صحف الإمارات: «إقامة عام» لرعايا دول الحروب.. وتميم يجاهر بتآمره مع طهرانمصدر عسكري: الجيش اليمني يدخل المجمع الرئيسي لمطار الحديدةتحذيرات من مشروع قانون إسرائيلي يستهدف أملاك الكنائس بالقدساليابان: توقف إمدادات المياه والغاز شمال أوساكا بسبب الزلزالأرامكو السعودية تجدد تزويد مصافي مصر بالخام 6 أشهر"أسمنت حلوان" تتلقى عروضا مبدئية لشراء مصنعها للأسمنت الأبيض بالمنياارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات أول جلسة بعد العيد4 استخدامات لقشر الموز.. منها علاج الكدماتمحافظ كفر الشيخ: مصيف بلطيم استقبل 1.5 مليون زائر خلال العيدطالبات الطب بأمريكا يزورون يعقوب للقلب و57357 الشهر القادمفي عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكيمقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في حادثي إطلاق نارالتعليم الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء من لجنة بقناكأس العالم 2018 ..كولومبيا في مواجهة صعبة أمام اليابان اليومكأس العالم 2018 .. السنغال تصطدم ببولنداسي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانياتتعرف على موعد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة لهاموقعة الحسم.. مصر تسعى لدخول تاريخ المونديال عبر بوابة روسياشجع مصر.. التشكيل المتوقع لروسيا والفراعنة29 يونيو.. أحمد جمال وشاهيناز يحييان حفلا في الإسكندرية

فيديو في الجول – عندما طار فان بيرسي أمام أعين كاسياس

   -  
روبن فان بيرسي

في الـ13 من يونيو عام 2014 كان منتخب هولندا عليه أن يواجه إسبانيا المتوجة بكأس العالم 2014 في الجولة الأولى من المونديال البرازيلي.

اللقاء لم يكن صعبا بسبب مواجهة أبطال العالم واليورو في 2008 ثم 2012 فحسب بل للثأر من الهزيمة في نهائي المونديال في 2010.

تقدم المنتخب الإسباني ولكن جاءت لحظة لا تتكرر كثيرا.. روبن فان بيرسي تقمص دور سوبر مان وطار في ملعب فونتي نوفا ليحول عرضية طولية من دالي بليند برأسية رائعة في شباك إيكر كاسياس.

وفي سلسلة #لحظات_في_المونديال يستعرض FilGoal.com أهم الذكريات التي حدثت مع هدف فان بيرسي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة