احذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"رامى صبرى فى تركيا لتسجيل أغانى ألبومه الجديدمصدر يوضح لمصراوي حقيقة إصابة فتحي المزمنةبدء إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصرالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة لتاجر شرع في قتل رئيس مباحث طوخ"الأعلي للإعلام": إنتاج درامي مشترك بين مصر والسودانالصحة تكشف عن الحالة الطبية لمصابي "أتوبيس السويس"بعد العاصفة الترابية.. "الصحة" ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياتنائبة وزير الزراعة تستقبل سكرتير هيئة مصايد البحر المتوسطالسيسي: الإصلاح الاقتصادي مسار وطني ملزم لبناء الدولةالمصري للدراسات الاستراتيجية يطلق مبادرة "بحب السيما" لعرض الأفلام بالمحافظات

فيديو في الجول – عندما طار فان بيرسي أمام أعين كاسياس

   -  
روبن فان بيرسي

في الـ13 من يونيو عام 2014 كان منتخب هولندا عليه أن يواجه إسبانيا المتوجة بكأس العالم 2014 في الجولة الأولى من المونديال البرازيلي.

اللقاء لم يكن صعبا بسبب مواجهة أبطال العالم واليورو في 2008 ثم 2012 فحسب بل للثأر من الهزيمة في نهائي المونديال في 2010.

تقدم المنتخب الإسباني ولكن جاءت لحظة لا تتكرر كثيرا.. روبن فان بيرسي تقمص دور سوبر مان وطار في ملعب فونتي نوفا ليحول عرضية طولية من دالي بليند برأسية رائعة في شباك إيكر كاسياس.

وفي سلسلة #لحظات_في_المونديال يستعرض FilGoal.com أهم الذكريات التي حدثت مع هدف فان بيرسي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة