حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف"نجيب محفوظ ناقدا" كتاب لـ تامر فايز عن الهيئة المصرية العامة للكتابالصحة: قرار إعلان الفزيتا بالعيادات موضع تنفيذ ولن نتهاون مع المقصرينصحة أسيوط: أكثر من نصف مليون مواطن سجلوا فى حملة القضاء على فيروس سيأولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل Castlevania الشهر الجاري

بامبو لـ في الجول: "البديل السوبر" يسعدني لكن سأسعى لأكون أساسيا مع الإسماعيلي

   -  
كريم بامبو

لن يستسلم كريم بامبو جناح الإسماعيلي للابتعاد عن التشكيل الأساسي رغم سعادته بإطلاق لقب "البديل السوبر" عليه مع الدراويش الموسم المنقضي.

ولعب بامبو 33 مباراة الموسم الماضي مع الإسماعيلي واشترك بديلا في 16 منهم، ورغم ذلك سجل ستة أهداف وصنع أربعة لزملائه.

وقال بامبو لـFilGoal.com اليوم الأربعاء: "لقب البديل السوبر يسعدني لكني سأواصل السعي للدخول في التشكيل الأساسي الموسم الجديد".

وأضاف "تعرضت لضغوط نفسية كبيرة منها اتهام البعض لي بعدم القدرة على اللعب بعد جراحة الرباط الصليبي، لكني نجحت في الرد على هؤلاء".

وتابع "غياب دييجو كالديرون [المنتقل للفيصلي السعودي] سيؤثر عليّ بشكل شخصي لكنه لن يؤثر على الفريق لأن الإسماعيلي فريق كبير ولابد أن يعوض ما يفقده من لاعبين لتحقيق أهداف وتطلعات جماهيره خاصة أننا سنشارك في أربع بطولات".

وأتم بامبو "حصلت على عدد من العروض من بينها سموحة ووادي دجلة في الصيف الجاري لكني مستمر لنهاية عقدي مع الإسماعيلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة