الزمالك يعد حامد وعلاء وجمعة بترضية خلال أيامالإسماعيلى يحدد 10 سبتمبر موعداً لعودة بيكيتى من غينياالصفقات الجديدة طريق يوسف لكسب ود جماهير الأهليتجديد حبس خادمة اشتركت مع صديقها في سرقة مصوغات ذهبية بالتجمعتأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد (مستندات)وزير قطاع الأعمال يوافق على محاكمة مدير بـ"النصر للإسكان والتعمير"إحالة 7 مسئولين بـ"مياه الشرب والصرف الصحي" ببني سويف للمحاكمةتعرّف على منافسات بعثة مصر في دورة الألعاب الأفريقية اليومالخميس.. كاظم الساهر يحيى حفلا غنائيا بالسعوديةحسن حسني حديث رواد تويتر بعد روعة التمثال المنحوت7 نصائح تساعدك على علاج متلازمة ألم اللفافة العصبية منها ممارسة الرياضةأسعار الذهب اليوم الخميس 22-8-2019 في مصرنشرة الأخبار: مفاجأة عن ضحية "صالون الحلاقة" بالشرقية.. وبوتين يهدد أمريكا بسبب الصاروخ الجديدبدء مهرجان الطبيعة والثقافات المحلية بمحمية وادي دجلةمحافظ الجيزة يقود حملة ليلية لرفع إشغالات المقاهي والمحالوزير النقل يجتمع بالشركات المنفذة للقطار المكهرب والمرحلة الرابعة للمتروباحث: الأحزاب الدينية عامل تخريب في المنطقة وحظرها واجبرائد شفيق: التيارات الدينية تربحت كثيرا باسم "الفضيلة"حائط صد منيع.. طابية الحوض الجاف شاهدة على التاريخ في الإسكندريةنصائح للحفاظ على صحة العيون في فصل الصيف: ارتد النظارة وكف عن التدخين

الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بالحديدة من أيدي الحوثيين

-  
قوات الجيش اليمني - أرشيفية

ذكرت قناة "سكاي نيوز"، اليوم الأربعاء، أن المقاومة اليمنية، شنت هجوما على مواقع الحوثيين في جبهة الحديدة، وسيطرت على مواقع استراتيجية من قبضة المليشيات الحوثية.

وأوضحت القناة أن المقاومة اليمنية حررت مناطق واسعة بمديرية الدريهمي ومحيط مطار الحديدة ضمن عملية عسكرية حاسمة، تمكنت من خلالها من اختراق الصفوف الأمامية للحوثيين بعد مباغتتهم ، ما أدى إلى تقهقر صفوف المليشيات الإرهابية وفرار قياداتها من الجبهات.

في السياق ذاته ، نفذت مقاتلات التحالف العربي ضربات دقيقة لمواقع الحوثيين في جبهة الحديدة أفقدتهم القدرة على التمركز والصمود ميدانيا.

كان المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، قد أكد التزام التحالف بتحرير الحديدة بالكامل من المليشيات الحوثية الانقلابية، مع الحرص على حماية المدنيين في المدينة.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة