استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

فيديو في الجول – عندما طار فان بيرسي أمام أعين كاسياس

   -  
روبن فان بيرسي

في الـ13 من يونيو عام 2014 كان منتخب هولندا عليه أن يواجه إسبانيا المتوجة بكأس العالم 2014 في الجولة الأولى من المونديال البرازيلي.

اللقاء لم يكن صعبا بسبب مواجهة أبطال العالم واليورو في 2008 ثم 2012 فحسب بل للثأر من الهزيمة في نهائي المونديال في 2010.

تقدم المنتخب الإسباني ولكن جاءت لحظة لا تتكرر كثيرا.. روبن فان بيرسي تقمص دور سوبر مان وطار في ملعب فونتي نوفا ليحول عرضية طولية من دالي بليند برأسية رائعة في شباك إيكر كاسياس.

وفي سلسلة #لحظات_في_المونديال يستعرض FilGoal.com أهم الذكريات التي حدثت مع هدف فان بيرسي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة