أختها سببت لها المشاكل.. لماذا ضحكت هنا الزاهد كثيرا ثم بكت؟أحمد ماهر يستأنف عرض "الملك مروان وحفيد طرزان" بداية العامضبط 2500 هارب من أحكام فى حملة أمنية مكبرة بالغربيةالجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقات

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن

-  
"فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن"

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى المملكة الأردنية المتضمنة 200 طن من التمور ، التي تأتي ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لعدد من الدول.

وسيتم توزيع التمور على 100 مركز في محافظات وبوادي ومخيمات المملكة الأردنية الهاشمية كافة تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا هناك، حسبما افادت وكالة الانباء السعودية "واس" اليوم.

حضر التسليم، مساء أمس، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن محمد بن عبدالعزيز العتيق ، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي، ومدير المبادرات الملكية عماد حباشنة والمدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان.

وأوضح نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن محمد العتيق أن هذه الهدية من التمور ستشمل الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق الأردن كافة، مؤكداً أن هذه الهدية الكريمة من المملكة العربية السعودية تهدف إلى نشر الخير والتعاون.

وأكد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي أن العلاقات الأردنية السعودية متينة على الدوام، لافتا إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس حرصًا شديدًا على الأمن العربي، والتي كان آخرها قمة مكة المكرمة الرباعية التي تثبت أن العلاقات الأخوية التي تربط الحكومات والشعوب هي علاقات متجذرة وليست بالجديدة وتتمتع بالصدق والصفاء، ونحن اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

وقدم المدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان الشكر لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية على حرصها الكبير والدائم الذي توليه لتقديم العون لكل المحتاجين على أراضيها ، ولما لمسه المركز من إجراءات سهلة وميسرة لأعماله على الأراضي الأردنية في تقديم المساعدات للاجئين السوريين فيها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة