دلع جسمك بالكاكاو.. علاج للضغط الدم المرتفع ووقاية من السرطانانقلاب سيارة شرطة بطريق "دمياط - بورسعيد".. وإصابة ضابط و4 مجندينمد أجل الحكم على زوجة وعشيقها فى اتهامهما بقتل الزوج بالتجمع لـ 20 أكتوبرتجديد حبس متهمة 15 يوما فى قضية المحور الإعلامى لجماعة الإخوانمد أجل الحكم على المتهمين بقتل صاحب فيلا لسرقته لـ19 سبتمبررئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى المباركقائمة وكميات سلع التموين المطروحة في الأسواق استعدادا لعيد الأضحىمحمد رمضان: جمهوري واقف في ضهريطرح بنى آدم ليوسف الشريف فى السينمات اليومبين «القوة والإغراءات».. اليابان تقرر مصير علاقاتها مع كوريا الشماليةوزير التعليم العالى يرفع تقريرا لرئيس الحكومة بإجراء 3714 جراحة بقوائم الانتظارتعرف على إرشادات مستخدمى قطار المشاعر المقدسة لأداء مناسك الحج ..فيديوجراف«الصحة»: إجراء عمليات جراحية لـ7 آلاف و606 مرضى بـ«قوائم الانتظار»مدبولي يوجه بتنفيذ تكليفات الرئيس للانتهاء من قوائم انتظار المرضىاتحاد الفلاحين يطالب بتعويض المزارعين عن خسائر النمل الأبيضأهالى شارع خمسة بدمياط: تعبنا من الحفر والمطباتسكان شارع مؤسسة الزكاة بالمرج يتضررون من الجراجات المخالفةأهالي بالمرج يشكون سوء حالة الطريق بشارع الشهيدنقيب الفلاحين: الزراعة عليها التعاون مع المحافظين لتعويض الفلاح عن خسائره بسبب النمل الأبيض«المرور» تستعد للعيد بكاميرات مراقبة وغرفة عمليات ودراجات نارية

اجتماع طارئ لمجلس الأمن حول غزة.. وطرح مشروع «حماية الفلسطينيين»

-  
مجلس الأمن اللدولي

عقدت الجمعة العامة للأمم المتحدة، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعاً طارئاً، لبحث الوضع فى قطاع غزة، والتصويت على مشروع قرار لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني .

وقدم مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة نيابة عن الدول العربية، مشروع قرار ينص على توفير الحماية للشعب الفلسطيني، أمام الجمعية العامة للتصويت على القرار بعد فشل مجلس الأمن على اتخاذ قرار بالموضوع بسبب الفيتو الأميركى عليه .

ويدعو النص إلى اتخاذ تدابير لحماية المدنيين الفلسطينيين، بعد استشهاد أكثر من 130 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلى منذ 30 الماضى على طول السياج الحدودى لقطاع غزة .

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة