مؤتمر مدرب غانا: أتينا لمصر لتحقيق اللقب الإفريقيمؤتمر أيو: نحمل ذكريات رائعة في الإسماعيلية.. نريد تكرار ما حدث قبل 10 أعواممدرب بنين: تلقيت ضربة موجعة قبل مواجهة غانامدرب كوت ديفوار: لم نُريح زاها بسبب لقاء المغرب.. المنافسة قويةمدرب جنوب إفريقيا: الحرارة أثرت علينا.. سنلعب على الفوز أمام المغربمؤتمر مدرب غينيا بيساو: نشعر بالفخر لوجودنا في مصر.. وقائد الفريق: لا نخشى الكاميرون وغانارئيس غانا يحضر مباراة النجوم السوداء وبنين في استاد الإسماعيليةسيدورف يتحدث عن إصابة لاعبه في عضلة القلب وأزمة معسكر الكاميرونمعسكر الزمالك ينطلق الثلاثاء.. والأبيض يسافر إلى قبرص الإثنين المقبلشاهد.. لحظة وصول إليسا إلى المغرب استعدادا لحفل موازينصدى البلد يشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربياتسلة مصر تكتسح تونس 90 - 50 وتتأهل لنهائي البطولة العربيةالكونغو يرفض تواجد الإعلام في المران الرئيسي قبل مواجهة مصرمدرب بنين: مستعدون لمواجهة غانا رغم الغياباتشاهد.. مدير الأهلي يتابع اللمسات الأخيرة لأكبر منطقة مطاعم في الأندية المصريةطوفان الأهلي السريع.. جيرالدو يظهر في مباراة أنجولا وتونس"تشريعية النواب" ترفض حبس المحامين احتياطيا بجرائم الجلسات وتقر عدم الجمع بين المحاماة ورئاسة النواب والشيوخمسؤول بجوجل: معرفة أقرب مطعم هو الأكثر استخداما لخدمة الخرائط بمصرمرسيدس- بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها فى مصراستعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشامل

اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول غزة.. وطرح مشروع «حماية الفلسطينيين»

-  
مجلس الأمن اللدولي

عقدت الجمعة العامة للأمم المتحدة، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعاً طارئاً، لبحث الوضع فى قطاع غزة، والتصويت على مشروع قرار لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني .

وقدم مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة نيابة عن الدول العربية، مشروع قرار ينص على توفير الحماية للشعب الفلسطيني، أمام الجمعية العامة للتصويت على القرار بعد فشل مجلس الأمن على اتخاذ قرار بالموضوع بسبب الفيتو الأميركى عليه .

ويدعو النص إلى اتخاذ تدابير لحماية المدنيين الفلسطينيين، بعد استشهاد أكثر من 130 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلى منذ 30 الماضى على طول السياج الحدودى لقطاع غزة .

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة