الإنتاج الحربي يواجه بيراميدز وديا اليوم"مستقبل وطن": على الولايات المتحدة عدم التدخل في الشئون الداخلية للدوللمستوردى الأجهزة اللاسلكية.. 15 قاعدة يجب معرفتها قبل استيرادهامحمد وهب الله: توجيهات الرئيس للحكومة بشأن ضم العلاوات «تاريخية»برلماني: قرار السيسي بزيادة الأجور لفتة إنسانية تجاه محدودي الدخل«مستكلي»: زيادة عدد حضانات المستشفيات الحكومية يمنع بيزنس المتاجرة بالأطفالمصممة طوابع لتخليد المصريات الرائدات ضيفة "كلام ستات".. غداخالد حجاج: والنبي لنكيد العزال تسببت في ضربي بأحد الأفراحقاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى

فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن

-  
"فريق مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 200 طن من التمور هدية للأردن"

سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى المملكة الأردنية المتضمنة 200 طن من التمور ، التي تأتي ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لعدد من الدول.

وسيتم توزيع التمور على 100 مركز في محافظات وبوادي ومخيمات المملكة الأردنية الهاشمية كافة تمهيدًا لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا هناك، حسبما افادت وكالة الانباء السعودية "واس" اليوم.

حضر التسليم، مساء أمس، نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن محمد بن عبدالعزيز العتيق ، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي، ومدير المبادرات الملكية عماد حباشنة والمدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان.

وأوضح نائب سفير خادم الحرمين الشريفين في الأردن محمد العتيق أن هذه الهدية من التمور ستشمل الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق الأردن كافة، مؤكداً أن هذه الهدية الكريمة من المملكة العربية السعودية تهدف إلى نشر الخير والتعاون.

وأكد أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ المبادرات الملكية يوسف حسن العيساوي أن العلاقات الأردنية السعودية متينة على الدوام، لافتا إلى أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس حرصًا شديدًا على الأمن العربي، والتي كان آخرها قمة مكة المكرمة الرباعية التي تثبت أن العلاقات الأخوية التي تربط الحكومات والشعوب هي علاقات متجذرة وليست بالجديدة وتتمتع بالصدق والصفاء، ونحن اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

وقدم المدير الإقليمي لمكاتب مركز الملك سلمان للإغاثة في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان الشكر لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية على حرصها الكبير والدائم الذي توليه لتقديم العون لكل المحتاجين على أراضيها ، ولما لمسه المركز من إجراءات سهلة وميسرة لأعماله على الأراضي الأردنية في تقديم المساعدات للاجئين السوريين فيها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة