لوموند: سلطات أوروبا سترد على أى رسوم أمريكية تضاف لمنظومة السياراتماكرون: يجب وضع مقترحات فعالة لحل أزمة الهجرة غير القانونيةرئيس مجلس النواب اللبنانى يبحث مع البابا تواضروس جهود محاربة الإرهاب4 أحياء بالقاهرة تفوز بالمركز الأول فى التقييم الشهرى على مستوى العاصمةالبرلمان يوافق على قرض كفاءة الطاقة في «إيجاس».. قيمته 200 مليون دولارعلي عبد العال: مصر تحتاج للعمل 20 ساعة يومياأصغر رئيس كلية في ألمانيا لـ صدى البلد: شكرا لمصرعمدة فرانكفورت يصل القاهرة على رأس وفد ألمانيفوز جبالي المراغي برئاسة اتحاد عمال مصر15 معلومة عن مطار سفنكس الجديدالأرصاد: طقس الغد حار.. والقاهرة تسجل 35هالة زايد: تفعيل دور المجلس الأعلى للصحة بالمحافظات"الأموال العامة" تضبط مواطنا وزوجته بتهمة النصب على البنوك"تعليم الإسماعيلية" تعلن معايير التقدم للمدارس اليابانيةالمشدد 10 سنوات لعاطل سرق "ربة منزل" بالإكراه في السيدة زينب125 مليون دولار إجمالي إيرادات "Ocean's 8" في أسبوعه الثانيوزير الزراعة ومحافظ القليوبية يضعان حجر أساس مزرعة عرب العليقات السمكيةبعد التهديد بإسقاط عضويتهم.. نواب تكتل 25 - 30 يردون على "عبدالعال"مطار الغردقة يستقبل وفدًا ألمانيًا للتفتيش على إجراءات تأمين الركابسكرتير البحر الأحمر: الحفاظ على البيئة والوقاية المتكاملة من أهم أولوياتنا

اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول غزة.. وطرح مشروع «حماية الفلسطينيين»

-  
مجلس الأمن اللدولي

عقدت الجمعة العامة للأمم المتحدة، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعاً طارئاً، لبحث الوضع فى قطاع غزة، والتصويت على مشروع قرار لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني .

وقدم مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة نيابة عن الدول العربية، مشروع قرار ينص على توفير الحماية للشعب الفلسطيني، أمام الجمعية العامة للتصويت على القرار بعد فشل مجلس الأمن على اتخاذ قرار بالموضوع بسبب الفيتو الأميركى عليه .

ويدعو النص إلى اتخاذ تدابير لحماية المدنيين الفلسطينيين، بعد استشهاد أكثر من 130 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلى منذ 30 الماضى على طول السياج الحدودى لقطاع غزة .

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة