سفير الفلبين يغادر القاهرة نهائيا بعد انتهاء فترة عملهالرئيس السيسي يلتقي رئيس وزراء بلغاريا في نيويوركليلى علوي وبهجت قمر وعمرو عرفة في عزاء سمير خفاجي.. صورإنبي يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز .. فيديوبث مباشر من الفيفا لحفل الأفضل فى العالم بمشاركة محمد صلاحهازارد: صوتت لمودريتش.. وأتمنى فوز صديقي صلاحبالفيديو.. صلاح فى حفل ذا بيست .. 3جوائز ينافس عليها ومجد "عربي" ينتظرهخالد أبوالنجا يثير الجدل من جديد: "المثلية مش حرام".. والجمهور يردصورة.. مصطفى خاطر يحتفل بفوز المنتخب الوطني لليد بكأس أفريقياأبرزهم خالد الصاوي ويوسف شعبان.. نجوم جسدوا المثلية الجنسية في السينما المصريةمحمد صبحي: تمنيت عرض "خيبتنا" في عهد مبارك.. وتوقعت ما يحدث للعرببالصور.. نسرين أمين في جلسة تصوير جديدة بـ "رأس سدر"رحيل الفنان زناتي حسني.. ووفاء عامر تنعيه بهذه الكلماتتوافد نجوم وصناع الفن على عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور..عادل إمام يصل عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور.. إلهام شاهين في عزاء سمير خفاجيبالصور.. الفخراني والشرقاوي ومنال سلامة في عزاء سمير خفاجيصور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهاب

خالد يوسف لـ صدى البلد: جهات سيادية تدخلت لعرض كارما.. فيديو

-  
قال المخرج خالد يوسف إنه حصل على ترخيص فيلم "كارما" من نحو شهرين، وتفاجأ بتليفون من د. خالد عبد الجليل رئيس الرقابة يخبره بأنه سيمنع الفيلم لمخالفته للشروط.

تحدّث خالد يوسف لـ"صدى البلد"، قائلاً إنه استنكر الأمر، وطالب خالد عبد الجليل بأن يشرح السبب في اتخاذ هذا القرار، إضافة إلى أنه يجب أن ينتظرنى لفترة وإلا القرار يكون باطلاً، ولم يستجب رئيس الرقابة ومنع الفيلم.

وأكمل "يوسف" أنه لجأ لجهات سيادية قبل اللجوء للقضاء؛ لأن مصر دولة مؤسسات وتمت الاستجابة سريعاً للأمر وسمح بعرض الفيلم من دون أى ضغوط، ووجدوا أن الفيلم ليس به أى شيء يمنع عرضه.

وأشار إلى أن وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، أخبرته أن الفيلم سيعرض دون أى حذف وهذا يؤكد أن مصر دولة مؤسسات.

وأكد "يوسف" أن الوقت الحالي، اختلف عن الماضى، وأصبحنا نعيش فى زمن الفضائيات المفتوحة، وإذا تمت مصادرة ومنع فيلم من السينمات، ستتم مشاهدته على الإنترنت بضعف الأرقام التى تشاهده فى السينمات.

ولفت "يوسف" إلى أن مصر لاتزال تتصدر السينما والقوة الناعمة هى التى تستطيع أن تحارب الإرهاب في مصر وكل الدول العربية.. وطالب "يوسف"، الدولة بأن تدعم السينما.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة