‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلالشيكابالا يقضى "مينى" شهر عسل فى أسوان قبل السفر لليونانس و ج: كل ما تريد معرفته عن نشاط الكرة المصرية فى عيد الأضحى؟إدارج 4 طلاب في قائمة أوائل الثانوية بعد تظلمهمالزراعة: مكافحة النمل الأبيض في القرى الفقيرة «مجانا»المالية: إقامة مشروعين بالتعليم بالمشاركة مع القطاع الخاص

كوبر: الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري

   -  
جماهير مصر أمام الكونغو

شدد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن لاعبي الفراعنة استعدوا بشكل جيد للمباراة الافتتاحية بكأس العالم ضد أوروجواي يوم الجمعة.

مصر تلتقي مع أوروجواي يوم الجمعة في الثانية ظهرا، بثاني لقاءات في المجموعة الأولى التي تشهد مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية يوم الخميس.

وقال كوبر في تصريحات لقناة أون سبورت يوم الأربعاء: "اللاعبون لديهم الرغبة والحماس والتواضع من أجل لعب مباراة قوية".

وأضاف "لابد أن يتأكد الشعب المصري أن اللاعبون سيقدمون أقصى ما لديهم في أرض الملعب من أجل إسعاد الجماهير المصرية".

وأردف المدرب الأرجنتيني "الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري".

وأوضح "من الممكن أن تكون نتيجة المباراة في صالحنا، ومن الممكن أن يكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم".

وأكد كوبر أنه استقر وجهازه الفني على التشكيل الذي سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة، ولكنه لن يعلن عن التشكيل إلا يوم المباراة.

وأتم "من الممكن حدوث أي متغيرات قبل انطلاق المباراة بساعتين".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة