شاهد.. لحظة وصول إليسا إلى المغرب استعدادا لحفل موازينصدى البلد يشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربياتسلة مصر تكتسح تونس 90 - 50 وتتأهل لنهائي البطولة العربيةالكونغو يرفض تواجد الإعلام في المران الرئيسي قبل مواجهة مصرمدرب بنين: مستعدون لمواجهة غانا رغم الغياباتشاهد.. مدير الأهلي يتابع اللمسات الأخيرة لأكبر منطقة مطاعم في الأندية المصريةطوفان الأهلي السريع.. جيرالدو يظهر في مباراة أنجولا وتونس"تشريعية النواب" ترفض حبس المحامين احتياطيا بجرائم الجلسات وتقر عدم الجمع بين المحاماة ورئاسة النواب والشيوخمسؤول بجوجل: معرفة أقرب مطعم هو الأكثر استخداما لخدمة الخرائط بمصرمرسيدس- بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها فى مصراستعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلام

ضبط كميات من اللحوم والدواجن الفاسدة بشبرا

-  
لحوم فاسدة - أرشيفية

ماجد تمراز
شنت أجهزة حى شبرا التنفيذية، اليوم الأربعاء، حملة تموينية مكبرة بالتنسيق مع مديريات التموين والصحة والطب البيطرى وشرطة المرافق والجهاز التنفيذى بالحى، إذ شملت سوبر ماركت "خ.ز" و"ب" ومطعم "ك" بشارع الترعة البولاقية.
 
وأسفرت الحملة عن ضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمى وتم إعدامها، وذلك بسبب سوء طرق الحفظ بالمخازن والثلاجات وتم التفتيش عن الشهادات الصحية للعاملين والتأكد من ترخيص المحلات بعد مراجعتها من قبل مهندسى الحى.
 
كما شنت أجهزة حى المعصرة التنفيذية، حملة مكبرة على محلات السوبر ماركت، إذ تمت مصادرة 100 كيلو لحوم وفراخ غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم تحرير محضر وتحويل المسؤل إلى النيابة العامة.
 
 
 
 
 
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة