صور.. قصة طالبة متفوقة من الشرقية تلتزم بالحضور للمدرسة وحدها وتنجح بـ98%مصادر: وزير النقل يعلن اسم رئيس هيئة السكة الحديد الجديد الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس اليوم حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 36وزيرة البيئة: نحشد القطاع الخاص للمشاركة بمؤتمر التنوع البيولوجي بشرمالتضامن تختتم ورش التدريب على لغة الإشارة لذوي الاحتياجات بالمحاكموزيرة البيئة تدعو إلى تكثيف جهود الاتفاقيات الأممية حول التنوع البيولوجينشرة الأخبار: المتحدث العسكري يكشف أسباب هبوط طائرة أوكرانية قرب مطار العلمينزيارة السيسي للسودان تتصدر صحف القاهرة والخرطوممتحدث الرئاسة: الجهود المخلصة ترسي أسسا متينة لصالح شعبي مصر والسودانالطيران المدني تبدأ التحقيق الفني للوقوف على أسباب عطل الطائرة الأوكرانيةتفاصيل دورة الحاضنة التكنولوجية بـ«هندسة الأزهر» في قناأختها سببت لها المشاكل.. لماذا ضحكت هنا الزاهد كثيرا ثم بكت؟أحمد ماهر يستأنف عرض "الملك مروان وحفيد طرزان" بداية العامضبط 2500 هارب من أحكام فى حملة أمنية مكبرة بالغربيةالجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاج

خالد يوسف لـ صدى البلد: جهات سيادية تدخلت لعرض كارما.. فيديو

-  
قال المخرج خالد يوسف إنه حصل على ترخيص فيلم "كارما" من نحو شهرين، وتفاجأ بتليفون من د. خالد عبد الجليل رئيس الرقابة يخبره بأنه سيمنع الفيلم لمخالفته للشروط.

تحدّث خالد يوسف لـ"صدى البلد"، قائلاً إنه استنكر الأمر، وطالب خالد عبد الجليل بأن يشرح السبب في اتخاذ هذا القرار، إضافة إلى أنه يجب أن ينتظرنى لفترة وإلا القرار يكون باطلاً، ولم يستجب رئيس الرقابة ومنع الفيلم.

وأكمل "يوسف" أنه لجأ لجهات سيادية قبل اللجوء للقضاء؛ لأن مصر دولة مؤسسات وتمت الاستجابة سريعاً للأمر وسمح بعرض الفيلم من دون أى ضغوط، ووجدوا أن الفيلم ليس به أى شيء يمنع عرضه.

وأشار إلى أن وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، أخبرته أن الفيلم سيعرض دون أى حذف وهذا يؤكد أن مصر دولة مؤسسات.

وأكد "يوسف" أن الوقت الحالي، اختلف عن الماضى، وأصبحنا نعيش فى زمن الفضائيات المفتوحة، وإذا تمت مصادرة ومنع فيلم من السينمات، ستتم مشاهدته على الإنترنت بضعف الأرقام التى تشاهده فى السينمات.

ولفت "يوسف" إلى أن مصر لاتزال تتصدر السينما والقوة الناعمة هى التى تستطيع أن تحارب الإرهاب في مصر وكل الدول العربية.. وطالب "يوسف"، الدولة بأن تدعم السينما.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة