فيديو وصور.. مأساة أرملة بسوهاج تراكمت عليها الديون وتطالب بتجهيز بناتهاتعرف على القطارات الإضافية ومواعيد تشغيلها خلال العيد × 10 معلوماتمطار القاهرة يسجل انتظام فى حركة إقلاع وهبوط رحلات الطيرانالمقاصة يحدد50 مليون جنيه للإستغناء عن أنطوىتعرف على مواجهات الرجال و السيدات ببطولة بريطانيا المفتوحةمصرع طفلة دهسًا تحت عجلات سيارة في الدقهليةالمتهم بقتل طفل شربين لحظة تمثيل الجريمة: انتقمت من والدهالحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقارتوزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويفمحافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيهملتقى الفكر الإسلامي يؤكد أهمية غرس قيم التقوى والرحمة في نفوس الأطفالضبط 114 قطعة مخدر الحشيش بحيازة عامل قبل ترويجها بمدينة طهطاوفاء عامر تسب سائق سيارة مقلب «هاني في الألغام» (فيديو)زي الشمس الحلقة 14.. «عمر» يحاول استعادة علاقته بـ«نور»"لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجيشاهد .. مشهد مؤثر لسهر الصايغ وصابرين فى فكرة بمليون جنيه .. فيديومصدر بالخارجية السورية ينفي استخدام أسلحة كيميائية في كوبانيوزير النفط الكويتي: ملتزمون باتفاق خفض الإنتاجتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينهيئة الطاقة المتجددة: الانتهاء من محطة بنبان الشمسية سبتمبر المقبل

كوبر: الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري

   -  
جماهير مصر أمام الكونغو

شدد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على أن لاعبي الفراعنة استعدوا بشكل جيد للمباراة الافتتاحية بكأس العالم ضد أوروجواي يوم الجمعة.

مصر تلتقي مع أوروجواي يوم الجمعة في الثانية ظهرا، بثاني لقاءات في المجموعة الأولى التي تشهد مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية يوم الخميس.

وقال كوبر في تصريحات لقناة أون سبورت يوم الأربعاء: "اللاعبون لديهم الرغبة والحماس والتواضع من أجل لعب مباراة قوية".

وأضاف "لابد أن يتأكد الشعب المصري أن اللاعبون سيقدمون أقصى ما لديهم في أرض الملعب من أجل إسعاد الجماهير المصرية".

وأردف المدرب الأرجنتيني "الأموال والمكافآت لا تساوي سعادة الشعب المصري".

وأوضح "من الممكن أن تكون نتيجة المباراة في صالحنا، ومن الممكن أن يكون المنافس أفضل منا، هذه هي كرة القدم".

وأكد كوبر أنه استقر وجهازه الفني على التشكيل الذي سيلعب به المباراة بنسبة كبيرة، ولكنه لن يعلن عن التشكيل إلا يوم المباراة.

وأتم "من الممكن حدوث أي متغيرات قبل انطلاق المباراة بساعتين".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة