كيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"مؤسسة مجدى يعقوب تساهم في وحدة جراحات قلب الأطفال ببورسعيدمجلس مدينة أسيوط يبحث استعدادات استئناف امتحانات الثانويةإزالة مخازن الخردة وتخصيص فدانين بالخارجة بالوادي الجديدالقبض على رئيس "أودي" بسبب فضيحة الغش في انبعاثات السياراتتراجع ثقة بناة المنازل الأمريكية مع ارتفاع أسعار الخشببريطانيا تحذر من التسبب في أي أضرار في البنية التحتية النفطية بليبيامحافظ القليوبية يحذر تجار البوتاجاز من رفع سعر الأسطواناتتموين الأقصر: عدم تأثر الرغيف المدعم بزيادة سعر السولارتوريد 104 آلاف طن قمح وغلق باب التوريد بالقليوبيةأسعار الذهب مستقرة في السوق المحلية خلال تعاملات الاثنينفوربس: 4 شركات مصرية بين أقوى 100 شركة بالعالم العربيلماذا زاد سعر "بنزين الأغنياء" بنسبة أقل من المواد البترولية الأخرى؟توقعات بارتفاع أسعار الدواجن بنسبة 7% بعد زيادة الوقودصراع نفوذ على تجارة السلاح في «الهيبة» على MBC مصر2فيديو.. العثور على كتب تكفيرية للإخوانى سيد قطب فى معسكرات إرهابيى درنةوزير التموين: ما تم تداوله عني حول صدور قرارات صعبة خلال ساعات "كاذب"رسميًا.. بيع نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى «الأهرام»"لا تتحدثي معي".. قواعد صارمة فرضها آينشتاين على زوجته«التعليم»: نحرص على توفير جو مناسب للطلاب داخل اللجان (فيديو)

عمرو سعد لـ صدى البلد: أجسد شخصية مسلم ومسيحي في فيلم كارما.. فيديو

-  
قال الفنان عمرو سعد نجم فيلم كارما إنه يجسد فى الفيلم شخصيتين، الأول شخصية مسلم يدعي "أدهم"، والثاني شخصية مسيحي يدعي "وطني". 

وأضاف «سعد» فى تصريحات لـ «صدي البلد» خلال افتتاح العرض الخاص لفيلم كارما أن تصوير الفيلم أخذ منه مجهودًا كبيرًا لمدة عام ويتمني أن ينال إعجاب الجمهور . 

كما أوضح «سعد» أن كارما يناقش قضية الإنسان المصرى، وقضية الغنى والفقير، والمسلم والمسيحى، وكلنا فى احتياج لبعضنا البعض .

كما تحدث سعد عن فكرة منع فيلم كارما وقال كنت واثقًا أن الفيلم سيتم عرضه خاصة لأنه تعرض لنفس الأمر فى فيلم مولانا العام الماضى وكل الدول العربية منعت عرضه باستثناء مصر .

ووجّه عمرو سعد الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وكل المثقفين الذين وقفوا بجانب فيلم كارما حتى ظهر للنور .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة