عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور‎ريم البارودى بإطلالة أنيقة في عيد ميلاد شقيقتها

بامبو لـ في الجول: "البديل السوبر" يسعدني لكن سأسعى لأكون أساسيا مع الإسماعيلي

   -  
كريم بامبو

لن يستسلم كريم بامبو جناح الإسماعيلي للابتعاد عن التشكيل الأساسي رغم سعادته بإطلاق لقب "البديل السوبر" عليه مع الدراويش الموسم المنقضي.

ولعب بامبو 33 مباراة الموسم الماضي مع الإسماعيلي واشترك بديلا في 16 منهم، ورغم ذلك سجل ستة أهداف وصنع أربعة لزملائه.

وقال بامبو لـFilGoal.com اليوم الأربعاء: "لقب البديل السوبر يسعدني لكني سأواصل السعي للدخول في التشكيل الأساسي الموسم الجديد".

وأضاف "تعرضت لضغوط نفسية كبيرة منها اتهام البعض لي بعدم القدرة على اللعب بعد جراحة الرباط الصليبي، لكني نجحت في الرد على هؤلاء".

وتابع "غياب دييجو كالديرون [المنتقل للفيصلي السعودي] سيؤثر عليّ بشكل شخصي لكنه لن يؤثر على الفريق لأن الإسماعيلي فريق كبير ولابد أن يعوض ما يفقده من لاعبين لتحقيق أهداف وتطلعات جماهيره خاصة أننا سنشارك في أربع بطولات".

وأتم بامبو "حصلت على عدد من العروض من بينها سموحة ووادي دجلة في الصيف الجاري لكني مستمر لنهاية عقدي مع الإسماعيلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة