كيف تحول زواج مى سليم ووليد فواز فى الدراما إلى حقيقة؟أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية

وفاة والدة عبد الحليم على نجم الزمالك السابق

   -  
عبد الحليم على

كتب عمرو جاب الله

توفيت والدة عبد الحليم على نجم الزمالك السابق، الذى يعد أحد رموز القلعة البيضاء وله العديد من الإنجازات مع الفريق الأبيض فهو الهداف التاريخى للفريق، على أن يقام العزاء يوم الأحد المقبل فى الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وحرص أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، على مواساة العندليب، بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "إنا لله وإنا اليه راجعون، رحمة الله على والدة الكابتن عبد الحليم علي.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع