكون قد تم استخدام غاز السارين والكلور في هجمات على وسط سوريا مارس 2017.

وأكدت المنظمة في تقرير لها أن بعثة لتقصي الحقائق أكدت استخدام العنصرين الكيميائيين في حادثين منفصلين في 24  و25 مارس العام الماضي في منطقة اللطامنة على مشارف محافظة حماة.

وخلصت البعثة إلى أنه من المحتمل جدًا استخدام الكلور كسلاح كيميائي في مستشفى اللطامنة، في واحدة من تلك الحوادث، وفقًا لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية، ولم يتم إعلان أي عدد من الضحايا.

وقالت المنظمة الدولية إن تقريرها بشأن حوادث اللطامنة تم إحالته إلى مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة.

وأضافت المنظمة أن صلاحية بعثة تقصي الحقائق لا تتضمن تحديد هوية المسئول عن الهجمات الكيميائية المزعومة.

لمطالعة الخبر على اخبار ليبيا
False