شاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير الرى يشارك اليوم فى المؤتمر الدولى للتنمية المستدامة بطاجكيستاندرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 20/6/2018 فى مصر والدول العربيةتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةنشرة الأخبار وأبرزها: الحكومة تنفي تأثر أسعار الأدوية بزيادة المواد البترولية

بامبو لـ في الجول: "البديل السوبر" يسعدني لكن سأسعى لأكون أساسيا مع الإسماعيلي

   -  
كريم بامبو

لن يستسلم كريم بامبو جناح الإسماعيلي للابتعاد عن التشكيل الأساسي رغم سعادته بإطلاق لقب "البديل السوبر" عليه مع الدراويش الموسم المنقضي.

ولعب بامبو 33 مباراة الموسم الماضي مع الإسماعيلي واشترك بديلا في 16 منهم، ورغم ذلك سجل ستة أهداف وصنع أربعة لزملائه.

وقال بامبو لـFilGoal.com اليوم الأربعاء: "لقب البديل السوبر يسعدني لكني سأواصل السعي للدخول في التشكيل الأساسي الموسم الجديد".

وأضاف "تعرضت لضغوط نفسية كبيرة منها اتهام البعض لي بعدم القدرة على اللعب بعد جراحة الرباط الصليبي، لكني نجحت في الرد على هؤلاء".

وتابع "غياب دييجو كالديرون [المنتقل للفيصلي السعودي] سيؤثر عليّ بشكل شخصي لكنه لن يؤثر على الفريق لأن الإسماعيلي فريق كبير ولابد أن يعوض ما يفقده من لاعبين لتحقيق أهداف وتطلعات جماهيره خاصة أننا سنشارك في أربع بطولات".

وأتم بامبو "حصلت على عدد من العروض من بينها سموحة ووادي دجلة في الصيف الجاري لكني مستمر لنهاية عقدي مع الإسماعيلي".

لمطالعة الخبر على فى الجول