أهداف السبت.. صلاح يسجل أمام كريستال بالاس.. والزمالك يحرز ثلاثية أمام اتحاد طنجةمواطنون للهارب هشام عبد الله: الفلوس نسيتك حضن بلدك.. فيديومجدي بيومي: ربط تكليف الصيادلة بالأسنان يعطل دفعة 2017تعرف على مطالب "الأطباء" من وزيرة الصحة فى 2019انطلاق مدرسة الكرة لـ نادى المصري البورسعيدي في بحر البقرافتتاح أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات.. اليومزاهي حواس: حياة كليوباترا غامضة وأرشح هذه النجمة العالمية لتجسيد شخصيتها5 نصائح لعلاقة زوجية خالية من المشكلات منها.. التسامحاهتمى بجمالك وحافظى عليه.. 10 وصفات طبيعية للعناية بالبشرة والشعراليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقيةنصائح للإنجاب وتعزيز خصوبة الرجال.. تعرف عليهانوال الزغبى تغني "الجمال ليه ناسه" فى ألبومها الجديد«الاتحاد من أجل المتوسط»: الشباب أحد المحركات الرئيسية للتغيير في مجتمعاتنامحلل: صعود الأسهم القيادية وعودة القوى الشرائية شرطين لصعود البورصةفالنسيا يفوز على سيلتا فيجو في الدوري الإسبانيترامب يعرض توفير حماية مؤقتة لبعض المهاجرين مقابل تمويل الجدارفيليكس تشيسيكيدي رئيسًا للكونغو الديمقراطية67 قتيلًا و75 جريحًا جراء حريق أنبوب نفط في المكسيكوفود السودان والمغرب والأردن والسعودية تصل لبنان للمشاركة في «القمة الاقتصادية»"البسكوتة والدحلاب" كتاب جديد لـ شيماء الجمال بمعرض القاهرة الدولى للكتاب

وفاة والدة عبد الحليم على نجم الزمالك السابق

   -  
عبد الحليم على

كتب عمرو جاب الله

توفيت والدة عبد الحليم على نجم الزمالك السابق، الذى يعد أحد رموز القلعة البيضاء وله العديد من الإنجازات مع الفريق الأبيض فهو الهداف التاريخى للفريق، على أن يقام العزاء يوم الأحد المقبل فى الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وحرص أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، على مواساة العندليب، بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "إنا لله وإنا اليه راجعون، رحمة الله على والدة الكابتن عبد الحليم علي.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة