مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

كوبر: الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري

   -  
جماهير مصر أمام الكونغو

شدد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن لاعبي الفراعنة استعدوا بشكل جيد للمباراة الافتتاحية بكأس العالم ضد أوروجواي يوم الجمعة.

مصر تلتقي مع أوروجواي يوم الجمعة في الثانية ظهرا، بثاني لقاءات في المجموعة الأولى التي تشهد مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية يوم الخميس.

وقال كوبر في تصريحات لقناة أون سبورت يوم الأربعاء: "اللاعبون لديهم الرغبة والحماس والتواضع من أجل لعب مباراة قوية".

وأضاف "لابد أن يتأكد الشعب المصري أن اللاعبون سيقدمون أقصى ما لديهم في أرض الملعب من أجل إسعاد الجماهير المصرية".

وأردف المدرب الأرجنتيني "الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري".

وأوضح "من الممكن أن تكون نتيجة المباراة في صالحنا، ومن الممكن أن يكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم".

وأكد كوبر أنه استقر وجهازه الفني على التشكيل الذي سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة، ولكنه لن يعلن عن التشكيل إلا يوم المباراة.

وأتم "من الممكن حدوث أي متغيرات قبل انطلاق المباراة بساعتين".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة