في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

اللجوء السوري في الأردن يرفع الطلب على المياه 22%

   -  
"اللجوء السوري في الأردن يرفع الطلب على المياه 22%"

رفع اللجوء السوري في الأردن، الطلب على المياه بنسبة 22% على المستوى العام، وبنسبة 44 % في المحافظات الواقعة شمال الأردن، حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" اليوم.

وبحسب دراسة علمية حديثة أعدتها وزارة المياه والري الأردنية، أصبح الأردن دون خط الفقر المائي بـ 88 % من التصنيف العالمي.وبينت الدراسة التي جاءت بعنوان "وضع المياه في الأردن" أن معدلات التبخر في مناطق البادية الأردنية تصل إلى 99 %، بينما تصل إلى 63 % في المرتفعات، وهي نسب مرتفعة جدًا، مما يفاقم من المشكلة المائية في الأردن.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة