متحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكلياتبالأسماء.. إصابة 13 شخصاً فى انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروحوزيرة البيئة تدعو لتكثيف جهود اتفاقيات الأمم المتحدة الخاصة بالتنوع البيولوجىسقوط خاطفى محاسب العاصمة الإدارية«خلافات عائلية قاتلة»تفاصيل هروب متهم من النيابة في بنى سويفكل ما تريد معرفته عن الزواج والطلاق فى مصر خلال 2017"الأرصاد": طقس معتدل على السواحل الشمالية.. والعظمى بالقاهرة 36أول تعليق لوزارة الطيران على هبوط اضطرارى للطائرة الأوكرانيةبالأسعار.. دليلك السياحى لقضاء إجازتك بالفيوم.. فيديو وصورهادى الجيار: محمد رمضان يهتم بعمله والثورة كانت سببا لاشتهاره بأدوار البلطجةتحقيقات سرقة فيلا صاحب معرض سيارات بأكتوبر:"المتهمين سرقوا النوافذ والخلاطات"حيل موضة لقوام أكثر رشاقة

كوبر قبل مواجهة أوروجواى: لا أعرف الخوف.. وأعد الجماهير بالقتال فى الملعب

   -  
كوبر

كتب حاتم رضا

كشف هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، عن أنه لا يعرف الخوف أو القلق قبل مباراة الفراعنة أمام أوروجواى يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح مشوار الفريقين فى المونديال.

قال كوبر فى تصريحات لقناة أون سبورت مع الإعلامى سيف زاهر، إنه وكذلك لاعبى المنتخب لا يعرفون الخوف من أى فريق، ولا يجد سببًا أو مبررًا لقلق الجماهير قبل انطلاق المونديال، مشيرًا إلى أنه يعد الجماهير بأن يقدم اللاعبون كل ما لديهم فى المباريات ولا يدخرون جهدًا لإسعاد الجماهير.

أضاف: "سافرت إلى كل دول العالم مع كرة القدم، لكنى فى مصر عرفت معانى جديدة لم أعرفها من قبل مثل التضحية والكفاح والتواضع، وهذه الصفات أقدرها جدًا وهى سر سعادتى بالعمل هنا".

تابع أنه استقر على التشكيل الذى سيبدأ به مباراة أوروجواى وكذلك حارس المرمى الذى سيبدأ اللقاء، لكنه لن يعلن ذلك إلا يوم المباراة حفاظًا على الحالة المعنوية لجميع اللاعبين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة