التجهيز للعمل بالمرحلة الثانية لإحلال وتجديد كوبري عتريس بدسوقبالصور.. رفع 20 طن مخلفات صلبة خلال حملة مكبرة للنظافة بسوهاجمحافظة القاهرة تزيل 712 كشكا مخالفاعاجل| سقوط مصابين إثر انفجار استهدف تجمعا لرئيس زيمبابويضبط 99 ألف لتر سولار وبنزين قبل بيعها فى السوق السوداء بالشرقيةتحرير 146 محضرا لمزارعي الأرز في الوادي الجديدمحافظ دمياط يحيل شكوى أحد المواطنين للنيابة الإداريةفحص وعلاج 15 ألف مواطن من فيروس سي في الوادي الجديدتمام: الحفاظ على البيئة والوقاية المتكاملة من أهم أولويات البحر الأحمرالغلق الإداري لـ33 منشأة غذائية وتجارية بدون ترخيص بالشرقيةلجان ضبط الأداء بتعليم أسوان تخصم يوما لـ 19 موظفا لتغيبهمالكشف على 1846 حالة خلال قافلة طبية بقرية كفر حماد بكفر صقرأهالي عزبة بالمنوفية يشتكون انتشار الحمي الشوكية بين الأطفالمحافظ الاسماعيلية يبحث إجراءات تقنين أراضي وضع اليدأسامة عبد الله: فيلم يوم الدين محاولة للتنوع في السينمارانيا يوسف تبدأ تصوير عش الدبابير.. الاثنينصور.. مديرو عموم البحيرة يؤدون القسم الوظيفى أمام المهندسة نادية عبدهمحافظ بنى سويف يدعو المتميزين للمشاركة فى مركز الابداع بحديقة سعيد النجاررئيس مدينة قطور يحيل موظفا للمحكمة التأديبية"الصيادلة" توافق على توقيع بروتوكول تعاون مع القومي للمرأة بأسيوط

مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: نواجه أبشع الجرائم.. ولن نصمت

-  
رياض منصور مندوب فلسطين الدائم في الأمم المتحدة

قال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور، إن الحاجة لحماية الشعب الفلسطيني لايزال أمرا عاجلا ولا يمكن التشكيك فيه ، مشيرا إلى أن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين تزداد شراهة.

وأضاف منصور - خلال الجلسة الطارئة للجمعية للأمم المتحدة للتصويت على مشروع قرار عربي يدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

"إننا لجأنا للجمعية العامة بعد فشل مجلس الأمن في التصرف وحل الأزمة بسبب حق النقض (الفيتو ) الذي استخدم في الأول من الشهر الجاري من جانب عضو دائم في المجلس والذي حال دون اعتماد مشروع القرار الذي قدمته دولة الكويت وأيده معظم أعضاء المجلس حيث كان يهدف القرار إلى اتخاذ تدابير تضمن سلامة وحماية المدنيين الفلسطينيين الذين يعيشون تحت الاحتلال الإسرائيلي " ، مؤكدا أنه بعد التصويت المؤسف في مجلس الأمن صعد الاحتلال من اجراءاته.

وشدد مندوب فلسطين على أن هذا الاحتلال العسكري الغاشم هو السبب الجذري في الأزمة الراهنة التي نواجهها ..مضيفا " لازلنا نثق في منظومة الأمم المتحدة لتأمين شعبنا ولا يمكن أن نلتزم الصمت في مواجهة أبشع الجرائم وانتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب بشكل متتالي ومستمر ضد شعبنا".

وتابع مندوب فلسطين :" نثق في أن الجمعية العامة للأمم المتحدة ستبقى في جانب الشعب الفلسطيني" ، لافتا إلى أن فلسطين ستواصل العمل على حماية الشعب من الاحتلال الإسرائيلي.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة