الليلة.. سهرة فنية لعلي الهلباوي في ليالي الأوبرا الرمضانيةتوريد 107 آلاف طن قمح لشون وصوامع كفر الشيختوريد 8988 طن قمح لصوامع الأقصروزير الرياضة يشيد باستعدادات الإسماعيلية لأمم أفريقيا: "حاجة تشرف"وزير الخارجية الإيراني لـ"ترامب": التهديدات لن تقضي على إيران"اقتصادية النواب" تضع حد أقصى 10 آلاف جنيه لرسوم إشهار شركات الاستثمارمصرع القائم بأعمال دار مسنين البصراط وإصابة 7 آخرين في حادث بالدقهلية«التموين» و«التضامن» يضعان استراتيجية لزيادة كفاءة الدعم ووصوله لمستحقيه17 مليون جنيه قيمة إصلاحات ملعب الأوليمبي استعدادا لـ أمم إفريقيارسميا.. تعيين محمود فرغل مديرا فنيا لناصر ملوي5 تذاكر حدا أقصى لكل مشجع في بطولة أمم أفريقياالتمثل التجارى: ارتفاع الصادرات لجنوب أفريقيا لتسجل 108 ملايين دولار بـ2018جهاز تنظيم الاتصالات يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد شركات إبادة الحشراتإخفاق كبير لمنتخب مصر للتايكوندو في بطولة العالمالإتحاد الأوروبي يقر تعديلات على نهائي دوري ابطال اوروبا والدوري الاوروبيتعرف على توقيت وديتي منتخب مصر مع غينيا وتنزانياالكرملين: لا توجد أي صلة بين روسيا والفضيحة السياسية في النمساوكيل التعليم بمطروح: امتحانات الأحياء تمت بدون أي معوقاتالسيسي يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "نوبل إنرجي" الأمريكيةمصر للطيران تسير 15 رحلة جوية لنقل 3000 معتمر

الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بالحديدة من أيدي الحوثيين

-  
قوات الجيش اليمني - أرشيفية

ذكرت قناة "سكاي نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المقاومة اليمنية، شنت هجوما على مواقع الحوثيين في جبهة الحديدة، وسيطرت على مواقع استراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية.

وأوضحت القناة أن المقاومة اليمنية حررت مناطق واسعة بمديرية الدريهمي ومحيط مطار الحديدة ضمن عملية عسكرية حاسمة، تمكنت من خلالها من اختراق الصفوف الأمامية للحوثيين بعد مباغتتهم ، ما أدى إلى تقهقر صفوف المليشيات الإرهابية وفرار قياداتها من الجبهات.

في السياق ذاته ، نفذت مقاتلات التحالف العربي ضربات دقيقة لمواقع الحوثيين في جبهة الحديدة أفقدتهم القدرة على التمركز والصمود ميدانيا.

كان المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، قد أكد التزام التحالف بتحرير الحديدة بالكامل من المليشيات الحوثية الانقلابية، مع الحرص على حماية المدنيين في المدينة.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة