أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير الرى يشارك اليوم فى المؤتمر الدولى للتنمية المستدامة بطاجكيستان

وزيرة السياحة: 30 رحلة ذهبية للمشجعين بكأس العالم لزيارة مصر

   -  
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إننا نستثمر فرصة مشاركة المنتخب المصرى فى كأس العالم المنعقد فى روسيا واصفًا أنه الأهم على الساحة.

أعلنت الوزيرة خلال كلمتها بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن بأحد فنادق القاهرة عن إطلاق مسابقة تحفيزية المشجعين عبارة عن 30 رحلة ذهبية المقاصد السياحية المختلفة لمدة 7 أيام وذلك لمن يرفع عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات وصور تحفيزية عن سياحة مصر.

أشارت الوزيرة إلى أنها عملت بجهد وتركيز ورؤية واضحة مع مجموعة عمل قوية، مؤكدة أنه برغم تحديات العمل قد حققنا نجاحاً. 

لفتت إلى أن الأرقام السياحية أصبحت مبشرة وتأكيدًا على ذلك أطلقت مؤسسة جلوبال بيانها أن مصر أكثر بلدًا فى أفريقيا أمانًا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة