ملتقى الفكر الإسلامي يؤكد أهمية غرس قيم التقوى والرحمة في نفوس الأطفالضبط 114 قطعة مخدر الحشيش بحيازة عامل قبل ترويجها بمدينة طهطاوفاء عامر تسب سائق سيارة مقلب «هاني في الألغام» (فيديو)زي الشمس الحلقة 14.. «عمر» يحاول استعادة علاقته بـ«نور»"لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجيشاهد .. مشهد مؤثر لسهر الصايغ وصابرين فى فكرة بمليون جنيه .. فيديومصدر بالخارجية السورية ينفي استخدام أسلحة كيميائية في كوبانيوزير النفط الكويتي: ملتزمون باتفاق خفض الإنتاجتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينهيئة الطاقة المتجددة: الانتهاء من محطة بنبان الشمسية سبتمبر المقبلقطار طائر بشرم الشيخ .. جنوب سيناء تبحث عرض شركة صينية لتنفيذ المشروعمحافظ بني سويف: تكليف 150 من الأطباء الجدد وتوزيعهم على الوحدات بالقرىفي الصيف.. لبشرة نضرة وشابة 5 فوائد للتقشير الكربونىمتمشيش تبع الموضة.. اختارى ألوان حوائط مناسبة لشقتكتوعية مائية على هامش الليالي الرمضانية بثقافة الغردقةمتى يشكل تناول الأسبرين خطرًا على صحتك.. حالات تمنع تناولهبالصور ظهرت كموديل في راجعين .. سر موافقة غادة عادل على مشاركة عمرو دياب في إعلانرانيا يحيى: الدراما يجب أن تسلط الضوء على النماذج النسائية الملهمةما هو معدل ضغط الدم الطبيعي حسب العمر؟بعثة الزمالك تعود اليوم من المغرب بعد مواجهة نهضة بركان

فيديو في الجول – عندما طار فان بيرسي أمام أعين كاسياس

   -  
روبن فان بيرسي

في الـ13 من يونيو عام 2014 كان منتخب هولندا عليه أن يواجه إسبانيا المتوجة بكأس العالم 2014 في الجولة الأولى من المونديال البرازيلي.

اللقاء لم يكن صعبا بسبب مواجهة أبطال العالم واليورو في 2008 ثم 2012 فحسب بل للثأر من الهزيمة في نهائي المونديال في 2010.

تقدم المنتخب الإسباني ولكن جاءت لحظة لا تتكرر كثيرا.. روبن فان بيرسي تقمص دور سوبر مان وطار في ملعب فونتي نوفا ليحول عرضية طولية من دالي بليند برأسية رائعة في شباك إيكر كاسياس.

وفي سلسلة #لحظات_في_المونديال يستعرض FilGoal.com أهم الذكريات التي حدثت مع هدف فان بيرسي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة