برلمانية: قرار الرئيس السيسي لأصحاب المعاشات أسعد ملايين المصريينمحامي" شيرين عبد الوهاب": لايوجد دليل إدانة ضد موكلتي والحفلة لم تكن مسجلة أو مذاعةوزير الأوقاف يفتتح غدا المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمشاركة 60 دولةعاجل| روسيا: موقف واشنطن من الجولان انتهاك لقرارات الأمم المتحدةكفاح أم.. زينب ربت 6 أبناء بينهم 3 بنات مصابات بضمور العضلات.. صورالعناني: 15 مليار جنيه قيمة تأمين معرض توت عنخ آمون في باريستايم لاين| بعد مرور أسبوع على المذبحة.. أبرز أحداث نيوزيلندامواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الجمعة 22-3-2019.. فيديوبوسي شلبي إعلامية نجوم الفن.. ربع قرن من البرامج الناجحة.. نوستالجياتعرف على أماكن قطع الكهرباء اليوم بمركز ومدينة المحلة الكبرى"الأرصاد": استقرار حالة طقس اليوم.. والتقلبات واردة الأيام المقبلةوزير الطيران المدنى يكرم 47 سيدة في احتفالية عيد الأمالسيطرة على حريق شب داخل شونة لتجميع الأقطان وإعادة تصنيعها بالشرقيةبالصور| راقصة إنجليزية تشعل حفل دينا.. والأخيرة: "اقلعي جزمتك"عربات لكبار السن ولوحات إرشادية.. حصاد أسبوع كامل الوزير في النقلبالأبيض.. جلسة تصوير جديدة لريم الباروديفيديو| بنات رانيا يوسف يقتحمن التصوير لتقديم هدايا عيد الأمنبيل سلامة: "أيرو سبورت" سينافس على الألقاب الإفريقية والعربية تحت قيادة هشام يكن| صور

موسيقي روسي يعزف نشيد مصر الوطني على القيثارة

   -  
"موسيقي روسي يعزف نشيد مصر الوطني على القيثارة"

عزف الموسيقي الروسي ألكسندر بولداتشيف النشيد الوطني المصري على آلة القيثارة قبيل انطلاق مباريات كأس العالم بكرة القدم، والتي ستقام في روسيا يوم غد.

وانتشر المقطع المصور بسرعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيما يعتزم بولداتشيف تعلم الأناشيد الوطنية للبلدان الأخرى، المشاركة في البطولة الكروية في روسيا، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

ويشارك المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ 28 عاما، حيث سيلعب في المجموعة الأولى بالإضافة إلى منتخبات روسيا والسعودية وأوروغواي.

وتجري المنافسات في 11 مدينة روسية في الفترة من 14 يونيو ولغاية 15 يوليو المقبل، بمشاركة 32 بلدا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة