سفير الفلبين يغادر القاهرة نهائيا بعد انتهاء فترة عملهالرئيس السيسي يلتقي رئيس وزراء بلغاريا في نيويوركليلى علوي وبهجت قمر وعمرو عرفة في عزاء سمير خفاجي.. صورإنبي يتغلب على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف بالدوري الممتاز .. فيديوبث مباشر من الفيفا لحفل الأفضل فى العالم بمشاركة محمد صلاحهازارد: صوتت لمودريتش.. وأتمنى فوز صديقي صلاحبالفيديو.. صلاح فى حفل ذا بيست .. 3جوائز ينافس عليها ومجد "عربي" ينتظرهخالد أبوالنجا يثير الجدل من جديد: "المثلية مش حرام".. والجمهور يردصورة.. مصطفى خاطر يحتفل بفوز المنتخب الوطني لليد بكأس أفريقياأبرزهم خالد الصاوي ويوسف شعبان.. نجوم جسدوا المثلية الجنسية في السينما المصريةمحمد صبحي: تمنيت عرض "خيبتنا" في عهد مبارك.. وتوقعت ما يحدث للعرببالصور.. نسرين أمين في جلسة تصوير جديدة بـ "رأس سدر"رحيل الفنان زناتي حسني.. ووفاء عامر تنعيه بهذه الكلماتتوافد نجوم وصناع الفن على عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور..عادل إمام يصل عزاء المنتج سمير خفاجيبالصور.. إلهام شاهين في عزاء سمير خفاجيبالصور.. الفخراني والشرقاوي ومنال سلامة في عزاء سمير خفاجيصور.. شرايبر وجون فويت يحتفلان بـ Ray Donovan بفعاليات Tribeca TV Festivalنائب وزير العدل الأمريكي يتوجه إلى البيت الأبيض وسط توقعات بإقالتهالخارجية الأمريكية: نتعاون مع الحكومة الليبية لمكافحة الإرهاب

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن

-  
"فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن"

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى المملكة الأردنية المتضمنة 200 طن من التمور ، التي تأتي ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لعدد من الدول.

وسيتم توزيع التمور على 100 مركز في محافظات وبوادي ومخيمات المملكة الأردنية الهاشمية كافة تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا هناك، حسبما افادت وكالة الانباء السعودية "واس" اليوم.

حضر التسليم، مساء أمس، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن محمد بن عبدالعزيز العتيق ، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي، ومدير المبادرات الملكية عماد حباشنة والمدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان.

وأوضح نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن محمد العتيق أن هذه الهدية من التمور ستشمل الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق الأردن كافة، مؤكداً أن هذه الهدية الكريمة من المملكة العربية السعودية تهدف إلى نشر الخير والتعاون.

وأكد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي أن العلاقات الأردنية السعودية متينة على الدوام، لافتا إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس حرصًا شديدًا على الأمن العربي، والتي كان آخرها قمة مكة المكرمة الرباعية التي تثبت أن العلاقات الأخوية التي تربط الحكومات والشعوب هي علاقات متجذرة وليست بالجديدة وتتمتع بالصدق والصفاء، ونحن اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

وقدم المدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان الشكر لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية على حرصها الكبير والدائم الذي توليه لتقديم العون لكل المحتاجين على أراضيها ، ولما لمسه المركز من إجراءات سهلة وميسرة لأعماله على الأراضي الأردنية في تقديم المساعدات للاجئين السوريين فيها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة