بعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنياإطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"لا شبهة جنائية وراء العثور على جثة شاب بالسلامتعرف على تفاصيل برنامج "سيرة واتفتحت" مع إنجى أنور على نغم FM

اللجوء السوري في الأردن يرفع الطلب على المياه 22%

   -  
"اللجوء السوري في الأردن يرفع الطلب على المياه 22%"

رفع اللجوء السوري في الأردن، الطلب على المياه بنسبة 22% على المستوى العام، وبنسبة 44 % في المحافظات الواقعة شمال الأردن، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم.

وبحسب دراسة علمية حديثة أعدتها وزارة المياه والري الأردنية، أصبح الأردن دون خط الفقر المائي بـ 88 % من التصنيف العالمي.وبينت الدراسة التي جاءت بعنوان "وضع المياه في الأردن" أن معدلات التبخر في مناطق البادية الأردنية تصل إلى 99 %، بينما تصل إلى 63 % في المرتفعات، وهي نسب مرتفعة جدًا، مما يفاقم من المشكلة المائية في الأردن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة