محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباط

فيديو في الجول – عندما طار فان بيرسي أمام أعين كاسياس

   -  
روبن فان بيرسي

في الـ13 من يونيو عام 2014 كان منتخب هولندا عليه أن يواجه إسبانيا المتوجة بكأس العالم 2014 في الجولة الأولى من المونديال البرازيلي.

اللقاء لم يكن صعبا بسبب مواجهة أبطال العالم واليورو في 2008 ثم 2012 فحسب بل للثأر من الهزيمة في نهائي المونديال في 2010.

تقدم المنتخب الإسباني ولكن جاءت لحظة لا تتكرر كثيرا.. روبن فان بيرسي تقمص دور سوبر مان وطار في ملعب فونتي نوفا ليحول عرضية طولية من دالي بليند برأسية رائعة في شباك إيكر كاسياس.

وفي سلسلة #لحظات_في_المونديال يستعرض FilGoal.com أهم الذكريات التي حدثت مع هدف فان بيرسي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة