الأنبا يؤانس: أنا بخير وسأعود إلى أسيوط خلال أياممقتل 5 جراء انفجار بمخزن للألعاب النارية في المكسيكدورات تدريبية وأنشطة فنية فى فعاليات داخل المركز الثقافي بطنطا | صورمحمد عساف يجتاز المليون الثلاثين بأحدث أغانيه مكانك خاليباية محيي الدين وهدف صلاح.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص"

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن

-  
"فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن"

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى المملكة الأردنية المتضمنة 200 طن من التمور ، التي تأتي ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لعدد من الدول.

وسيتم توزيع التمور على 100 مركز في محافظات وبوادي ومخيمات المملكة الأردنية الهاشمية كافة تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا هناك، حسبما افادت وكالة الانباء السعودية "واس" اليوم.

حضر التسليم، مساء أمس، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن محمد بن عبدالعزيز العتيق ، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي، ومدير المبادرات الملكية عماد حباشنة والمدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان.

وأوضح نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن محمد العتيق أن هذه الهدية من التمور ستشمل الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق الأردن كافة، مؤكداً أن هذه الهدية الكريمة من المملكة العربية السعودية تهدف إلى نشر الخير والتعاون.

وأكد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي أن العلاقات الأردنية السعودية متينة على الدوام، لافتا إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس حرصًا شديدًا على الأمن العربي، والتي كان آخرها قمة مكة المكرمة الرباعية التي تثبت أن العلاقات الأخوية التي تربط الحكومات والشعوب هي علاقات متجذرة وليست بالجديدة وتتمتع بالصدق والصفاء، ونحن اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

وقدم المدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان الشكر لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية على حرصها الكبير والدائم الذي توليه لتقديم العون لكل المحتاجين على أراضيها ، ولما لمسه المركز من إجراءات سهلة وميسرة لأعماله على الأراضي الأردنية في تقديم المساعدات للاجئين السوريين فيها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة