استخدام طائرات "الدرونز".. الداخلية تعلن خطتها لتأمين افتتاح بطولة أمم أفريقيامراسل CNN يشير لخلاف بين ترامب وبولتون حول إيراندراسة تؤكد: تركيا تهدد السلم والأمن فى منطقة شرق المتوسطالتشكيل المتوقع للمنتخب أمام زيمبابوي في افتتاحية كأس الأممرئيس بنك التعمير والإسكان: فخورون بالمساهمة في دعم البطولة الأفريقيةبالأرقام| أمم إفريقيا تنعش السياحة بالإسكندرية.. وإشغال الفنادق 85% قبل البطولة - صورفيديو| بمشاركة حكيم.. الأغنية الرسمية لكأس الأمم الأفريقيةزيمبابوي لـ"مصراوي": ما حدث كان "خطة".. وكلنا تركيز لمصربالأرقام..حجم استثمارات ومشروعات تطوير صناعتى التكرير والبتروكيماوياتلو بتحس بطعم مالح فى الفم.. خلى بالك قد تكون مشكلة بالغدة الدرقيةألمانيا تكتسح صربيا بخماسية بأمم أوروبا للشبابمصر تتغلب على السعودية في البطولة العربية لناشئي السلةالخميس المقبل.. نادي الصيد يفتتح أول حديقة أطفال صديقة للبيئةمحافظ الإسكندرية: انتهينا من كافة الاستعدادات اللازمة بمحيط الاستاد"التموين": زيادة الإنتاج يرفع قيمة الجنيه.. وإنشاء 8 مناطق لوجستيةمساعد وزير التموين: الشركة القابضة للصناعات الغذائية في طريقها للربحصور.. رئيس وفد تنزانيا: سعداء بالمشاركة فى البطولة الأفريقية بمصرصور.. اضبط مخالفة.. غرق شوارع مدينة الخصوص بالصرف الصحىالكهرباء تستهدف وصول عدد العدادات الذكية إلى مليون فى العام الجديدقبل بدء فعاليات كأس الأمم الأفريقية.. 10 إلتزامات على الإعلاميين الرياضيين

مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: نواجه أبشع الجرائم.. ولن نصمت

-  
رياض منصور مندوب فلسطين الدائم في الأمم المتحدة

قال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور، إن الحاجة لحماية الشعب الفلسطيني لايزال أمرا عاجلا ولا يمكن التشكيك فيه ، مشيرا إلى أن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين تزداد شراهة.

وأضاف منصور - خلال الجلسة الطارئة للجمعية للأمم المتحدة للتصويت على مشروع قرار عربي يدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

"إننا لجأنا للجمعية العامة بعد فشل مجلس الأمن في التصرف وحل الأزمة بسبب حق النقض (الفيتو ) الذي استخدم في الأول من الشهر الجاري من جانب عضو دائم في المجلس والذي حال دون اعتماد مشروع القرار الذي قدمته دولة الكويت وأيده معظم أعضاء المجلس حيث كان يهدف القرار إلى اتخاذ تدابير تضمن سلامة وحماية المدنيين الفلسطينيين الذين يعيشون تحت الاحتلال الإسرائيلي " ، مؤكدا أنه بعد التصويت المؤسف في مجلس الأمن صعد الاحتلال من اجراءاته.

وشدد مندوب فلسطين على أن هذا الاحتلال العسكري الغاشم هو السبب الجذري في الأزمة الراهنة التي نواجهها ..مضيفا " لازلنا نثق في منظومة الأمم المتحدة لتأمين شعبنا ولا يمكن أن نلتزم الصمت في مواجهة أبشع الجرائم وانتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب بشكل متتالي ومستمر ضد شعبنا".

وتابع مندوب فلسطين :" نثق في أن الجمعية العامة للأمم المتحدة ستبقى في جانب الشعب الفلسطيني" ، لافتا إلى أن فلسطين ستواصل العمل على حماية الشعب من الاحتلال الإسرائيلي.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة