4 استخدامات لقشر الموز.. منها علاج الكدماتمحافظ كفر الشيخ: مصيف بلطيم استقبل 1.5 مليون زائر خلال العيدطالبات الطب بأمريكا يزورون يعقوب للقلب و57357 الشهر القادمفي عيد ميلاده.. تعرف على أخت أحمد مكيمقتل اثنين من نجوم الراب الأمريكيين في حادثي إطلاق نارالتعليم الطالب المسئول عن تصوير أجزاء من امتحان الفيزياء من لجنة بقناكأس العالم 2018 ..كولومبيا في مواجهة صعبة أمام اليابان اليومكأس العالم 2018 .. السنغال تصطدم ببولنداسي إن إن : المنتخب المصري يمتلك الامكانياتتعرف على موعد مباريات كأس العالم اليوم والقنوات الناقلة لهاموقعة الحسم.. مصر تسعى لدخول تاريخ المونديال عبر بوابة روسياشجع مصر.. التشكيل المتوقع لروسيا والفراعنة29 يونيو.. أحمد جمال وشاهيناز يحييان حفلا في الإسكندريةمواقيت الصلاة في القاهرة اليوم.. فيديومرور الجيزة: إقبال جماهيري كبير بالمنتزهات والحدائق العامة ..فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب في مصر اليوم.. فيديوشاهد.. مسن ألماني يتوجه بجرار زراعي لحضور كأس العالم في روسياننشر تفاصيل تنسيق القبول بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرةمحافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة غاز: "مفيش هزار في سعر الأنبوبة"نادر جرجس: مسار "رحلة العائلة المقدسة" تسير على خير ما يرام

كوبر: الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري

   -  
جماهير مصر أمام الكونغو

شدد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن لاعبي الفراعنة استعدوا بشكل جيد للمباراة الافتتاحية بكأس العالم ضد أوروجواي يوم الجمعة.

مصر تلتقي مع أوروجواي يوم الجمعة في الثانية ظهرا، بثاني لقاءات في المجموعة الأولى التي تشهد مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية يوم الخميس.

وقال كوبر في تصريحات لقناة أون سبورت يوم الأربعاء: "اللاعبون لديهم الرغبة والحماس والتواضع من أجل لعب مباراة قوية".

وأضاف "لابد أن يتأكد الشعب المصري أن اللاعبون سيقدمون أقصى ما لديهم في أرض الملعب من أجل إسعاد الجماهير المصرية".

وأردف المدرب الأرجنتيني "الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري".

وأوضح "من الممكن أن تكون نتيجة المباراة في صالحنا، ومن الممكن أن يكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم".

وأكد كوبر أنه استقر وجهازه الفني على التشكيل الذي سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة، ولكنه لن يعلن عن التشكيل إلا يوم المباراة.

وأتم "من الممكن حدوث أي متغيرات قبل انطلاق المباراة بساعتين".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة