شاب يسكب مادة كيميائية على فتاة لرفضها الزواج به بالإسكندريةمحافظ المنيا: الانتهاء من رصف 3 شوارع بمدينة سمالوط بتكلفة 4.5 مليون جنيهفيديو.. مصر ولادة للرجال.. أبطال بدرجة خارقين فى الأزماتننشر حيثيات "القضاء الإدارى" برفض استشكال نقيب الصيادلة على قرار عزلهإحالة 16 متهما بالانضمام إلى "جبهة النصرة" لمحكمة أمن الدولة طوارئسيد عبد الحفيظ يطمئن على لاعبي الأهلي الدوليينالجهاز الفني للأهلي: إكرامي يسير بخطى ثابتة في تنفيذ برنامجه التأهيليسحر نصر: 400 مليون دولار زيادة في الاستثمارات السويسرية بمصر خلال عامينارتفاع البلطي والبوري والمكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوممدبولى: الإصلاح الهيكلى ركيزة تحقيق التنمية المستدامةاختيار عبد القادر وفلتس منسقان لحملة حق الشهيد في إيطاليابالانفوجراف... الاستثمار في مصر تعافٍ مستمر ومستقبل مشرقوفد الجامعة العربية يتوجه إلى تونس للمشاركة فى الاجتماعات التحضيرية للقمةالسياحة العالمية: اجتماعنا مع الرئيس السيسي كان متميزا ومباركاوفد سياحي من إنجلترا وألمانيا يزور المناطق الأثرية في المنياسقوط أمطار غزيرة على سواحل دمياط وانتظام حركة الملاحةشاكر: نخطط لتصدير الكهرباء إلى أوروبا عبر قبرصأحلى جمهور ده ولا ايه.. الأطفال يحيطون بمحمد إمام فى كواليس "هوجان"صور..محمد رمضان وهنادى مهنا وحسام داغر فى كواليس "زلزال"أمح الأهلاوى لـ سوبر كورة: هتواجد فى مقصورة الأهلى مع الخطيب فى القمة

مندوب فلسطين أمام مجلس الأمن: نواجه أبشع الجرائم.. ولن نصمت

-  
رياض منصور مندوب فلسطين الدائم في الأمم المتحدة

قال مندوب فلسطين لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور، إن الحاجة لحماية الشعب الفلسطيني لايزال أمرا عاجلا ولا يمكن التشكيك فيه ، مشيرا إلى أن انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين تزداد شراهة.

وأضاف منصور - خلال الجلسة الطارئة للجمعية للأمم المتحدة للتصويت على مشروع قرار عربي يدين جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

"إننا لجأنا للجمعية العامة بعد فشل مجلس الأمن في التصرف وحل الأزمة بسبب حق النقض (الفيتو ) الذي استخدم في الأول من الشهر الجاري من جانب عضو دائم في المجلس والذي حال دون اعتماد مشروع القرار الذي قدمته دولة الكويت وأيده معظم أعضاء المجلس حيث كان يهدف القرار إلى اتخاذ تدابير تضمن سلامة وحماية المدنيين الفلسطينيين الذين يعيشون تحت الاحتلال الإسرائيلي " ، مؤكدا أنه بعد التصويت المؤسف في مجلس الأمن صعد الاحتلال من اجراءاته.

وشدد مندوب فلسطين على أن هذا الاحتلال العسكري الغاشم هو السبب الجذري في الأزمة الراهنة التي نواجهها ..مضيفا " لازلنا نثق في منظومة الأمم المتحدة لتأمين شعبنا ولا يمكن أن نلتزم الصمت في مواجهة أبشع الجرائم وانتهاكات حقوق الإنسان التي ترتكب بشكل متتالي ومستمر ضد شعبنا".

وتابع مندوب فلسطين :" نثق في أن الجمعية العامة للأمم المتحدة ستبقى في جانب الشعب الفلسطيني" ، لافتا إلى أن فلسطين ستواصل العمل على حماية الشعب من الاحتلال الإسرائيلي.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة