حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

عمرو سعد لـ صدى البلد: أجسد شخصية مسلم ومسيحي في فيلم كارما.. فيديو

-  
قال الفنان عمرو سعد نجم فيلم كارما إنه يجسد فى الفيلم شخصيتين، الأول شخصية مسلم يدعي "أدهم"، والثاني شخصية مسيحي يدعي "وطني". 

وأضاف «سعد» فى تصريحات لـ «صدي البلد» خلال افتتاح العرض الخاص لفيلم كارما أن تصوير الفيلم أخذ منه مجهودًا كبيرًا لمدة عام ويتمني أن ينال إعجاب الجمهور . 

كما أوضح «سعد» أن كارما يناقش قضية الإنسان المصرى، وقضية الغنى والفقير، والمسلم والمسيحى، وكلنا فى احتياج لبعضنا البعض .

كما تحدث سعد عن فكرة منع فيلم كارما وقال كنت واثقًا أن الفيلم سيتم عرضه خاصة لأنه تعرض لنفس الأمر فى فيلم مولانا العام الماضى وكل الدول العربية منعت عرضه باستثناء مصر .

ووجّه عمرو سعد الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وكل المثقفين الذين وقفوا بجانب فيلم كارما حتى ظهر للنور .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة