الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم المالية

عمرو سعد لـ صدى البلد: أجسد شخصية مسلم ومسيحي في فيلم كارما.. فيديو

-  
قال الفنان عمرو سعد نجم فيلم كارما إنه يجسد فى الفيلم شخصيتين، الأول شخصية مسلم يدعي "أدهم"، والثاني شخصية مسيحي يدعي "وطني". 

وأضاف «سعد» فى تصريحات لـ «صدي البلد» خلال افتتاح العرض الخاص لفيلم كارما أن تصوير الفيلم أخذ منه مجهودًا كبيرًا لمدة عام ويتمني أن ينال إعجاب الجمهور . 

كما أوضح «سعد» أن كارما يناقش قضية الإنسان المصرى، وقضية الغنى والفقير، والمسلم والمسيحى، وكلنا فى احتياج لبعضنا البعض .

كما تحدث سعد عن فكرة منع فيلم كارما وقال كنت واثقًا أن الفيلم سيتم عرضه خاصة لأنه تعرض لنفس الأمر فى فيلم مولانا العام الماضى وكل الدول العربية منعت عرضه باستثناء مصر .

ووجّه عمرو سعد الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وكل المثقفين الذين وقفوا بجانب فيلم كارما حتى ظهر للنور .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة